💠21-25💠

743 38 1
                                    


الفصل 21

تذكرت لو يان حقًا كل كلمة قالتها.


فرك باي مومو وجهه بلطف مرة أخرى بيديه، "بالطبع لا".

الاتصال الجسدي والاحترام متبادلان.

ليس فقط أنه لا يجوز للرجل أن يمس المرأة بدون إذن، بل لا ينبغي للمرأة أن تمس الرجل بدون إذن.

وفي كل مرة يقترب باي مومو من لو يان، لم يستطع إلا أن يقرص وجهه.

عند سماعها تقول ذلك، بدا أن لو يان يسترخي.

فجأة فتح ذراعيه وعانق باي مومو، ودفن وجهه في رقبة المرأة وفرك وجهه، وقال بابتسامة: "أنا أحب شياو باي أكثر!"

بعد العشاء.

نطاق هاتف باي مومو.

ودفعتها الرسالة النصية إلى الاحتفاظ بمبلغ 1000 يوان في بطاقتها المصرفية.

باي مومو : ؟

في الأيام التي سبقت القرية والأرض من سيعطيها المال؟

كان باي مومو يتساءل متى رن الهاتف مرة أخرى، وكانت تلك رسالة نصية أخرى.

[مو مو، لقد تعلمت للتو كيفية تحويل الأموال من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول مؤخرًا، وبدأت للتو في تحويل جزء من راتبي إليك. أعلم أنك تشكو منا. ومع ذلك، إذا واجهتك أي صعوبات، أخبرني، وسوف نساعدك أنا ووالدك. ] ال

لا يتم تخزين الرقم.

لكن انطلاقًا من اللهجة والعنوان، يجب أن تكون رسالة من والدة المالك الأصلي بالتبني، هي تشينغ.

ليس لدى باي مومو الكثير من الذاكرة عن المالك الأصلي، وسيتذكر جزءًا منه بشكل أساسي بعد الاتصال به.

عند رؤية الرسالة النصية في هذا الوقت، تذكر باي مومو شيئًا عن الوالدين بالتبني للمالك الأصلي.

عاش والداها بالتبني في مدينة Xihe بالقرب من Beicheng. كان ينبغي لها أن تعيش هناك طوال الوقت. في ذكرى المالك الأصلي، كانت هناك منذ روضة الأطفال وجاءت إلى Beicheng حتى الكلية.

المالك الأصلي لم يدرس بجد منذ أن كان طفلاً، مجموعة من أصدقاء العصابات خارج المدرسة.

لم يكن الوالدان بالتبني سيئين بالنسبة لها، ولكن كان الأمر مزعجًا لها عندما رأت أنها لا تريد إحراز تقدم.

هذه الأشياء، عندما أتت يين هوا وزوجها إلى الباب، فهم المالك الأصلي - لأنني لست ملكك، لذلك ضربتني ووبختني بهذه الطريقة.

أيضا بلا عقل.

نظر باي مومو إلى الأسطر القليلة من الكلمات على واجهة الهاتف، ويمكن أن يشعر بحذر هي تشينغ.

أرادت الاهتمام بالمالك الأصلي، لكنها كانت خائفة من إغضاب المالك الأصلي، لذا كان عليها أن تدفع المال أولاً، ثم أرسلت رسالة نصية للاعتذار، وقالت إنها على استعداد لمساعدتها.

وكانت المالكة الأصلية في ذاكرتها تشعر بالاشمئزاز منذ فترة طويلة من حقيقة أنها ولدت في عائلة عاملة عادية، وقطعت على الفور الاتصال بعائلة باي في بيتشنغ.

بالنظر إلى رسائل هي تشينغ النصية، كانت لا قيمة لها بالنسبة لوالديها بالتبني.

لسنوات عديدة، قمت بتربية مثل هذا الذئب ذو العيون البيضاء للمالك الأصلي.

يفرك باي مومو بخفة

شاشة الهاتف بأصابعها، وعدلت حالتها المزاجية، ثم اتصلت بالهاتف.

"مو مو..."

جاء صوت هي تشينغ من الجانب الآخر عندما تم التقاط الهاتف.

لا أعرف إذا كان ذلك مصادفة أم لا، كان صوت هي تشينغ مشابهًا إلى حد ما لصوت والدتها في العالم.

في اللحظة التي سمعت فيها باي مومو صوتها، أصبح أنفها حامضًا بعض الشيء، وقالت: "أمي، هذه أنا".

سمع هي تشينغ باي مومو تنادي والدتها، وكان من الواضح أنها كانت متحمسة قليلاً: "مومو، أنت، أين أنت الآن؟ كيف حالك؟ هل يعاملك والديك بشكل جيد؟ هل قابلت الصبي الذي تريد الزواج منه؟ هو، كيف يعاملك؟"

لقد طرح هي تشينغ سلسلة من الأسئلة، وكانت محرجة بعض الشيء بعد أن قالت ذلك بنفسها، "سؤال أمي هو أليس هذا كثيرًا؟ أنا آسف، لقد أردت دائمًا أن أسألك، لكنني لا أعرف أي واحد يجب أن نسأل أولا."

"لا بأس، سأجيب عليك واحدًا تلو الآخر."

عرف باي مومو أن هذه هي العلاقة بين الأم وابنتها، مقارنة بـ يين هوا.

أصدق الود .

أومأ هي تشينغ بقوة على الهاتف: "حسنًا، حسنًا، أنت تقول، أنا أستمع."

أخبرت باي مومو هي تشينغ عن وضعها الحالي، وبالطبع تم ذكر لو يان أيضًا.

لم تخبر هي تشينغ عن وضع لو يان مباشرة، لكنها قالت: "صحة لو يان ليست جيدة جدًا. نادرًا ما يخرج هذه السنوات، لكنه لطيف جدًا ويعاملني جيدًا."

"حقا؟ هذا عظيم. لقد انتهى الأمر." ارتاحت لهجة هي تشينغ، وتابع: "إذا كان لديك وقت، عد وألقي نظرة معًا، وسوف نقود أنا ووالدك لاصطحابك."

"حسنًا، سأرى إذا كان هناك أي شخص ليس لدي الوقت للعودة إليه، أو سأعود لرؤيتك خلال العام الجديد." قال باي مومو.

وبعد الاتفاق على العودة، أغلق الهاتف.

كان هي تشينغ، الذي أغلق الهاتف، سعيدًا جدًا لسماع باي مومو يقول إنه على استعداد للعودة إلى المنزل، لكنه كان أيضًا في حيرة بعض الشيء.

عندما اتصلت هي تشينغ، كان زوجها باي فنغ يجلس بجانبها. رؤية

بعد أن أنهى هي تشينغ المكالمة، كان باي فنغ لا يزال قلقًا، وسألها، "ما المشكلة؟ لقد سمعت ما قلته للتو، ألن تعود ابنتك؟"

عابساً: "لماذا أشعر أن ابنتي قد تغيرت خلال هذه الفترة من الزمن؟"

ضحك باي فنغ: "إذا كنت متزوجًا، فسوف تكبر بشكل طبيعي."

أومأ هو تشينغ برأسه: "ربما".

هذه المرة، شعرت باي مومو بأنها كبرت حقًا بين عشية وضحاها.

أغلق جانب باي مومو الهاتف وبدأ على الفور في التخطيط لموعد العودة.

ركض لو يان وجلس بجانبها، وهو يراقب باي مومو وهي تقلب التقويم، معتقدًا أنها تعمل، لذلك جلس بجانبها بأمانة.

عندما رأى باي مومو أنه لم يتحدث، سأل بابتسامة: "ماذا تفعل هنا؟"

ثم قال لو يان، "شياو باي، ماذا تفعل؟"

قال باي مومو أثناء تصفح التقويم وورقة العمل، "أريد العودة لرؤية والديّ ومعرفة الوقت المناسب للعودة."

"هاه؟ هل هذه حقًا والدة Xiaobai؟ هل يمكنني الذهاب؟ أريد الذهاب أيضًا!" من وجهة نظر لو يان، أينما ذهب باي مومو، فهو يريد أن يتبعه.

نظر باي مومو إلى لو يان.

كان الرجل ينظر إليها بعصبية، وكأنه يخشى ألا تأخذه.

أومأ باي مومو بابتسامة: "دعني آخذك".

كان باي مومو مترددًا بعض الشيء في الواقع.

لقد تذكرت الذكريات المتعلقة بوالديها بالتبني، وبطبيعة الحال، تذكرت أيضًا بعض ذكريات المدرسة الإعدادية والثانوية.

المالك الأصلي هو مجرد رجل عصابات، وكانت في المدارس غير المرغوب فيها منذ أن كانت طفلة. زملاء الدراسة الذين درسوا جيدًا لا يحبون اللعب معها، والأصدقاء الذين تكوّنهم جميعهم أصدقاء.

في حالة الاجتماع وجلب لو يان مرة أخرى، فمن المحتمل جدًا أن يحدث صراع.

ومع ذلك، فكر باي مومو في الأمر، كان هؤلاء الأصدقاء في الماضي جميعهم من الأوغاد.

نظرًا لأنه رجل عصابات صغير، فمن المقدر أن الطرف الآخر يطلب المال إذا كانت هناك بعض الاصطدامات الصغيرة.

معتقدًا أنه يستطيع حل المشكلة بالمال، كان لدى باي مومو بعض النتيجة النهائية في قلبه.

تم الاتفاق.

سوف يقومون بالتصوير في يانج تشينج الأسبوع المقبل. مدة التصوير حوالي خمسة أيام، بالإضافة إلى مدة الرحلة ذهاباً وإياباً هي أسبوع واحد.

ليلة رأس السنة الجديدة هي في وقت مبكر جدا من العام المقبل.

هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به من ديسمبر إلى أوائل يناير.

بعد التفكير في الأمر، من الأفضل العودة في العام الجديد.

كانت هي ولو يان يعتبران زوجًا وزوجة، وكان من الصعب العودة إلى المنزل خلال العام الصيني الجديد.

بعد عودتها إلى منزلها، لن تتمكن من العودة إلى منزل لو.

لكن عائلة لو لم تعتبرها زوجة ابن جادة. لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة بالنسبة لها أن تأخذ ابنها إلى المنزل.

حدد باي مومو التاريخ مبدئيًا في 25 يناير.

وفي نهاية نوفمبر، تساقطت الثلوج لأول مرة في بيتشنغ.

اصطحب باي مومو لو يان وأفراد الشركة على متن طائرة إلى يانغتشنغ لإطلاق النار.

كان لو يان كبيرًا في السن لدرجة أنه لم يخرج إلى تلك الفيلا عدة مرات، ناهيك عن المدن الأخرى.

على متن الطائرة، ساعد باي مومو لو يان في خلع سترته.

عندما نزل من الطائرة وشعر بالرياح الدافئة تهب نحوه، أمسك بمعصم باي مومو وقال: "شياو باي، هل الصيف هنا؟ الجو دافئ جدًا هنا!" الجميع

كان هناك أشخاص خرجوا للتو من الطائرة.

على الرغم من أن صوت لو يان لم يكن مرتفعا، إلا أن الجميع من حوله كانوا يستمعون.

وعندما رأوا أنه لم يكن صغيرًا جدًا، وأن ما قاله كان غريبًا جدًا، ألقوا أعينهم عليه جميعًا.

تجاهل باي مومو هذه النظرات بشكل طبيعي وأجاب على لو يان بابتسامة: "لأن هذا المكان أقرب إلى خط الاستواء".

".

"خط الاستواء؟" لو يان لم يفهم.

أخذ باي مومو لو يان إلى المكان الذي وصلت فيه الأمتعة. وفي الطريق أخبره ما هو خط الاستواء وما هو القطبان الشمالي والجنوبي.

بالإضافة إلى قسم المبيعات المسؤول عن جلسة التصوير، كان هناك أيضًا Tang Zhen وGu Xiao.

لم يستطع تانغ تشن إلا أن يعجب بموقف باي مومو الهادئ.

لو كانت هي.

أخشى أنه من الصعب عليها أن تواجه عيون الآخرين الغريبة بهذا الهدوء.

يانغتشنغ هي مدينة ساحلية ويكون الجو حارًا جدًا في الصيف.

نوفمبر هو أفضل موسم هنا.

ولراحة التصوير، حجزوا فندقًا في فندق منتجعي راقٍ مواجه للبحر في يانغتشنغ.

تم حجز هذه الغرفة بواسطة Gu Xiao.

كان هناك ستة منهم في المجموع.

ثلاثة رجال وثلاث نساء.

الموظفون في قسم المبيعات من الذكور، ومن الطبيعي أن يعيشوا في نفس الغرفة.

من بين الأربعة المتبقين، وافقت غو شياو على أنها وتانغ تشن يعيشان في غرفة واحدة، ويعيش باي مومو ولو يان في غرفة واحدة.

ألقى باي مومو نظرة خاطفة على بطاقة الغرفة الموجودة أمامه، وسلم بطاقة الغرفة القياسية الأخرى إلى Gu Xiao، قائلاً: "أنت وتانغ تشن تتشاركان الغرفة، وسأعيش مع لو يان."

على أي حال، حتى لو كان لو يان يعيش بمفرده، فسوف يذهب في النهاية إلى غرفتها.

أخذت لو يان إلى الطابق العلوي.

نظر قو شياو إلى تانغ تشن التي كانت تقف بجانبها وسألها، "أيتها المديرة تانغ، هل ذهبت إلى يانغتشنغ من قبل؟ هل هناك أي شيء لذيذ وممتع؟ خذيني إلى هناك."

وصلوا إلى يانغتشنغ قبل يوم واحد. ، سيبدأ العمل غداً، ووقت اليوم حر.

نظر تانغ تشن إلى ذلك الوقت وسألها: "هل ستذهبين إلى الحانة؟"

"حاجِز؟" كان قو شياو مرتبكًا بعض الشيء.

كانت غو شياو فتاة جيدة نموذجية منذ الطفولة، وقد قامت والدتها بإعداد التحكم في الوصول لها.

لسنوات عديدة، ناهيك عن الحانات، لم أذهب إلى KTV عدة مرات.

عندما رأت تانغ تشن وجهها المتشابك، هزت بطاقة الغرفة: "لا بأس، لا يزال هناك بضعة أيام متبقية. تعال إلي عندما تفكر في الأمر."

الغرفة المخصصة لهما تقع في الجوار.

أعاد باي مومو لو يان إلى الغرفة.

كانت غرفتها عبارة عن جناح، مع شرفة فسيحة تطل على البحر.

"رائع!!" بمجرد دخول لو يان الغرفة، كان سعيدًا للغاية. وقف على الشرفة ورأى حوض السباحة بالأسفل. كان على وشك التحرك، "شياو باي، أريد أن ألعب!

"متعب أيضاً.

كانت تفكر في الاستحمام، ولكن عندما نظرت للأعلى، أدركت...

لا أعرف أي مصمم شرير صمم هذا الجناح. يوجد حمامين في الغرفة، ولكن حمام واحد فقط.

تم تصميم الحمام بزجاج شفاف بالكامل على كلا الجانبين، والجزء الأوسط فقط متجمد.

باي مومو: أريد أن ألعن قليلاً.

لا يزال يتعين عليك الاستحمام.

ألقت نظرة سريعة على لو يان الذي كان يقف على الشرفة مستمتعًا بالمناظر الطبيعية، وأخرجت الجهاز اللوحي من حقيبتها، ووضعته على الطاولة، وقالت للو يان، "شياو يانير، أنا أستحم، يمكنك العب الألعاب بمفردك قبل أن أخرج، ولا تدخل غرفة النوم."

"لماذا؟" أدار لو يان رأسه وسأل.

كانوا سيبقون هنا لبضعة أيام. شعر باي مومو أنه من الأفضل قول الحقيقة بدلاً من إخفائها. لوحت للو يان، "تعال هنا."

ركض لو يان بسرعة.

أشار باي مومو إلى الزجاج الشفاف وقال: "تم تصميم هذا الحمام ليكون شفافًا، لكنني أخبرتك أيضًا أن الأولاد والبنات لديهم هياكل جسمية مختلفة، ولا يمكنك اللمس أو النظر بشكل عرضي. عندما أستحم ، لا تدخل. الآن، لن أدخل عندما تستحم."

اعتقدت أنه كان عادلا.

هز لو يان رأسه وقال بابتسامة: "يمكن لـ Xiaobai أن يأتي عندما أستحم، ولا أمانع في مشاهدة Xiaobai."

باي مومو:...

رفع لو يان حاشية قميصه وأشار إلى بطنه: "Xiaobai يمكنك رؤيتي أينما تريد، وسأظهر Xiaobai."

باي مومو: لا، لا أريد ذلك.

كانت عائلة باي التي عاشت فيها باي مومو في حياتها السابقة عائلة تقليدية.

تتمتع بشخصية قوية، وتحب الحركة بدلاً من الهدوء. قالت والدتها إن شجرة عائلة عائلة باي قد تم تناقلها منذ آلاف السنين، وهي فريدة جدًا. ومع ذلك، كانت لا تزال محرجة بعض الشيء

حول النظر إلى جسد الرجل... وخاصة المشاهدة النشطة. كان باي مومو عاجزًا، وسرعان ما خلع قميصه: "هذا غير مسموح به في المستقبل، ولا يمكنني إظهاره للآخرين".







"فقط أظهره لـ Xiaobai! Xiaobai ليس شخصًا آخر." قال لو يان بابتسامة.

في عيون لو يان، باي مومو هو الوجود الأكثر حميمية.

مد باي مومو يده وربت على بطنه، "حسنًا، لقد رأيت ذلك، وبعد ذلك سأستحم، لا يُسمح لك بإلقاء نظرة خاطفة."

كان قلب لو يان مثل الطفل.

لم يكن يعرف لماذا لم يتمكن من المشاهدة.

قال باي مومو إنه لم يُسمح له بإلقاء نظرة خاطفة عليه، لكنه كلما أراد رؤيته أكثر.

لكنه كان أكثر خوفًا من أن يغضب باي مومو.

عندما رأت شياوبو أنها على وشك دخول الغرفة، تبعتها خلفها وهمست، "ثم أنا، ثم سأنتظرك عند الباب."

كانت باي مومو خائفة من أن يكون لو يان في عجلة من أمره، لذلك سارعت للخارج ببساطة.

عندما ذهب لو يان للاستحمام، شعر باي مومو بالقلق قليلاً.

لو يان لا يستطيع غسل شعره.

على وجه الدقة، لم يتمكن من إغلاق عينيه وحبس أنفاسه وغسل الرغوة عن شعره بطريقة منسقة للغاية.

وفي كل مرة في البيت يغسل الخادم شعره.

تردد باي مومو ل

بينما، لكنه قرر الذهاب إلى الحمام وغسل شعر لو يان.

عندما دخلت الغرفة، كان لو يان قد خلع قميصه بالفعل وكان يفك أزرار سرواله.

أزرار السراويل غير الرسمية مصنوعة من المعدن، وهو أكثر صعوبة في فكها.

مشى باي مومو ومد يده لمساعدة لو يان في فك الزر وسحب السحاب وساعده على خلع بنطاله قبل أن يقول: "حسنًا، سأغسل شعرك بالشورت."

"تمام." أومأ لو يان بطاعة.

بعد الاستحمام، أخذ باي مومو لو يان لتناول العشاء.

بالإضافة إلى الكافتيريا المستقلة، يحتوي الفندق على مطعم شواء صغير ليس بعيدًا عن البحر.

هناك فرقة تؤدي.

تم وضع مجموعات من الكراسي على الشاطئ، مع إضاءة الشموع على الطاولة.

هذا هو واحد من أكثر الأماكن ازدحاما في الليل.

عندما قاد باي مومو لو يان إلى الأسفل، كانت الطاولة على الشاطئ ممتلئة بالفعل.

وعندما كانوا على وشك الرحيل..

"بوس باي، بوس باي!" ركض قو شياو من لا مكان وأشار إلى مكان ليس بعيدًا وقال: "هل أنتم يا رفاق تنزلون لتناول العشاء؟ لماذا لا نذهب معًا؟"

قاد باي مومو طاولة الحديث الخاصة بالهبوط.

طلب العديد من الأشخاص عددًا قليلاً من الأشياء.

لم يخرج لو يان ليلعب بهذه الطريقة من قبل. لقد كان سعيدًا جدًا أثناء مشاهدة فرقة موسيقية تؤدي عرضًا ليس بعيدًا أثناء تناول الطعام.

أما السيدات الثلاث الأخريات، وجميعهن في حالة جيدة، فلم يأكلن كثيرًا.

بعد تناول الطعام، سأل لو يان، "شياو باي، أريد الذهاب لتناول وجبة خفيفة أخرى."

"سأرافقك." قال باي مومو دون وعي.

"لا، لا، سأذهب بنفسي." رأى لو يان أن الجميع سيحصلون على الأشياء بأنفسهم، وشعر أنه يستطيع فعل ذلك أيضًا!

أومأ باي مومو.

على الرغم من أنها سمحت للو يان بالذهاب، إلا أنها ما زالت تنظر إليه خوفًا من حدوث شيء ما.

أخذ تانغ تشن رشفة من المشروب وأثار استفزازها: "السيد باي، لا يمكنك حقًا السماح له بالذهاب لمدة دقيقة."

عندها فقط نظر باي مومو إلى الوراء، وخفض رأسه وضحك، "مستحيل، من جعله زوجي."

لم تكن هناك شكوى في لهجته.

على العكس من ذلك، كان سعيدًا جدًا بهذا الاهتمام.

"أليس لديك عيون عندما تمشي؟!"

"أنا آسف أنا آسف."

قال باي مومو كلمة هنا، وكان هناك شجار هناك.

تعرفت على صوت لو يان ووقفت على الفور ومشت.

في هذه اللحظة، كان لو يان يقف أمام شخص ما، ويعتذر.

لقد سقطت اللوحة التي كنت أحملها للتو على الأرض.

قبل أن تقترب باي مومو، كانت تشم رائحة النبيذ القوية.

"ما هو الخطأ؟" قام باي مومو بحماية لو يان خلفه.

مكان الحادث كان بالقرب من طاولة الطعام وكانت هناك أضواء.

نظر الرجل إلى المرأة ونظر إلى باي مومو

صعودا وهبوطا، وسأل بنبرة ساخرة: "يا جميلة، هل هذا الأحمق من عائلتك؟"

"إنه ليس غبيا."

بعد أن انتهى باي مومو من التحدث، نظر إليه أيضًا. انظر إلى الرجل الذي أمامك.

وكان يرتدي بدلة الشاطئ، ولا يبدو أنه يعاني من أي إصابات، وقال: "لقد اعتذر لك، هل لديك أي أسئلة؟ هل تحتاج إلى الذهاب إلى المستشفى للفحص؟ سأرافقك". هو - هي

كان مجرد عثرة.

توقف الرجل لتناول مشروب، وانحنى قليلاً، وبعد أن رأى وجه باي مومو بوضوح، ابتسم متعجرفًا: "حسنًا، لست بحاجة للذهاب إلى المستشفى لمثل هذه المشكلة، اذهب إلى غرفتي للتحقق، ماذا عن هو - هي؟

"فقط ابدأ.

رأى باي مومو يده قادمة، فأمسكها بيد واحدة، وضغط عليها في الاتجاه المعاكس!

"أنا...اللعنة!" كان الرجل بطيئا في الاستجابة عندما كان في حالة سكر، ولكن فجأة تم دفع ذراعه إلى الخلف، ونبح بأسنانه من الألم.

في هذا الوقت، جاء قو شياو وتانغ تشن أيضًا.

وهناك أيضا حراس الأمن.

"ماذا جرى؟" سأل الأمن.

لم يذكر باي مومو لو يان على الإطلاق، وقال: "هذا الشخص يريد التحرش بي جنسيًا".

"اللعنة، أيها الوغد النتن، هل تخطط ضد لاو تزو؟ أليس هذا هو الرقص الخالد؟" لم يتمكن من رؤية وجه باي مومو أيضًا، لذلك لم يتمكن إلا من الصراخ بغضب.

كما قام الأمن أيضًا بشم رائحة الكحول على الرجل، وسيطر على الرجل بكلتا يديه، وقال لباي مومو: "أنا آسف جدًا، لقد أثر ذلك على مزاجك أثناء تناول الطعام".

هذا هو الشاطئ المشترك بين هذا الصف من فنادق الخمس نجوم، تعالوا إلى هنا. الناس هنا إما أغنياء أو باهظي الثمن، وحراس الأمن ليسوا أشخاصًا عاديين.

لوح باي مومو بيده وأخذ لو يان بضع خطوات قبل أن يسأل: "هل أنت بخير؟"

"أنا بخير." تدلى رأس لو يان، "أنا آسف، لقد تسببت في المشاكل مرة أخرى."

"انها ليست غلطتك." باي مومو مد يده ليمسك بيد لو يان، "إنه خطأه."

ثم قال غو شياو، "سيد باي، أنت قوي جدًا! هذا رجل، وقد طغت عليه الحال!"

نظرت إليها باي مومو: "هل تريد أن تتعلم؟ سأعلمك بعض الحيل."

أومأ قو شياو برأسه.

كان باي مومو يعتبر طفلاً ثريًا في حياته الأخيرة وقد تعلم الكثير من تقنيات الدفاع عن النفس، لكن تقنيات الدفاع عن النفس هذه كانت مخصصة للتعامل مع الأشخاص العاديين.

ابتسم باي مومو وقال: "سآخذه لشراء شيء للأكل أولاً، وسأعلمك عندما أعود".

الآن لم يكن لو يان ممتلئًا، وسقطت كل الأشياء التي ذهب لإزالتها.

عندما سمع أن باي مومو سيأخذه لشراء شيء ما، هز لو يان رأسه وقال: "أنا ممتلئ".

لم يكن يريد أن يسبب المزيد من المتاعب لباي مومو.

كانت فكرة باي مومو عن لو يان دائمًا مجرد تخمين.

كانت تعلم أنه لم يكن هو فقط

لم يكن ممتلئًا، لكنه كان أيضًا في حالة مزاجية سيئة للغاية. إذا عاد بهذه الطريقة، فمن المحتمل أن يبكي في الليل.

سحب باي مومو يد لو يان وسأله: "تجول معي حول الشاطئ، حسنًا؟"

هز لو يان رأسه بسرعة: "أنا، سأنتظرك هنا، لن أذهب."

هذه هي المرة الأولى التي يحضره باي مومو إلى هنا. وفي رحلة عمل، وبعد بضع ساعات فقط، وقع في مشكلة.

كان لو يان مليئا بالندم.

كان يعتقد أنه ربما كان من الجيد له البقاء في المنزل.

لم تجبرها باي مومو على ذلك، فقد تركت يدها على الفور، وقالت "ثم سأغادر" وذهبت مباشرة إلى شاطئ البحر.

لقد فاجأ لو يان.

في قلبه، أراد أن يقف بمفرده في انتظار باي مومو، ولكن عندما ترك باي مومو يده حقًا، بدا قلب لو يان مجوفًا.

بالنظر إلى ظهر باي مومو، سار لو يان على عجل في مكانه.

كما تباطأ باي مومو عمدا لمنحه الوقت للتردد.

كان قو شياو وتانغ تشن يلتقطان الصور بجوارهما الآن. في غمضة عين، هل رأوا لو يان هناك وحده؟

انظر مرة أخرى، لقد ذهب باي مومو بعيدا؟

ركض غو شياو وسأل، "لو يان، ماذا فعل السيد باي؟" ال

كان الاثنان لا ينفصلان إلا عندما ذهبا إلى المرحاض.

فجأة غادر باي مومو لو يان وغادر بمفرده؟

هذا أمر شاذ جدا.

كان لو يان في عجلة من أمره، وعندما رأى غو شياو، قال بسرعة: "إنها ذاهبة في نزهة على الأقدام، أنا، أنا، هي، هي نفسها، هي..."

كان لو يان في عجلة من أمره ولم يتمكن من التحدث بوضوح.

طوت تانغ تشن ذراعيها ووقفت جانبا. لقد خمنت بالفعل بنسبة 70% إلى 80% مما حدث بين الاثنين، ودون أن تسأل أكثر من ذلك، قالت: "لم ترها تزحف بسرعة مثل القطة، إنها تنتظرك، لماذا لا تفعل ذلك؟" أسرع؟"

"آه؟" نظر لو يان إليه. على الرغم من أن باي مومو كان يمشي، إلا أن المسافة منه كانت كما كانت من قبل.

كان تانغ تشن قلقًا عندما رأى تفكير لو يان البطيء، "هل تنتظر حقًا أن تتصل بك مرة أخرى؟ مع شخصية السيد باي، إذا ترددت لمدة 30 ثانية أخرى، فمن المحتمل أن تغادر بنفسها."

شعرت لو يان أنني فهمت ما قصده تانغ تشن: "هي، هل تنتظرني؟"

كان تانغ تشن على وشك الإغماء، "السيد باي صبور حقًا، أنت تفهم الأمر بنفسك، سأغادر."

شعرت أنها لم تفهم ما قالته، لكنها لم تتوقع أن يسأل لو يان.

كان غو شياو قلقًا أيضًا ودفعه: "اذهب، السيد باي في انتظارك!"

اقتنع لو يان وركض بسرعة إلى جانب باي مومو.

ركض، وهو يفكر في ما قاله للتو، وتباطأ مرة أخرى، ولم يتحدث، وتبعه خلف باي مومو.

تبعه على طول الطريق إلى الشاطئ، فقد باي مومو أعصابه بعد أن استفزه. لقد استدار ببساطة وسأل

"ألم تأتي معي؟ لماذا أتيت إلى هنا؟"

"لقد قالوا إنك تنتظرني..." قال لو يان الحقيقة.

كان باي مومو يشعر بالدوار من الغضب: "لهذا السبب؟ إذًا لن أنتظرك الآن، فقط أقف هنا، وسأتجول لأجدك بنفسي."

لم يكن هناك شيء يمكن رؤيته على الشاطئ ليلاً، ولم يكن هناك أحد.

فقط باي مومو ولو يان.

وحفيف الأمواج تتطاير على الشاطئ.

صافحت باي مومو يد لو يان وسارت للأمام بنفسها.

وقف لو يان هناك بغباء.

كان الظلام شديدًا وكانت الأضواء ضعيفة.

لم تتخذ باي مومو بضع خطوات قبل أن تختفي شخصيتها في الليل المظلم.

اعتاد لو يان على الاستماع إلى كلمات باي مومو.

طلبت منه أن يقف، فقام.

قالت له أن ينتظر، فانتظر.

ولكن في هذا الوقت، لم يعد بإمكانه رؤية باي مومو، وأصبح قلبه فجأة غير مستقر.

"شياوباي، شياوباي، شياوباي!" نادى لو يان على باي مومو وركض للأمام، ورأى أخيرًا الشخصية المألوفة.

ركض بسرعة ورأى باي مومو واقفًا، وهدأ قلبه للتو، ثم أصيب بالذعر مرة أخرى.

قف في مكانك كما لو كنت مشلولا.

أدارت باي مومو رأسها ونظرت إلى لو يان الذي كان يقف في وضع عسكري ويداه مضغوطتان على طبقات بنطاله. مد يده إليه وقال بحرارة: "دعنا نذهب؟"

"شياو باي!" ملأ لو يان ما كان مفقودًا في قلبه الآن. عندما عاد، مشى ليمسك بيد باي مومو ووقف بجانبها، "أنا، أنا، أنا معجب بك."

لم يكن يعلم أن هناك كلمة أخرى لي لأحبك.

العنوان: زوجي لطيف جدًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن