💠11-15💠

966 51 0
                                    

الفصل 11

لم يستطع قو شياو إلا أن يشعر بالحيرة قليلاً من كلمات والدته.

بعد ظهر هذا اليوم، رأت ما حدث بين لو يان وباي مومو وكانغ روي.

لا تحتاج أن تطلب معرفة العلاقة بين الثلاثة.

ولكن... لماذا تزوجت باي مومو من عائلة لو؟

إما أنها ولو يان كانا يعرفان بعضهما البعض لفترة طويلة، أو كان ذلك من أجل المال، كما قال كانغ روي.

عندما رأت الأم غو أنها لم تتحدث، حثتها: "هذه الطفلة، لماذا لا تجيب عندما أسألك؟"

أراحت قو شياو ذقنها بيد واحدة وسألت والدتها: "أمي، هل تعتقدين أن أي شخص سيتزوج طوعًا من شخص لديه ذكاء... شخص معاق؟"

"إعاقة ذهنية؟ أليست مجرد إعاقة ذهنية!" كان رد فعل الأم غو على الفور، فهي لم تكن تعرف عمن كان يتحدث غو شياو، وعبرت عن رأيها، "هذا ليس المجتمع القديم، الحب الحر، من سيختار هذا آه!"

أومأ قو شياو برأسه.

شعرت أن والدتها كانت على حق.

يجب أن يكون هناك سبب ما لهذا.

أخذت والدة غو الكلمات للتو وسألت: "هل لديك صديق يا سيد باي؟"

فكرت غو شياو في الأمر وأجابت: "إنها متزوجة". انها متزوجه

إلى السيد الشاب الأكبر في عائلة لو، وهو معاق عقليًا.

مع العلم أن وظيفة المساعد لا تشمل الاستفسار عن الشؤون الخاصة للرئيس، رسم غو شياو علامة استفهام صغيرة في ذهنه.

في اليوم التالي، في الطريق إلى الشركة، تلقى باي مومو مكالمة هاتفية من تانغ جياهانغ، المحامي المسؤول عن قضية العمة تشين من لو. وبعد أن وصل الطرف الآخر إلى منزله، سأل باي

مومو: "يمكن للسيدة باي إرسال الفيديو إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعمل إذا كنت تريد ذلك. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح، يمكنني الحضور واستلامه شخصيًا، أو يمكنك إرساله إلى مكتب المحاماة الخاص بنا."

أخبرت عائلة لو أيضًا تونغ جياهانغ بالوضع، وأدرج عدة خيارات لباي مومو.

"سأرسله إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعمل." قال باي مومو.

يمكن للاحقة البريد الإلكتروني الخاص بالعمل أن توضح بشكل عام هوية الشخص.

تونغ جياهانغ: "حسنًا، سأزعج الآنسة باي."

وصل باي مومو إلى الشركة.

اليوم يختلف كثيرا عن الأمس.

عندما وصلت إلى الشركة في الساعة 8:30، كان موقف السيارات عند مدخل الشركة ممتلئًا تقريبًا.

عندما دخلت الشركة، كانت تقف عند مكتب الاستقبال، وعندما رأت باي مومو، قالت بسرعة بصوت عالٍ، "بوس باي!"

أومأ باي مومو.

دخل باي مومو المكتب وأرسل للتو الفيديو إلى المحامي. جاء غو شياو وقال: "سيد باي، لقد تم تسليم تقرير عمل الشركة وملخص العمل. سأرسله إلى صندوق البريد الخاص بك."

"تمام." أومأ باي مومو.

هذه تقارير استخلاص المعلومات وملخصات العمل

كانت مكتوبة بطريقة غير مهنية بشكل خاص، على الأقل مقارنة بالتقارير ذات الصلة التي شاهدتها من والدها في حياتها السابقة، ويبدو أنها كتبها الوافدون الجدد في مكان العمل.

طبيعي أيضا.

لقد تقلص حجم أزياء Ruibai على مر السنين. كان هناك آلاف الأشخاص في المصنع. الآن ذهب مصنعها الخاص. يتعاون الإنتاج مع المصانع الكبيرة. حجم الشركة أقل من 100 شخص.

ليس من غير المعتاد أن يقوم هؤلاء الأشخاص بالإبلاغ عن أي شيء.

بعد قراءة التقرير لفترة طويلة، يمكن لباي مومو تأكيد شيء واحد، وهو أن هؤلاء الأشخاص عاطلون حقًا.

خاصة في قسم التصميم، يجب أن يمر التصميم بخطوات متعددة بدءًا من المسودة الأولى وحتى الشكل النهائي. في Ruibai، الأمر بسيط جدًا -

1. اختر النمط الذي تفضله.

2. انسخ.

3. اختر الأقمشة البديلة.

4. الإنتاج.

ليست هناك حاجة إلى أي قدرة، فقط قم بصنع ملابسين متطابقتين تمامًا.

ليس من السهل حقًا أن تتمكن شركة مثل هذه من البقاء حتى الآن.

نظرت باي مومو إلى ساعتها وكانت على وشك الذهاب إلى قسم التصميم...

"كسر!" هناك

كان صوت أشياء تتحطم خارج الباب.

لو يان!

نهض باي مومو بسرعة من الكرسي، ونظر حول الغرفة، ووجد أن لو يان لم يكن هناك، وأسرع خارج المكتب.

في الممر المجاور للمدخل، وقفت لو يان بمفردها ممسكة بالصينية الصغيرة التي تحتوي على فنجان قهوتها بكلتا يديها، وتحدق بهدوء في فنجان القهوة الذي تحطم إلى قطع على الأرض في حالة ذهول.

عندما رأت باي مومو تخرج، لم تستطع عيناها إخفاء ذعرها، وقالت بسرعة: "نعم، أنا آسفة، أريد أن أذهب وأضيف القهوة لك."

"لا بأس." أخذ باي مومو الطبق من يده وطمأنه، "هذا بقي هنا. لم أحب حقًا مجموعة الأكواب القديمة." هو - هي

كان صحيحًا أن هذه المجموعة من فناجين القهوة تركها شخص لم يعرفه من قبل، رأى باي مومو أنها مجموعة جديدة، وكان النمط جيدًا، لذلك استخدمها للتو.

قالت هذا لأنها فكرت في حلم لو يان السابق، خوفًا من أن يتحمل عبئًا نفسيًا.

نظر لو يان إلى الكوب الفارغ على الأرض، وهو لا يزال مكتئبًا للغاية: "لا أستطيع حتى أن أفعل هذا الشيء الصغير، فأنا عديم الفائدة جدًا..."

بسبب مرضه، لم يتمكن لو يان من تنسيق أطرافه مثل البالغين.

غالبًا ما لا يستطيع التحكم في القوة ويتذكرها فقط، ولا يمكنه ملاحظة المسافة بينه وبين أي شيء، مما يؤدي إلى كثرة الحركة أو كسر الأشياء أو خلعها.

ربت باي مومو على رأسه: "من قال أن الجميع يمكنهم القيام بشيء جيد من خلال التدريب المتكرر. يمكنك القيام بذلك بعد المحاولة عدة مرات."

لو يان: "حقا؟"

إجابة باي مومو الإيجابية: "بالطبع".

لن يكون Gu Xiao في المكتب في هذا الوقت، فكر باي مومو في الأمر وقال له: "أنت

دعني أذهب إلى قسم التصميم أولاً، سيقوم Gu Xiao بتنظيفه عندما يراه.

أومأ لو يان.

أخذ باي مومو لو يان إلى قسم التصميم في الطابق الرابع. اليوم

، كان الأشخاص في قسم التصميم أنيقين ومرتبين. متى

رأوا باي مومو، استقبلوه، "السيد باي".

نظر باي مومو إلى المكاتب الأنيقة لكل فرد في قسم التصميم وأدرك أنه ينبغي أن يكونوا مشغولين للغاية.

لم تسأل عن العمل أولًا، بل نظرت يمينًا ويسارًا، فرأت صندوقًا به ألوان زيتية وكومة من الورق في الزاوية.

لقد نسيت أن أحضره عندما نزلت للتو. الكمبيوتر اللوحي.

مشيت وأخذت ألوان الباستيل الزيتية والورق إلى طاولة عمل فارغة، وأومأت إلى لو يان، وبعد أن جاء، قالت: "سأعمل لفترة من الوقت، هل يمكنك الرسم هنا بنفسك؟"

"جيد!" أومأ لو يان.

بعد استقرار لو يان، سأل باي مومو الجميع في قسم التصميم، "أين ستكون ملابس الربيع والصيف المقبلين الآن؟"

بدأ الرئيس المؤقت لقسم التصميم بتقديم تقاريره إلى باي مومو.

فيما يتعلق بعلامة Liduan التجارية، العلامة التجارية الوحيدة المتبقية تحت Ruibai، قامت Bai Mumu بالتحقق من تاريخها على وجه التحديد.

Liduan هي الدفعة الأولى من الملابس النسائية المتوسطة إلى الراقية في الصين، مع التركيز على الملابس النسائية المهنية غير الرسمية. وهو يستهدف بشكل أساسي العاملات من ذوي الياقات البيضاء الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و45 عامًا.

عندما طرح الجميع السوق على الشباب، كان يعتبر ليتوان بمثابة سد الفجوة في السوق.

هذا صحيح.

ولكن مع تطور هذه السنوات، أصبحت المنافسة في السوق أكبر فأكبر، وقام Li Duan بنسخ الأموال دون خصائصها الخاصة، ومن الطبيعي أن ينحدر.

إنه أغسطس 2016، ومع العملية العادية، كان من المفترض أن يكون تصميم الأزياء لربيع وصيف 2017 قد وصل إلى نهايته، جاهزًا لبدء عرض البيع.

اختار قسم التصميم في Liduan الأنماط التي أرادوا نسخها مبكرًا، وعمل عينات، ووضعها في صالة عرض الشركة، وانتظر حتى يأتي العملاء لرؤيتها في الشهر التالي.

بعد الاستماع إلى التقرير، قال باي مومو – صداع.

"أعترف أن الإلهام لتصميم كل عمل يأتي في كثير من الأحيان من مصدر، ولكن هذا مجرد إلهام." أدار باي مومو القلم بيده اليمنى وقال للجمهور في قسم التصميم: "لقد قامت شركتنا بنسخ هذا التقليد وينتهي هذا الموسم."

بالطبع كان الأشخاص في قسم التصميم يعلمون أن باي مومو كان هنا وبالتأكيد لن يسمحوا بحدوث ذلك مرة أخرى.

صرح الشخص المؤقت المسؤول على الفور، "حسنًا سيد باي، لقد بدأنا بالفعل في التفكير في منتجات جديدة لخريف وشتاء العام المقبل. هذه المرة يجب علينا تصميم منتجاتنا الخاصة."

"كيف ترين اتجاهات الموضة؟ هل لديك أي أفكار؟"

"سأل باي مومو عرضا.

نظر الأشخاص في قسم التصميم إلى بعضهم البعض على الفور.

بالنسبة لمجموعة من الأشخاص الذين ظلوا كسالى لسنوات عديدة، من النادر جدًا أن يجعلهم يعملون بجد ويحصلون على ما يريدون

خلف .

لقد فكر باي مومو منذ فترة طويلة في اتخاذ إجراء مضاد: "لدينا الآن عدد قليل من العدادات، وليس لدينا مصانعنا الخاصة، والأموال قليلة في المعروض. لقد تحققت ووجدت أن الملابس النسائية المهنية متوسطة المدى الحالية في الصين شاملة. إذا لم تتمكن من القيام بالأشياء المعقدة، فافعل الأشياء البسيطة."

نظر الجميع في قسم التصميم إلى باي مومو.

وقالت باي مومو: "ما أفكر فيه هو تحويل Liduan إلى علامة تجارية محلية متخصصة في بيع القمصان النسائية."

في الوقت الحالي، تبيع الملابس الرجالية فقط القمصان، لكن الملابس النسائية لا تبيعها.

نظر الجميع إلى بعضهم البعض، وعلى الرغم من عدم تحدث أحد، كان من الواضح أن القرار كان بمثابة مخاطرة.

تحدث الرئيس المؤقت لقسم التصميم نيابةً عن الجميع: "السيد باي، هذه الفكرة جيدة، لكن هل هي قليلة..."

باي مومو: "حسنًا، سنضيف سلسلة قمصان إلى منتجات الربيع والصيف في العام المقبل. ابدأ التصميم اليوم، وسأتبعك. إذا كانت المبيعات جيدة، فسنضع خططًا للخطوة التالية." ال

تمتلك عائلة باي شركة أزياء خاصة بها، وعلاماتها التجارية السبع.

اعتاد باي مومو الذهاب إلى شركة والده للعب عندما كان طفلاً، وكان حساسًا جدًا للتغيرات في السوق واتجاهات الموضة.

وقالت إن المبيعات كانت جيدة قبل وضع الخطة التالية. في الواقع، كانت واثقة من اختيارها.

علاوة على ذلك، فكر ليدوان أيضًا في اتجاه الإصلاح التالي.

ومع ذلك، لا يمكن التسرع في هذا.

خذها خطوة بخطوة.

عليها أن تجعل الموظفين في قسم التصميم يعتقدون أنها رائعة!

على الرغم من أن الموظفين كانوا مترددين للغاية، إلا أن باي مومو أخرج كتيب المنتجات الجديدة للموسم التالي، ووجد تنورة، وقال: "هيا، الآن يمكن لكل واحد منكم تصميم ثلاثة قمصان يمكن أن تتناسب مع هذه التنورة."

في الواقع، لا تزال هناك سلسلة من الأشياء التي يجب القيام بها قبل تصميم قطعة أو سلسلة من الملابس.

على سبيل المثال، فهم السوق، وفهم العملاء، وتحليل مجموعة المستخدمين التي يناسبها هذا الفستان، وما إلى ذلك.

الآن، أنقذ باي مومو كل شيء وسمح لهم بتصميم ملابسهم الخاصة.

هؤلاء الأشخاص في قسم التصميم ليسوا جميعًا مصممين، بل هم أيضًا مسؤولون عن العينات والخياطة والأقمشة.

لكن هؤلاء الأشخاص عمومًا يتخرجون من قسم تصميم الأزياء، ويستطيعون رسم المخطوطات الأساسية.

من المؤكد أنه بمجرد طرح هذه المسألة، أثار شخص ما اعتراضًا: "المدير باي، أنا مسؤول عن الأقمشة."

نظرت إليها باي مومو وسألتها مبتسمة: "إذاً هل تريدين إرسال سيرتك الذاتية الآن؟

" صوت.

لم يجرؤ أي شخص آخر على التحدث.

يعلم الجميع أن المنافسة في السوق شرسة للغاية الآن لدرجة أنه لم يعد هناك مكان مثل Ruibai للعبث فيه بعد الآن.

عندما سقط رويباي، عرفوا أيضًا أنهم سيدمرون أنفسهم إذا استمروا على هذا النحو.

من المؤسف أن الضفدع تم غليه في ماء دافئ.

لم يقفزون ومن الطبيعي أن يؤكلوا.

ظل العديد من الأشخاص صامتين ورسموا برؤوسهم متجهمة.

أخذ باي مومو أيضًا قطعة من الورق ورسم بعض الضربات العشوائية.

في غمضة عين، مرت دقائق وثواني، واستطاع باي مومو أن يرى أن العديد من الأشخاص كانوا يصطادون الأسماك دون أن ينبسوا ببنت شفة.

ركزت على رسم ثلاثة تصاميم للقمصان في متناول اليد.

عندما أوشكت اللوحة على الانتهاء، كانت على وشك النهوض للتحقق من تصميمات الجميع...

"أنا انتهيت!" قال لو يان، الذي كان يجلس في الخلف، فجأة.

قام الكثير من الأشخاص في قسم التصميم برسم الصور بشكل عرضي، في انتظار التقديم.

أذهلهم صوت لو يان!

تحول الجميع للنظر.

نظر باي مومو أيضًا إلى لو يان.

في هذه اللحظة، كان لو يان يحمل في يده ورقة رسم مغطاة بالألوان.

نظر إليها باي مومو فجأة وشعر أنها كانت جميلة المظهر.

ركض لو يان إلى جانب باي مومو، وسلم لوحته إلى باي مومو، وسأل بابتسامة، "شياو باي، هل تعتقد أن لوحتي تبدو جيدة؟"

اللون الأزرق هو اللون الرئيسي على ورق الرسم، مع ما لا يقل عن اثني عشر لونًا آخر. ، لا أستطيع أن أقول ما هو، ولكن هذه الألوان التي تزيد عن عشرة ألوان ليست فقط غير مربكة، ولكنها متناغمة للغاية.

العنوان: زوجي لطيف جدًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن