193
ابو سلطان كان متوتر و خايف على ديم و بنفس الوقت خايف على ابنه و لذلك توجه للمكتب و دخل عند الدكتور يلي كان مرجع ظهره للوراء بس اول ما شاف ابو سلطان انحنى لقدام و اخذ القلم و بدأ بالحديث : طِلعت الفحوصات الطبية (تنهد) و الحمدلله كُل شي تمام.
ابو سلطان بمقاطعه : إنتَ قُلت لنا في البدايه إن حالته خطره.
الدكتور إبتسم له : إيوه، و هذا كان لنا الظاهر في بداية الأمر بس الحمدلله تعدى مرحلة الخطر و من الفحوصات تبين لنا أن كُل شي سليم الحمدلله و ما عنده غير كُسر بالقدم اليسار، و يلي كان مخوفنا نزيف الدَم، بس الحمدلله تم تغطيه هذا الشي الحمدلله، لان ما شاء الله فصيلة دَمه متوفره بنِسبة كبيره في بنك الدم حق المُستشفى.
ابو سلطان اخذ نفس عميق و إبتسم براحه و قام فوراً يسجد و يهلل و يكبر و يتحمد الله : الحمدلله الحمدلله.
الدكتور ابتسم على ردة فعل ابو سلطان : تصدق شي إن رب العالمين كاتب لـ إبنك عُمر جديد، و سبحان الله الشاحنه ما ضربت على سيارة إبنك ضربه مُدمره، لان رب العالمين كاتب له عمر و يورينا قدرته سبحانه و تعالى و إنه قادر على كُل شي و ما يعجزه شي في الأرض و لا في السَماء.
ابو سلطان و هو مُبتسم : سبحانه، سبحانه.
الدكتور : اا بس بعد ما يفوق إبنك إن شاء الله بإذن راح يجون الشرطه لأجل يحققون لان الشرطي قال لي إنه واضح إنه حادث مُدبر.
ابو سلطان بتعجب : مُدبر!!
الدكتور بتأكيد : ايه مُدبر(بتساؤل ) هو عِنده أعداء؟
ابو سلطان بنفي : لا و الله إبني إجتماعي و كُل الناس تِحبه، صح إنه عنيد و رأسه يابس بس و الله الناس كُلها تِحبه.
الدكتور بمنطق : لا يغرك، احياناً الناس يلي يكونوا حولك و يظهِروا لك إنهم يحبونك، هم أكثر الناس حِقد و غِل و يحملون في قلوبهم الكثر من الكراهيه.
ابو سلطان :و الله إنك صادق، العالم صار يخوف و لازم نأخذ الحذر منهم.
الدكتور : صدقو الله.
ابو سلطان : يله ان شاء الله لما يصحى إبني و يستريح شوي فيهم الشرطه انهم يجون.
الدكتور : ان شاء الله.
- غادر ابو سلطان مكتب الدكتور.
___________________
أُذكروا الله وصلو على النبي.
#تهزِمُكَ_الديمُ_يا_السلطانُ_العنيد;;;194
ناصر اول ما شاف ان سامي خرج ناظر واحد من احفاده : اخرج الحقه قبل لا يعمل بنفسه حاجه.
-طبعاً خرج مُسرع لحتى يلحقه بس للاسف كان قد فحط بسيارته و يرجع بخيبه و خبر جده .
ناصر : فيان بيكون راح ذحين هذا.
غازي ما رد لانه ما له وجه يرد بعد يلي عمله، و الكل ساكت.
ناصر ناظرهم كلهم نظره واحده : بروح اشوف حالة حفيدتي و زوجها.
مصعب قام من مكانه : و انا معك.
ناصر هز له برأسه فقط و خرج و إتصل رِجع بضيفه لحتى يخبره عن المستشفى يلي تم إسعاف سُلطان إليه و طبعاً خَبره بالمكان و إتجه فوراً للمُستشفى.
______________
في المُستشفى......
كانت ام سلطان تمشي بالممر و هي متوتره و الود ودها تصرخ من زود التوتر و الخوف.
-
خرج ابو سلطان من عند الدكتور و الإبتسامه شاقه حلقه و تقدم نحو زوجته : ما حدا طلع و يطمنا؟
ام سلطان بصرت إبتسامه يلي شوي و حلقه ينشق منها : لا ما حدا طلع، بس إنت إيش فيك مُبتسم كِذا(ابصرته بنص عين) لتكون شايف لك شوفه؟
ابو سلطان زادت إبتسامته : إتخيلي بس.
ام سلطان ابصرته بطرف عينها : ذحين تشوف هذا وقته؟
ابو سلطان : مش إنتِ قُلتي كِذا!!
ام سلطان شمقت بفمها و ما ردت عليه.
ابو سلطان و هو مُبتسم : الحِلو زعلان، بس أبشرش لش عِندي بِشاره حِلوه.
ام سلطان ما ردت عليها لانه ما فيها حيل لتنكيته.
ابو سلطان شاف عدم إستجابتِها بس قرر يبشرها : سُلطان الحمدِلله بخير و ما فيه شي غير كِسر بالرِجل اليَسار.
ام سلطان ابصرته بصدمه و صرخت بفرحه : صددددددق!!!
-
عبد العزيز و منصور كانوا واقفين على جنب و مقهورين على حال اخوهم و زوجة أخوهم بس ٱنفجعوا أول ما سِمعوا صَرخة أُمهم فتقدموا مسرعين و بصُوت واحد : ايش حصل، سلطان فيه شي، ديم فيها شي، ايش صار؟
ابو سلطان ابتسم لهم بفرح : ما صار شي، بس بشرت امكم إن سلطان بخير.
منصور مسك يدين ابوه و كأنه يشتي يتأكد : صدق يا اباه صدق الحمدلله سلطان ما فيه شي يعني عيرجع يعيش بيننا.
ابو سلطان و دموع الفرح تنسكب من عيونه : الحمدلله الحمدلله.
عبدالعزيز و منصور على خروا سُجداً لله يحمدونه على سلامة أخوهم.
ام سلطان بدموع فرح : اللهم لك الحَمد باقي بس نتطمن على صِحة ديم.
ابو سلطان : ان شاء الله تكون بخير.
عبد العزيز لف بوجهه بعيد عن اهله شوي عشان يمسح دموعه بس لمح شخص و قرص بعيونه عشان يتأكد و لما تأكد لف لأبوه : يا أباه اجداد ديم اجو شكلهم عِرفوا بحادث سُلطان.
ابو سلطان : يمكن.
-
تقدم ناصر ( ابو فيصل ) و مُصعب( ابو غازي ).
__________________
أُذكروا الله وصلو على النبي.
#تهزِمُكَ_الديمُ_يا_السلطانُ_العنيد
أنت تقرأ
تهزمك الديم يا السلطان العنيد
ChickLitأبو سلطان / بقولك شي أم سلطان / تفضل أبو سلطان سحب نفس عميق/ شوفي انا عصرة هالشي في مخي و حبيت اكلكم و لازم اخذ رأيك قبل كل شي و اتمنى تتفهميني ام سلطان ادركت اهميه الموضوع خاصه من طريقة كلامه لذلك اخذت نفس إستعداداً للقنبله يلي راح تنفجر أم سلطان أ...