الفصل ٢٤
في هذا الوقت..
وفي فلة راي
كان جالساً مع لاسينا وطفليهما،كانت لاسينا جالسة على العشب الاخضر وكانت ترعى ايفرلين واديلان..
نظرت لراي الذي يتطلع إليها بحب رغم مايحمله من أوراق مهمة،خجلت كثيراً وقالت:ع..عملك س..سيتطاير..
راي:ليطر النظر إليك اخذ مافي ذهني..تبسمت حتى احمرت وجنتيها فنظرت لأديلان وايفرلين وقالت لهما:و..والدكما عنيد..
تطلع اديلان إليها ملياً حتى اغمض عينيه وتقلب ليضع يده على اخته التي تقلبت لتدفن راسها في صدره الصغير
لاسينا:ما..ماذا تفعلان..؟
راي:انهما مسترخيان..لابعد حدود ..
ضحك وقتها وأكمل: متى نفعل هذا~
لاسينا: هذا...هذا ..ماذا ت..تعني؟!
راي:اعني..
نظرت اليه وعلمت مايقصد فقالت: ل..ليس الأن>_<
تبسم وقال:متى اذا..
لاسينا:اووه..إيفرلين أديلان >_<
قهقهة ونظر للأوراق حتى انهى مالديه فوضعها على المقعد ووضع عليها كتابه ،نهض وجلس امامها وقال:لاسينا..
لاسينا:م..ماذا..
اقترب منها ليقبلها فتتوتر حينها وتقبض على ذراعه،أرجعها لتتمدد على العشب فيقبلها كثيراً وقتهابهذه الاثناء قدم هيكا حتى رأى هذا المنظر فخجل وادار وجهه ثم سعل وقال:أغفر لي وقاحتي في القدوم هكذا سيدي...
فزعت لاسينا أما راي فابتعد عنها ووضع يده على فمه وكانه خجل ايضاً..
قال: ليس ذنبك هيكا..أنتظرني عند السقيفة.
انحنى قليلاً وذهب
نظر اليها وقال:هذا محرج ههههه..
لاسينا:أ..أنا..خ..خجلة ه..هوو..هذا..مح..محرج>_<
ابتعد عنها وساعدها على الجلوس وقال:سأعود إليك حالما انتهي...
لاسينا:أ.أذهب..و..أمسح أحمر الشفاه..>_<
تبسم ولمس فمه ليمسح ماتُرك،لمس وجنتها ثم نهض وذهب عند السقيفة
رأى هيكا ينتظر فاستقدم بالقول:أنا اعتذر عما حصل للتو سيدي..
وضع يده على كتفه وقال:لابأس هيكا،لستُ غاضباً منك..اخبرني ماذا هناك،تفضل.جلس فجلس هيكا معه
قال: اهناك اخبار جديدة..
هيكا:اجل،وصل مندوب من السويد يحمل اخبار مهمة معه،هناك رجل قادم الى هنا غداً،وهو عازم على رؤيتك في فلتك..راي:ومن يكون ليأتي الى هنا.
هيكا: يقال بأنه ساهم في خراب عدد من المنازل التي دخلها.
راي:ايريد خراب منزلي؟! أهو مجنون؟
هيكا:هل ارسل لهم رفض؟
راي:لنعرف كيف يساهم في خراب البيوت...وبأي طريقة..وان فشل وقتها لن يهرب من براثم حكمي.
هيكا:نهايتة ههنا اكيد :)
راي:أجل..أهناك شيء اخر .
هيكا:اجل،بشأن المنظمة التي ذهب رجال الملك في اثرهم..المحافظين يتناقشون بشان هذه القضية ويرون بأن هذه المنظمة ربما تكون منتشرة بينهم..أعني..راي:اعلم ماتقصد،كما هو معروف هناك جاسوس يعود لهم،يرسل اخبارنا اليهم يوم بيومه،ليس فقط المعلومات التي يملكها جاسوس ري هناك طرف اخر يعود اليهم..هيكا ابحث بهذا الموضوع جيداً..
هيكا:سأبذل قصارى جهدي..
راي:ربما علي التجهيز لإستقبال هذا الضيف الثقيل..
تبسم هيكا وقال: ارجو ان تكون هذه اخر وجهة له..
راي:اجل،الم تعلم اخبار الامير واحجاره الكريمة؟
هيكا:لم يعودوا بعد،سيمر شهر كامل وهم لم يعودوا بعد..
راي: لاالومهم فهؤلاء مختبئين بطريقة ما...اخبرني ري بأن اثنان من رجاله عارضا امر العودة ليوم..
هيكا: لايرغبان بتضييع يوم واحد ..السفر ياخذ ايام ايضا.
راي:اجل،لنأمل خيراً لهم...
نظر لسواره واكمل:ترى هل سو بخير..بهذه الحال..