21

493 27 1
                                    

لاأسمح بالقراءه بدون لايك و كومنت.
سبحان الله ، الحمدلله ، الله أكبر .
اللهم صلِّ و سلم على نبينا محمد.
•┈┈┈•┈┈┈•┈┈┈
112
قطع عليها لما لف عليها سُلطان بعصبيه و غضب : قلت لك لا(سكت لما شافها،سُلطان بنفسه " هذي القبيحه يلي قُلت عليها لا لا مُستحيل هذي ملاك هذي حوريه مُستحيل بس ابدا ما راح ابين لها اننا انعجبت بيها بصراحه جمالها صاروخ 🙂 " ). لا تقربين.
ديم ابتسمت بخفه بدون لا يلاحظها " ههه شكله خلاص طاح و ما حدا سمى عليه ههه بس ما عليه الحين لازم اكون راكده معه " : اشتي اعقد معك إتفاقيه.
سُلطان عقد حواجبه بإستغراب : إيش من إتفاقيه؟
ديم أشرت على السرير : تعال خلينا نتفق و إحنا على رواق.
سُلطان اشر لها تمشي قدامه : اوكيه، امشي قُدامي.
ديم : طيب.
جلسوا ديم و سُلطان على سرير و تكلم سُلطان بصوت محاول يبين عليه الضجر : نعم و ش عندش.
ديم اخذت نفس : مو إنتَ كُنت تقول ما تشتيني؟ لذلك خلنا نعقد إتفاقيه بيننا.
سُلطان " أنا كُنت غبي يوم قلت ما أشتيك مدري وين كان عقلي بأي شارع يفرفر عشان خلاني اقول كذا " : ايوه، وش الجديد؟
ديم رفعت حاجب : قلت لك بنعقد إتفاقيه!
سُلطان صحى من فهاوته : هاه تمام ، ايش هي الإتفاقيه ؟
ديم : اولاً انا بكمل دراستي قبل كُل شي تمام ؟
سُلطان هز رأسه بِـ موافقه .
ديم رفعت كتافها : فلذلك كُل واحد منا يـ الله عليه بنفسه و محدا منا بيتدخل بالثاني ، موافق؟
سُلطان " هذي لاعبتها صح بس لازم ما ابين اننا انعجبت بتفكيرها و بجمالها بعد " : اوكيه و الله سهلتي عليه الكلام.
ديم و كأنها تذكرت شي : بس لازم نبين قُدام الباقي إننا طبيعين ، تمام ؟
سُلطان : ماله داعي ما هو اصلاً امي و ابي و اخواني و اخواتي يعرفون انه ما كنت اشتيك من بداية المسأله.
ديم : ادري ، بس زوجات إخوانك ما يدرون ، و لا انا غلطانه ؛ لانه لو بينا لهم انا علاقتنا مو تمام ما راح يكون حِلو لا هو بحقي و لا بحقك ،و لا أنا غلطانه.
سُلطان " الله عليها بنت اللذين عليها جمال يخليك تنسى نفسك و عاد عقلها يوديك بداهيه يخي هذهِ البنت افكاره جهنميه ،لو كنت اخليها تدرس بدالي راح اطلع الاول على الدُفعه"
_____________________
#تهزِمُكَ_الديمُ_يا_السلطانُ_العنيد

;أُذكروا الله وصلو على النبي.
_______________

البارت مائه و ثلاثة عشر.
لا أسمح بالقراءه بدون لايك و كومنت .
-
ديم شافته سرحان و لا داري عن يلي قالت له : هيي هيي تسمعني؟
سُلطان و هو لسى غارق بأفكاره .
ديم حطت يدها قُدامه و كانت تلوح له.
سُلطان و اخيراً صحى من سرحانه : هاه ، نعم وش تشتين؟
ديم عقدت حواجبها : ما سمعت إيش قلت لك؟
سُلطان بفشله : هاه ، إلا سمعتك!
ديم : طيب وش قلت؟
سُلطان يحاول يتذكر : ااه كنتِ تقولين إنه لازم (حط اصبعه برأسه عسان يتذكر).
ديم تحثه يكمل : إنه لازم شو؟
سُلطان لسى يعصر مخه و ديم تستناه و بالاخير ملت منه و هو يتذكر : خلاص برجع اعيد الكلام و انت انتبه لي .
سُلطان : تمام .
ديم: قلت لك خلى علاقتنا تكون تبين تمام قدام الكل سواء امك ام ابوك ام اخوتك من الرغم انه يعرفون انك ما تشيني فإحنا لازم نبين هالشي لان اكيد حريم اخوانك بيكونوا موجودين و ما يصير نبين شحناتنا قدامهم ، صح و لا لا ؟
سُلطان : اي صح.
_________________
عند عبد العزيز وفرح ....
بعد ما دخلو للغرفه و تعشو كانت فرح قاعده على السرير شوي و دخل عبد العزيز بعد ما خرج من دورة المياه و قعد جنبها بس مو عارف ايش يقول.
عبد العزيز و هو خجلان اكثر من فرح يلي كانت مُلتزمه الصمت من اول ما دخلوا الغرفه : ااا كيفك.
فرح بخجل واضح و صوت اقرب للهمس : الحمدلله بخير " بتردد" و إنتَ؟
عبد العزيز : الحمدلله بخير ، ااا مبروك علينا.
فرح بهمس : الله يبارك فيك.
عبد العزيز و هو يدور سالفه : اااا شو إسمك؟😂
فرح ناظرته بصدمه و فهاوه : هاه ، مش عارف إسمي؟
عبد العزيز بإحراج : هاه بلى عارف بس قلت اطلع سالفه بدل الصمت يلي مخيم علينا .
فرح ضحكت على افكاره و خاصة سؤاله : ههههه ،هاه.
عبد العزيز بغزل : يازين الضحكه و راعيتها.
فرح حمر وجهها من الخجل .
عبد العزيز و هو يبتسم : فديت يلي يخجلون.
(خلوهم يكملوا تعارفهم 😂😂)
________________
#تهزِمُكَ_الديمُ_يا_السلطانُ_العنيد;

تهزمك الديم يا السلطان العنيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن