الفصل السابع

559 47 17
                                    

3RD PERSON'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

3RD PERSON'S POV

.اتسعت عيون ران عندما رأى المنظر الذي أمامه. جلست رين أمامه، وتناولت غداءها بسعادة. لقد كانت دائمًا فتاة مشرقة وحيوية، لكن شعرها اليوم كان بمثابة صدمة كاملة له. أصبح شعرها، الذي كان أرجوانيًا طبيعيًا، الآن مزيجًا نابضًا بالحياة من اللون الأرجواني والأسود.

جاء إدراك من كان وراء شعر رين الملون إلى ران مثل صاعقة. كان يعلم أن شقيقه الأصغر، ريندو، هو الوحيد الذي سيكون لديه الجرأة والمهارات اللازمة لإنجاز مثل هذا العمل الفذ. لقد كان دائمًا رجلاً فنيًا ومرحًا للغاية وكان لديه موهبة في التسبب في الأذى. وكان هذا بلا شك أحد أعماله.

انحنى ران بالقرب من رين، وكان تعبيره جديًا وفضوليًا. وضع يده بلطف على كتفها وانتظرها حتى تنظر إليه، وهو ما فعلته، وعيناها واسعتان وبريئتان.

"والآن أخبريني يا عزيزتي، من الذي صبغ شعرك؟" سأل بهدوء.

كان يتوقع منها أن تكون مترددة في إخباره بالحقيقة، ولكن لدهشته، توقفت عن تناول غداءها ونظرت في عينيه مباشرة.

"الرجل الوحش!" قالت بمرح.

تجعدت حواجب ران في حالة من الارتباك وهو يحدق في رين، ولا يزال يحاول فهم ردها. من هو هذا

"الرجل الوحش؟"

الذي صبغ شعر رين؟ وكان واضحاً من لهجتها وتصرفاتها أنها تؤمن تماماً بما تقوله.

واصلت رين تناول غداءها، ويبدو أنها غير منزعجة من ارتباك ران. لقد كانت دائمًا طفلة مؤذية بعض الشيء ويبدو أنها تستمتع بإبقائه على أصابع قدميه. لم يستطع ران إلا أن يشعر بالتسلية قليلاً على الرغم من إحباطه لعدم فهمه لما يحدث.

لا بد أن رين كانت تشير إلى ‏ريندو كان شقيقه دائمًا لا ينوي الخير، ولم يكن لديه أدنى شك في أنه كان وراء شعر رين الملون. قرر أن يطلب من رين توضيح من هو "الرجل الوحش" مرة أخرى في حال لم يكن شقيقه بل شخصًا آخر.

ابنةً هَايتاني ران| What's your dreamحيث تعيش القصص. اكتشف الآن