33

427 24 22
                                    

181
.
.
لاتنشغل عن ذكر
صلوا على النبي و اذكروا الله كثيراً و لا تنسوني من دعواتكم
.
.
.
.

لا اسمح بالقراءه بدون لايك و كومنت
____________________
كانوا مجتمعين كلهم بالأسفل و يسولفون و يغيرون جو منيره و يخططون لـ عُرس أحمد يلي قرب و ما باقي له سوى شهرين ، لكن كانوا ناسين الانسانه يلي فوق و يلي كانت تتوجع او بالاحرى كانوا يتناسون ذلك، ما ادري كيف قسيت قلوبهم من الرغم انهم يتمنون لو إنها بينهم بس مو قادرين ينسون سواتها من الرغم انهم نسوا سوات منيره، بس ما قدروا ينسون فعلت رغد و هذا ليس بالعدل و لكن ماذا نفعل عندما يعمي الكبرياء على الابصار.
ابو رامي : راح تعيشها هنا و لا بتشري بيت.
احمد بهدوء : بشتري بيت و قدت دورت و لقيت بيت حلو و بسعر حلو كمان.
ام رامي : الله يوفقك يا بني و ان شاء الله عقبال ما اشوف عيالش.
احمد : امين.
رامي بمزاح : و راح ازوج ابني لبنتك.
احمد يضحكه : لا لا ما اشتي ابنك، شعره كأنه فلفول ههههههههههههههههههه.
زوجة رامي : هييي إلا إبني، عاد ما خلاك كل الوقت تبوسه.
احمد : ههههههههههههههههههه عشان نمشي مصالحنا.
للاسف كانوا منغمرين في ضحكهم غير مُبالين للإنسانه يلي فوق ميته من الوجع.
-
سحبت نفسها بالغصب لحتى صارت عند الدرج و هذي المره صرخت صرخه هزت ارجاء البيت بكبره صرخه تجعل صاحب الغيبوبه يصحى من غيبوته صرخت صرخه تحمل كل انواع الالم : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
___________________________
أُذكروا الله وصلو على النبي.
#تهزِمُكَ_الديمُ_يا_السلطانُ_العنيد;;;;;

;182
.
.
لاتنشغل عن ذكر
صلوا على النبي و اذكروا الله كثيراً و لا تنسوني من دعواتكم
.
.
.
.
.
.
لا اسمح بالقراءه بدون لايك و كومنت
____________________
رامي و هو يضحك : معترف إنـ ..... ما كمل كلامه إلا و قطع عليهم صرخة رغد.
ام رامي فزت بخوف و صوت يرتجف : ر ر رغـ....غد.
احمد و ابو رامي و رامي على طول فزوا لفوق.
ام رامي رجلينها ما عاد قدرت تشيلها مو قادره تتحرك من مكانها.
منيره فزتها الصرخه حست كأن الوجع فيها مو في أُختها.
-
ابو رامي انفجع من منظرها و هي مطروحه على الارض و تصرخ و الدم ينزف منها.
ابو رامي وجه كلامه لـ أحمد : جي جيب عبايتها.
احمد بتوتر : تمام تمام.
ابو رامي جلس جنبها : اهدي شوي يا بنتي اهدي(لف نظره لـ رامي ) جهز السياره فوراً
رغد بألم و بصوت متقطع : يـ يا ااا اباه سـ سـ سامحني الله يخليك.
ابو رامي و هو يمسح على رأسها و تقدم احمد يلبسها العبايه : مسامحك يا بنتي دُنيا و اخره و الله مسامحك بس اهدي شوي.
حملها احمد فوراً و هي مازالت تصرخ بألم.
قبل لا يدخلوها للسياره ناظرت احمد بضعف : اذا صار عليه شي ابني بيكون امانه عندكم لا تخلو ساهر يشوفه و لا يستحق إنه يكون اب، ابني امانه عندكم.
ابو رامي : ما بيصير لك شي يا بنتي و الله ما بيصير شي.
انطلق رامي بالسياره و هو تعدى حدود السرعه كان اهم شي عنده يوصل للمستشفى.
اول ما وصلوا للمستشفى دخل رامي على طول للطوراى و هو ينادي : إسعاف إسعاف عندنا حالة ولادة.
ما كانت إلا ثواني و طلعوا بالنقاله و حملوا عليها رغد و فوراً تم تجهيز غُرفة العمليات.
------------
في بيت ابو رامي....
ام رامي و هي حاطه يدها على رأسها : ااااه يا بنتي اااه(ناظرت زوجة ابنها ) اتصلي برامي.
زوجة رامي : ما يرد يا خاله.
تقدمت منيره بكرسيها لعند امها : اهدي شوي يا ماه ان شاء الله ما يصير شي.
_____________________
أُذكروا الله وصلو على النبي.
#تهزِمُكَ_الديمُ_يا_السلطانُ_العنيد;

تهزمك الديم يا السلطان العنيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن