✦ إذا جف حبر التمني✦
✦فليكتب القدر مايشاء..✦
•
•
•
توسعت عينا قائد الكتيبة، ثم رفع يده ليؤدي التحية العسكرية بكل ثبات.-سيدي العميد.
أنزل يده في توقيت متزامن مع خطوات العميد، حيث تقدم نحو والتر. بعد سيره ببطء توقف يحاذيه بوجه متجهم، وقد ارتسم على وجهه علامات الجدية، ثم أعاد ذراعيه خلف ظهره ليعقدهما بإحكام، ونطق.
-أنت يمكنك الخروج.
كان الحديث موجهًا إلى قائد الكتيبة الذي كان يقف متراجعًا في الخلف، وقد غمرته مشاعر القلق والخوف اعتراه. لا شك أنهم قد أدركوا ما حدث، وسيُحاسب على تقصيره في السيطرة على سلوك الجنود وتمردهم على الأوامر والتوجيهات!
ازدرد ريقه، ثم أمال رأسه يذعن لأوامره، وخرج موصداً الباب خلفه.
تراجع العميد خطوتين إلى الوراء، بينما كان يقف أمامه، يبادله النظرات. ثم رفع يده اليمنى إلى جبينه بظهرٍ مستقيم، وضرب الأرض بقدمه للتحية العسكرية.
-سيدي الجنرال والتر روبرتس،
لم يظهر على وجه الجنرال والتر، قائد القوات البرية، أي تعابير تشير إلى انفعاله أو تأثره. ترك موقعه بهدوء ليتجه نحو المكتب، ثم استقر على الكرسي بوقار، واضعًا قدمًا فوق الأخرى، وسحب لفافة التبغ ليشعلها.
-لماذا أنت هنا أيها العميد جايدن؟
كان العميد يقف في وسط الغرفة، محاطاً بهالة من الجدية، وهو يرد على سؤاله.
-ألا تفكر في العودة، سيدي؟ إن إدارة الأمور عن بُعد ليست الخيار الأمثل. الجنرال ويليام سيستغل غيابك بلا شك، ناهيك عن أن مجلس النواب على وشك الانعقاد بعد أيام قليلة.
أطلق دخانه، مصحوباً بتنهيدة ثقيلة تعكس مشاعر ضيقه المتزايد. الجنرال ويليام يناصبهم العداوة، فهو يرفض فكرة أن يعتلي أحد أفراد عائلة روبرتس منصباً في دوائر السلطة أو يعتلي منصباً في الدولة.
فإن هذه العائلة المعروفة ذائعة الصيت في البلد تدير شركاتٍ ضخمة، وأعمالهم تدور حول التجارة، وحولهم بعض الشبهات، وعلى وجه التحديد ابن عمه كيفن.
نفض رماد سيجارته على سطح المكتب بعد التفكير، وأجاب
-أفغانستان تحمل أهمية بالغة بالنسبة لنا، لذا يتوجب عليّ التوجه إلى السفارة في كابول، فقد جئت بأمر من السيد الرئيس.
تأرجح العميد بين الرغبة في الاعتراض والتردد، لكن لا يُعقل أن يغيب شخص ذو منصب رفيع عن وطنه، ولا يزور أراضيه إلا في حال حدوث أمر جلل. كيف يمكن لجنرال أن ينتسب للجيش متخفيا ويختفي عن المشهد الإعلامية؟
أنت تقرأ
ألعقد ألدامس
Fantasyقبل مائة عام، كانت هناك امرأة فاتنة تقطن في إحدى القرى الجبلية الروسية، واقعة في غرام رجلٍ من ديارها. ترعرعت وتجلى نموّها في بيتٍ متمسك بالطقوس الدينية، أما هي فقد قررت التمسك بحلمها. أي أمنية قد تصبح واقعًا في قرية تُسلب فيها آمال النساء، حيث تتس...