سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
رواية #تهزِمُكَ_الديمُ_يا_السلطانُ_العنيد
8إلهام شدت خـد سـاره: ايوه كذا شطوره
سـاره تربعت على السـرير و بـدأت تحـكي لـ إلهـام: تخيلي معي ان هـذي فـرح يلي مـره كذا كلمتك عليها انفسخت خطبتها طـلع يمشي وراء كلام العجايز اصلا هو ما كان يشتيها كان يشتي ذيك ليان الغثيثه يععع تخـيلي و هـذي فرح اخخخ كيفها قويه ههههههههه وقت تجي تحارشها اخته رغـد ترد عليها بكلمتين تخلي رغد تسكت معدش تعرف تحكي كلمه.
الـهام..كُـنت أسمـع لـ سوالف سـاره يلي رجعت تكلمني و لا كأن شي كـان سـاره انسـانه مثاليه عن الكُـل من الرغم من ضُعف شخصيتها الا أنها ترضى بأقل رضاوه بعـكسي تماما سـاره تحب تعيش يومها بـ أدق تفـاصيله تحـب تعـيش يومـها مِـثل ما هو معـطيه كلام الكُـل بالحيـط بـس ما أدري إذا كـات تصدُق فـي تصـرفاتها و لا كُـل هـذا تتـظاهر بـه لحـتى تبتعد عـن الهمـوم و المـشاكل احـيانا احـس ان شخـصية سـاره غـريبه جـدا
سـاره و هـي تقـرص إلـهام..
الـها نقزت من القرصه:اححح ايش فيكِ
سـاره: سلامات لـي ساعه انـاديك و انتِ و لا حِـسش في إيش كنتِ تفكـري.
إلـهام و هـي تراقص بـحواجبها: افكـر بـ حبيب القـلب
سـاره و هي تقلـد إلـهام: افكر بـ حبيب القـلب هيهيهيهيهيهيهيه عشـان ابـوي لو سِـمعك يـذبحك منيـح. بس بس لحـظه من ذا تعـيس الحـظ.
إلـهام: إلا قُـولي سعيد الحـظ
سـاره : هيهيهيهيهيهيهيه الا قولي صدق تحبي.
إلـهام و هي تحرك فمها على جنبن بمعنى لا: نووو نوووو و يـن انـا و ويـن الحُـب ~اخخخ يا سـاره لو تدرين إنـه مُـستحـيل احب و من سـابع المُستـحيلات~
سـاره: ليش و ين انتِ و وين الحُـب هو مشـاعر ما حـدا يقـدر يتحكم بـها لا أنـا و لا إنتِ و إنتِ راح يـجي يوم تحـبي فيـه و تنحـبي.
إلـهام: انا لا أُؤمن بالحب ابدا الا حُـب الزوج لـ زوجته و حُـب الزوجه لـ زوجهـا اما كُـل هذهِ القـصص يلي قبـل الزواج ما احبها و لا اشتـي اعيشها لانها مؤذيه للقـلب و مُـتعِبه للنـفس لذلـك ما احـب هـذا الاشـياء لانني ما اعـرف إيـش المكـتوب لنـا لذلـك انـا راح اعـمل بجـهدي في هذي الحـياه امـا النصيب هـذا مكتوب و مقدر من اللـه لذلك ما اعـارض اقدار الله لانها دائماً أجمـل لان فيها كُـل خـير " لو عُـرضت اقـدار اللـه علينا لـ إخـترنا الذي اخـتارهُ اللـه لنا"
سـاره وهـي تصفق: اللـه اخـتي صـارت فيلسـوفه .
إلـهام: مو فيـلسوفه و لا شـي بس انـا احـكي عن شـي واقع.
سـاره و هـي تـهز كتفـها: انا عـكسك.
إلـهام و هـي تنصـح اختها : حبيبتي لا تـعلقي قلبـك بـه لانـك مو عـارفه إيـش النـصيب المـكتوب يمكن انتِ تحبيـه و هو ما يحبـك لذلك كُـفي عن هذي الهـراءت لانـك راح تأذي نفـسك و انتِ ما تدرين المكتـوب يمكن هو مو من نصيبـك.
سـاره و هـي تضيـع السـالفه: اقـول خلينـا نقفل السـيره.
إلهام فهمت ان اختها تشتي تضيع السـالفه و احـترمت قرارها.~
فـي بيت غـازي ~ابـو سـامي ~
سـاهـر و هو يصرخ : قـلت لـك ما ابيـها يـعني ما ابـيها
ام سـامي: شـلون مـا تشتيها مو إنت قلت انك تشتيها و خبطناها لـك.
سـاهر: خلاص انا ما اشتيها ماهوش غصب يا نـاس و اليـوم تـروحون عـشان تـخبروهم انـه ما فيـش نصيـب.
ام سـامي: بس.
سـاهر و هو ينهـي النِقـاش: خلاص انتهـى النِقـاش."طـلع من البـيت"
ام سـامي جلسـت على الكَنـبه بِـ ضعـف : اخخخ الـحِين كـيف أواجـه اخـي.
ابو سـامـي : اعتـقد إنّـه هو قـد قلـش إنّـه ما يشيتـها.
ام سـامـي نظـرت لـه بـ صدمه : أنـا السبب.
ابو سـامـي ببرود : ايوه انتِ.
ام سـامـي بثـوره : لا والـله و لـيش هو سكت لما رجعت اقوله مـره ثـانيه يعـني يشتي يظلم البنت و يقهـرها.
ابو سـامـي : و الله ما هو يلي يـظلم البنت إنتِ السبب.
ام سـامـي بنـغزه : مش مستغربه منه هذي الحـركه لانه شبيه ابوه.
ابو سـامـي بغضب : وش قصـدك.
ام سـامـي تنظـر له بـطرف عيـن: اعتقد فاهم ايش اقصد.
ابو سـامـي و الشـياطين تتناقز بعيونه: اتقِ شر الحليم اذا غضب.
ام سـامـي بـ قهر : لا و الله حقك حق و حق الناس مرق.
ابو سـامـي و هو يتمالك اعصابه : قلت لش اسكُـتِي.
ام سـامـي مستـمره : و لا نسـيت يوم اتفقتوا انت و بني عمش و طردتوا فيصل و زوجته و الله اعلم وينهم ذحين انتو ما عندكمش دم و لا ضمير
ابو سـامي بـ صُـراخ غـاضب : سُهيـلللللللللللله
ام سـامي نقـزت من صرخـت زوجـها الغـاضب : خيـر.
ابـو سـامي فقـد صبره : قُـلت لك خـلاص
ام سـامي بـ عِـناد : و انـا اقول مـو خلاص.
ابو سـامي : شكـلش ناويـه تروحيـن بيت أهـلش.
ام سـامي بلعـت ريقها لانها تـدري بـ زوجها انه خبيث و راح يسويها : خلاص خلاص بسكـت.
ابو سـامي بتحذير : وقصة فيصل يا ويل لو ادري انـك ناشره القصه هنـا و لا هِـناك ~أشـر علـى رقبتـها~ و هـذي الـرقبه راح تـطير "بِـ صُـراخ" فـاااااااااااااااااااهمـه
ام سـامي هـزت رأسـها بمـعنى حـاظر و من الخُـوف ما قدرت تِـحكي عاد كِـلمه.
ابـو سـامي بـ لهجـة أمـر : و يـله الحـين تتصـلي بأهل. اخوكِ و قُـولي لهم انه ما فيش نصيب.
ام سـامي تحـاول تعتـرض : بس.
ابـو سـامي بنـفي حـازم : لا بس و لا بسبسه.
ام سـامي هزت رأسـها بقـهر و مشيـت لغـرفتها~~
فـي منـزل ابو رامـي كانت العـايله مجـتمعه في الصـاله و كـانت مُـنيره و رغـد قاعـدين يحـشون في فـرح.
مُـنيره بتشـفي : و الله تستاهل هالحيه.
رغد و هي تضحك: تستاهل بس لو كانت ليان عادها مش مخطوبه اخخ عاد مال معها كنا بنستفيد.
مُـنيره و هي تكمل ضحكها مع اختها : ههههههههههههههههههه نستفيد .
رغـد و هي تضرب كفها بكف مُـنيره و هم عم بيكملوا حش بس شوي و وصل ابو رامي إتصال
ابو رامـي بترحيب : ارحبي تراحيب المـطر....كيفك و كيف العيال....احنا الحمدلله بخير و زوجة ابنك المستقبيله تسلم عليك "مُـنيره ابتسمت بحياء" ....ايش فيك تبكين... "بِـ صـدمه " إييييييييش.
الـكل نـاظر في ابو رامـي من صرخته المـصدومه
إنتـهى~~شو رأيكم بالبارتات؟!
شو رايكم بسـردي؟!
ان شاء الله تكون الروايه عجبتكم.
ايش توقعاتكم للاحـداث القـادمه؟!
من تتوقعون الشـخص يلي تحـبه سـاره؟!
تتوقعـون ان في قلـب إلهام حُـب بس تخـبيه وراء كِلمـاتِها الفـيلسوفيـه؟!
وش تتـوقعون ردة فِـعل مُـنيره؟!
إيـش السبب الاسـاسي يلي خـلا سـاهر يفسـخ الخطـوبه؟!
بـاقي الشخصيات شو توقعـاتكم لهم؟!
أنت تقرأ
تهزمك الديم يا السلطان العنيد
ChickLitأبو سلطان / بقولك شي أم سلطان / تفضل أبو سلطان سحب نفس عميق/ شوفي انا عصرة هالشي في مخي و حبيت اكلكم و لازم اخذ رأيك قبل كل شي و اتمنى تتفهميني ام سلطان ادركت اهميه الموضوع خاصه من طريقة كلامه لذلك اخذت نفس إستعداداً للقنبله يلي راح تنفجر أم سلطان أ...