الفصل ٢٠
لنعد الأن..
فبعد حديث زاك مع ميندي وقتها وذهابهم للفندق،قصدت ميندي هذه المرة مركز الشرطة ..
وقفت عند الباب وتبسمت بطريقة خبيثة وقالت:لنعمل بجد..دخلت للمركز وقابل احد الضباط،اخبرته بانها تريد ان تقابل مديرهم ولتملقها وفعلها امور تجعل الطرف المقابل ينصاع لها تمكنت من الدخول بسهولة
كان الضابط على وشك الخروج بالفعل،اخذ معطفه وما أن التفت حتى ورأى ميندي واقفة عند البابقال: ترين الساعة كم ايتها الانسة.
قالت:أجل،أعلم بأن دوريتك انتهت.
قال:الديك حاجة؟
ميندي:تراني بحاجة لمساعدة القانون؟القانون واقف امامي الان وإني...
ابعدت شعرها الاسود ولمست عنقها وقالت:اريد فعل شيء لضابط مدينتنا الكريمة...بقي يتطلع اليها حتى تقدم ووقف امامها،تطلع اليها فتبسم وقال:هل انتي من تلكن النسوة..
ميندي: آوه هل تقارنني بهن؟
قال:ماهو رأيك..؟
لمست فتحة قميصه وقالت: لااحب ذلك..فقط كما تعلم..رائحتك جميلة..اخذ يدها واقترب من عنقها وقال: أنتي غريبة عن هذه البلاد ياحلوة فلم التقرب مني؟
قالت: زائرة تنوي تجربة أمور جديدة...واولها شفتي الضابط الساكنتين..هل..
لمس وجهها وقال:ولم لا..
تبسمت حتى قبلها وقامت بإحاطته بذراعيها فحملها وجعلها على مكتبه
حينما اراد فتح زر قميصه اوقفته وقالت:اويا اوييا ليس هنا~
قال: اتريدينه في المنزل؟
ميندي:اريد مقابلتك في الغد ولكن ليس هنا..انه يشعرني بالاختناق..
قال:ماالضير في الان ياحلوتي.
ميندي:لأغير ملابسي هذه..انا ايضاً لم اكتفي بهذه القبلة الثمينة فكيف بشان الغد..متاكدة بانه يوم لاينتسى هههه..قال:اترينه مهماً تأجيله للغد..
رفعت ساقها لتكون بين ساقيه وتقول بمكر شديد : أجل..سأريك عالماً لم تره في تجاربك السابقة~ فقط معي..قال:حقاً..وماذا ان رفضت واردته الان.
اقترب منها ليقبلها مرة اخرى فتلمس صدغيه حتى ابتعدت عنه وقالت:كيف ستر العالم ياعزيزي..اصبر فالصبر يولد اللهفة..
قال:اسمك..عنوان منزلك..لن تفلتي مني في الغد اذاً..
قالت: ميندي وعنواني في شقة ل..واعطته العنوان بالكامل حتى وافق وتركها تغادر
عندما ابتعدت عن المركز تبسمت وقالت: لنر ماهو العالم الذي ستراه ياعزيزي هيهيهي~~
وذهبت في حال سبيلها
من جهة
ارمى موليير بنفسه على السرير ونظر للسقف بصمت
كان ريوزان ينظر اليه ثم ينظر لزاك الذي يرتب سريره باهتمام
قال:هل تعرف تلك المرأة مكاننا؟
زاك: اجل،لاشيء يخفى عليها...المهم الأن..
اشار لموليير فقال:أهناك ماتفكر به موليير؟
قال:ليس هناك مايهم ياقطتي
زاك:أتظن بان ذاك الضابط يعرف شيئا عن تلك المنظمة..اذا كان كذلك فلم تتجتب ماتياني التقرب منه..