| 22 | قَلعَة الضحايا

5K 423 298
                                    



.

الأفكار تنشأ من الألم
والألم من يُنادي الأفكار .

أنا مُجرد فتاة مُراهقة لم تُواجه أمور كهذه في حياتها قَطَّ ، الشيء الوحيد الذي كان يُلاحقني وكان وصمة عار في ذكرياتي هو الماضي الخاص بي .

لكنني تَخلصتُ منه ؛ على الأقل هذا ما أقنع نفسي به ، لأنني كُنت على وشك فعل ذلك ، لكن الخطايا لا تُمحى .

ثُم غادرتُ هوكينز بأكملها تاركة خلفي روح أسفل التراب و روح خلف القضبان ، حينما خَطتَّ أقدامي أرض المدينة قَررتُ البدء من جديد مع أخي ، نَحنُ ظننا أننا نَجونا .

لكننا لم نَكُنَّ نعلم .

أننا سَقطنا في القاع .

الكوابيس ، المُخدرات الممنوعات ، أيذاء النَفس والتَقلبات النفسية ، كانت تلك كُل ما واجهه كيڤن ، كاد أنَّ يلقي حَتفه ، ومُجدداً تَخطينا ذلك يَدً بيد .

لكن أنتهى الأمر بنا في مُستنقع مُظلم وأكثر قَذارة ، وها أنا أدحرج بَصري به بعناية .

لا أعتَقدَّ أننا سَننجُو سوياً .

لأنني لا أعَلم أين وقعتُ بالضبط ، لا أعلم ما الذي يَدور حولي ، ولست أدري من بجانبي ومنَّ عَدوي ، لستُ أعلم من هُو صائد الذئاب وكُل مُخططاته وعلاقته مع كُل من حولي ، لستُ أعلم نوايا جاين حتى وذلك المُدعو بسالار ، ماذا عن المُنظمة بأكملها التي تسعى للخلاص من حفنة مُراهقين ليسو أبرياء أبداً .

يوماً ما ؛ كُل الأيادي التي أسحَقتَّ تلك الطفلة روزي ، ستُعاقب ، لن يَبقى أحداً سالماً ، لقد كان سايمون مُحقاً فيما قاله قبل وفاته في تلك الرسالة .
' سَنغدو جَميعاً أموات بينما نَحنُ على قيد الحياة '

وهذا ذاته مُتعلق بظهور سيليندا .
هي غَريبة ، تَبدو كَلغز لا أستَطيع حَله .
لا أفهم من هي وما قالته لي صَباحاً .

أشعُر بالحيرة الشَديدة .

" لا أحبُها "
أعتدلتُ في جلستي أطالع طَرف وجهها وهي تتَحدث بِحنق وعينيَّها تُخرج شرارات غاضبة ، حَركتُ جسدي عن الأريكة للجانب أبتعد عنها مسافة دون أنَّ تَشعُر ، للحفاظ على سلامتي ، لأنها تَبدو كبُركان ساخن .

لا أعلم ما الخطب معها لكنها هكذا مُنذَّ ساعات ، تُثرثر مع نفسها عن تلك الفتاة ؛ سيليندا .

" ألم أخبُرك ، هي خَطرة أنا لا أشعر بالطمأنينة تجاهها "
هَمست مرة أخرى لكن هذه المرة بَدتَّ وكأنها تُخاطبني .

Symphony of love | سيمفونية الحـبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن