02. بدايةٌ جديدة (1)

295 30 7
                                    

[ إلى الآنسةِ راشيل هوارد.

لقد تلقيتُ خطابَ توصيةِ السيدة كورتيس، وشهادةَ مدرسة هارييت الداخلية الخاصة للبنات، والسيرة الذاتية التي أرسلتيها. نحن في برتراند سعداء بتوظيفِ شخصٍ كالأنسة هوارد.

إن تذكرة القطار والدفعة الأولى من المال مرفقةٌ لكِ. عند وصولكِ إلى سيلفستر، أرجوكِ توجهِ إلى مكتب تأجير العربات الموجود أمام المحطة وإخبريهم بوجهتكِ. سوف يوصلون الآنسة هوارد بأمان إلى قصر برتراند.

ومع ذلك، لا يمكنكِ دخول قصر برتراند بعد الساعة 6 مساءً، لذا يُرجى المبيت في نزلٍ قريبٍ ثم دخول القصر في الصباحِ التالي. إذا قمتِ بأعطائهم اسم برتراند في النزل، فسيتم الاهتمام بنفقاتكِ.

نحن سعداءٌ جدًا بالترحيب بمثل هذه الموهبةِ المتميزةِ. حسنًا، سأتطلع إلى اليوم الذي يمكننا أن نلتقي فيه.

كبير خدم قصر برتراند

فريدريك غرانت.]

***

كما هو الحالُ دائماً، كان يوماً غائماً.

كان الربيعُ يقتربُ، لكن الريحَ التي خدشتْ وجنتي كانت لا تزالُ باردةً.

حركت ريشيل هوارد كتفيها وهي ترتجف من البرد الذي تسربَ إلى عظامها.

كان المعطفُ الذي اشترتهُ في بدايةِ الشتاء يبدو جيدًا ظاهرياً، ولكن كما يتضحُ من انخفاض سعره، كان عزله الحراريُ سيئًا.

'ومع ذلك، من الجيد أنني وفرتُ المالَ بشراءِ المعطف الرخيص.بفضل الميزانية، كان لدينا الكثير من المال لإنفاقه على الطعام هذا الشتاء.'

صرّت راشيل على أسنانها و مدت ذراعيها.

وقع الارتباك على وجه ريشيل وهي تتذكر ما حصلَ في الصباح.

اليوم وصلت رسالةٌ فخمةٌ جداً الى منزلها. لقد كانت رسالةً من عائلة أوتيس تفيد أنهم يريدون تعيينها كمعلمة.

قالت السيدة كورتيس، معلمة ريشيل والتي أوصت بها لعائلة أوتيس، إن هذه كانت فرصة لا مثيل لها. إذا تمكن من التعرف على عائلة أوتيس، التي يُقال إنها الأكثر ثراءً في المملكة، فلن تتمكن من الحصول على منصب معلمة بدوامٍ كاملٍ في المدرسة فحسب، بل أيضًا على زواجٍ عظيم.

بالإضافة إلى ذلك، عرضت عائلة أوتيس دفعةً أولى كبيرة وراتبًا. وسيكون هذا المبلغ كافياً لسداد جميع ديونها المتبقية.

مرحبًا بكَ فـي قصرِ الورودِ 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن