"سيد أوتيس، شكرًا لكَ على المساعدة..."
"يَكفِي قولُكِ لشكرًا. يَبدُو أن كلَّ ما تَعرِفينَ قَولَهُ هو الشكر أو الاعتذار."
يا لهُ من فَتى أشبَهُ بالقُنفذ. نعم، في هذا العمرِ من الطبيعيِّ أن يَكُونَ المَرءُ حادَّ الطِّباع.
أومأت راشيلُ برأسِها في داخلِها. ولكن عندما سيُحبُّ امرأةً ما في المستقبلِ،
لا ينبغي لهُ أن يتصرَّفَ هكذا معها.في تلك الأثناء، أخرجَ آلان أوتيس شيئًا من جيبِه ووضعَهُ فجأةً على الطاولة.
"اشرحِي."
نظرت راشيل إلى الشيءِ الذي وُضِعَ على الطاولة.
[أعتقِدُ أن لروجر علاقةً بوفاةِ والدتي. أرجوكَ ساعدني.]
كانت الورقةُ التي أخفَتها أسفلَ علبةِ المراهم وسلَّمتها إليه.
فركت راشيل راحتيها ببعضِهِما. ها قد بدأ الموضوع الأساسيُّ أخيرًا."ما أقولهُ هو الحقيقة، سيد أوتيس. أعتقدُ أنَّ لِروجر علاقةٌ بوفاةِ والدتي المفاجئة.
إنهُ مجردُ تخمينٍ حتى الآن.""ما دليلُكِ؟"
"لقد وجدتُ وردةً حمراءَ ملوَّثةً بلونِ الدماءِ من برتراند في غرفةِ والدتي."
"......"
عندما تجمدت تعابيرُ آلان. أنزلت راشيل عينيها وأكملت الكلام.
"سمعتُ أن والدتي بدأت تتصرفُ بغرابةٍ في فترةٍ معينة، وبدأت تفوحُ منها رائحةُ الورود. بالإضافة إلى ذلك... خرجتْ في نزهةٍ تحت المطر وابتلتْ لدرجة الأبتلال، رغمَ أنها كانت تَكرَهُ المطر."
"ما الذي يجعلكِ واثقةً من أن روجرَ هو المسؤول؟"
"عندما جاءت والدتي إلى برتراند، أخبرتْ روجر عن علاقتي بها. لم تكن علاقتي بأمي جيدة. وبعد ذلك بفترة وجيزة..."
احتاجت إلى شجاعةٍ كبيرةٍ لتُكمِلَ كلامَها.
"اعترف لي روجر. قال إنه سيحققُ لي كلَّ ما أريده إذا بقيتُ معه."
"ها! يا لهُ من هراء."
ابتسم آلان بسخريةٍ كبيرة، مما جعل كتفي راشيل ينكمشان. قبضت على يديها بشدة.
"لذلك، بدأتُ أفكر أنه ربما قتل والدتي من أجلي. وعند ملاحظتي، يبدو أن روجر هو الشخص الوحيد الذي لديه نفوذٌ كبيرٌ في برتراند."
أنت تقرأ
مرحبًا بكَ فـي قصرِ الورودِ 🥀
De Todo"مرحباً بكِ في القبرِ الأكثر عطورةً في العالم، يا آنسة راشيل هوارد. دعينا نصنع جثةً جيدة معاً."