💠41-45💠

510 29 1
                                    


الفصل 41

لم يتغير تعبير باي مومو، فقد أخذت كلمات تانغ تشن وهمست، "لقد اكتشفت، أنا في الواقع مزيف."


سأل تانغ تشن: "من أنت إذن؟"

خفضت باي مومو صوتها قليلا. قال بشكل غامض: "أنا روح لا تنضب تسافر عبر أكوان متوازية مختلفة. ثم اكتشفت أن روح باي مومو قد تركت جسدها، ودخلت جسدها."

في هذه المرحلة، شعر تانغ تشن أن عقل باي مومو كان ذكيًا جدًا. عندما كبرت، لم تعد قادرة على تحمل الأمر بعد الآن، لذلك لم يكن بوسعها سوى المتابعة والقول، "إذاً، لماذا لا تختار شخصًا بهوية أفضل؟ تختار شخصًا مثل تشو راو، الذي يحبه والديه و "يفضله أخيه، وما عليك سوى أن تكون حشرة الأرز. لا بأس، أليس كذلك؟"

انفجر باي مومو في البكاء المر وصرخ في قلبه: هل تعتقد أنني لا أريد ذلك؟ !

بعد كل شيء، ربما لم تجد والدتها الأب المناسب لها في حياتها الأخيرة.

إذا وجدت أبًا يُدعى Zhou، فربما يكون Zhou Rao.

لكن باي مومو لم يقل أي شيء، لكنه سأل تانغ تشن، "ما المشكلة في تشو راو هذه؟ هل دماغها مريض؟"

أوضح تانغ زين بابتسامة: "لا تهتم بها، فهي مجرد سيدة كبرى مدللة، ولديها أخ، العشاري، ولن تشير إليها عائلة تشو، لذا فهم شغوفون بها، وهي تحبها". "إنها مثل الإله. ويقال إن مجموعتها من الأعمال تسترشد بي، لكنني فعلت ذلك في الواقع من أجلها. " في

في الحياة الأخيرة، كان باي مومو غنيًا أيضًا. الجيل الثاني.

دائرة الجيل الثاني الغنية كبيرة جدًا.

هناك من يجتهد ويدرس بجد، وهناك من ينفق كل يومه بإسراف دون أن يعمل.

إنها كلها اختيارات.

لا يوجد والدا أحد غير سعيدين، ولا يستطيع الغرباء معرفة ذلك.

لم يستطع باي مومو إلا أن يتنهد، "أنت على حق، يجب أن أقوم بالتحقيق أكثر، سيكون من الأفضل أن أصبح تشو راو."

قال Tang Zhen: "والدا Zhou Rao أكثر صرامة معها، لكن شقيقها لا يزال يدللها كثيرًا. اسم شقيقها هو Zhou Xiao. وجه راو منتفخ، ومن المرجح أن يجدك شقيقها."

لم يذعر باي مومو على الإطلاق: "هيا، من يخاف من؟"

بقي باي مومو في المتجر طوال اليوم.

في الساعة السادسة مساءً، كان وقت الوجبة قد حان، وكان هناك عدد أقل من الضيوف، لذلك قرر باي مومو المغادرة.

في هذا الوقت، كان كل من Gu Xiao وTang Zhen وYu Jiang في المتجر.

قام لو تشنغ بالتصوير في فترة ما بعد الظهر وغادر مبكرًا.

وصل باي مومو إلى الطابق الثاني، وكان تانغ تانغ ينام على الأريكة الصغيرة.

جلس لو يان جانبًا، وأراح ذقنه على يده، ونظر إلى الطفل الصغير اللطيف على السرير.

من أجل عدم إيقاظ Tangtang، تسلل Bai Mumu إلى أذن Lu Yan وسأله، "هل أنت جائع؟ سأصطحبك لتناول العشاء."

أومأ لو يان.

بعد رؤية موافقته، تواصل باي مومو وأخذها

يد لو يان وهمس، "دعونا نذهب إذن."

لو يان لم يتحرك.

حدق في الزلابية الصغيرة أمامه، وخفض صوته وسأل باي مومو، "شياو باي، هل يمكنني لمس يدها؟"

لقد فاجأ باي مومو قليلاً.

يبلغ عمر Tangtang أقل من ثلاث سنوات هذا العام، ولم تتلاشى دهون الطفل بعد، وجانب وجهها الصغير يشبه وجه Crayon Shinchan.

الأطفال كلهم ​​صغار.

زوج من الأيدي الصغيرة، بأصابع قصيرة، لطيف للغاية.

مثل هذا الشخص اللطيف، أي شخص يراها لا يمكنه إلا أن يعانقها ويعجنها. لو يان كان في الطابق العلوي لفترة طويلة، لماذا لم يلعب معها؟

أومأ باي مومو برأسه قائلاً: "بالطبع يمكنك ذلك".

بعد سماع موافقة باي مومو، مد لو يان يده وضغط بعناية على كف Tangtang المفتوح. وبعد الضغط عليه لم يكتف وضغط عليه مرة أخرى.

جسم الطفل بالكامل ناعم، ويوجد الكثير من اللحم في راحة اليد، وهو مريح جدًا للضغط عليه.

بعد الضغط عليه مرتين، كان لو يان راضيًا جدًا بالفعل، وهمس لباي مومو، "شياو باي، دعنا نذهب". بعد المغادرة

في المتجر، سأل باي مومو لو يان، "ألم تلعب مع Tangtang في الطابق العلوي الآن؟"

لقد كنت ألعب، كنا نلعب، ثم نامت عندما كانت نائمة." بعد أن انتهى لو يان من التحدث، قال بجدية، "لكن شياوباي قال، لا يمكنك لمس أجساد الفتيات بشكل عرضي، على ما أعتقد. شوجر تانغ صغيرة جدًا، لكنها أيضًا فتاة، لذا لم أتطرق إليها."

توقف باي مومو ونظر للأعلى وسأله: "ثم سألتني، وافقت وضغطت على يدها الصغيرة، أليس كذلك؟"

لو يان يومئ برأسه، "إن."

رفع باي مومو رأسه ونظر بهدوء إلى لو يان الذي يقف أمامه.

لقد كان المساء بالفعل، وقف الرجل في مواجهة الضوء، وكانت الهالة ذات اللون الفاتح مطلية بحد ذهبي فاتح اللون على وجه الرجل الجانبي، وكانت العيون تحت الرموش الطويلة الكثيفة مصبوغة أيضًا بألوان دافئة بسبب غروب الشمس.

بالنظر إليه، كان عقل باي مومو مليئًا بكلمة واحدة فقط - وو شيه.

لو يان ليس مريضًا، إنه أقل شخص في العالم.

فهي دائمًا نظيفة مثل ورقة فارغة.

إنها الحالة المثالية والأنقى والأجمل للإنسان.

نظر باي مومو إلى المشاة الذين بدا أنهم يأتون ويذهبون، وأخذ يد لو يان، وقال: "اتبعني".

تبع لو يان باي مو بطاعة.

قام باي مومو بسحب لو يان إلى الزقاق الفارغ، ورفع قدميه بخفة، ووضع يديه حول رقبة لو يان، وقبل شفاه الرجل بلطف.

لقد فهم لو يان بالفعل ما سيفعله باي مومو.

لقد تعلم التقبيل.

في اللحظة التي تقدم فيها باي مومو للتقبيل، أخذت يد لو يان زمام المبادرة لإمساك الجزء الخلفي من رقبة باي مومو، وقبلته بشكل أكثر نشاطًا

.

يقع شارع المشاة على بعد بضع عشرات من الأمتار من هنا، ولكن يبدو أن الضوضاء بعيدة عن هنا.

أغلقت باي مومو عينيها، ولم تستمع أذنيها إلى أي صوت، ولم يفكر عقلها في أي شيء، ركزت فقط على تقبيل لو يان.

ومع ذلك، فإن القبلة لم تدم طويلا.

دفعه باي مومو بعيدًا وهمسًا، "يجب أن آكل بعد فترة، لا أستطيع مساعدتك."

كان لو يان مطيعًا، وتوقف بسرعة، ونظر إلى باي مومو بصرامة، وسأل بصوت منخفض، "شياو باي، لماذا تقبلني فجأة؟"

كان باي مومو مسليا بسؤاله.

رفعت يدها وضغطت على وجه الرجل، وأجابته: "ليس هناك سبب، أريد فقط أن أقبلك".

ربما بعد سماع ما قاله لو يان، لم تعرف باي مومو كيفية التعبير عن مشاعرها، لذلك أرادت فقط تقبيله.

شعرت أن لو يان كان أفضل من أي شخص آخر.

جيد بشكل لا يصدق.

بعد الإجابة على السؤال، أمسك باي مومو لو يان وسأله: "ماذا تريد أن تأكل؟"

قال لو يان: "سأستمع إليك".

الطقس حار اليوم، فكر باي مومو في الأمر وقال: "إذن دعنا نذهب لتناول الطعام الياباني. دعنا نذهب".

أحضر باي مومو لو يان إلى شارع المشاة هذا من قبل، وكان لمعظمهم غرض واضح، مثل شراء شيء ما.

اليوم، كانت مع لو يانلاي بعد العمل، وكانت تتسوق دون أي خطط على الإطلاق.

بعد العشاء.

سأل باي مومو لو يان، "ماذا تريد أن تشتري؟"

ابتسم لو يان وقال: "الأمر متروك لك".

أراد لو يان فقط أن يكون مع باي مومو، ويمكنه فعل أي شيء.

يعد هذا الشارع التجاري أكبر شارع تجاري في Beicheng. هناك العديد من مراكز التسوق الكبيرة. نظرًا لأن العملاء الرئيسيين هم الطلاب والعاملون في المكاتب، فإن معظم مراكز التسوق هذه قريبة نسبيًا من الناس.

تقوم عائلة Lu بتسليم ملابس Lu Yan كل ثلاثة أشهر، وجميعها علامات تجارية عالمية من الدرجة الأولى.

ليست هناك حاجة على الإطلاق لشراء الملابس هنا.

فكر باي مومو لبعض الوقت، ثم قال: "دعنا نذهب، سآخذك إلى الملعب".

رمش لو يان: "ملعب؟ هل هو ملعب به عجلة فيريس؟"

باي مومو: "ملعب داخلي."

بحثت باي مومو على هاتفها. للعثور على ملعب داخلي مناسب للبالغين الأقرب إلى المركز التجاري.

يقع هذا الملعب الداخلي في الطابق الثاني من مركز تسوق كبير.

كان باي مومو ولو يان قد دخلا للتو إلى مركز التسوق عندما جاءت الموسيقى النشطة من مسافة بعيدة.

نظر الاثنان.

الموسيقى تأتي من قطار كرتوني صغير يركبه طفل. يوجد سائق في الأمام وعدة عربات حمراء في الخلف. في كل عربة تقريبًا، يجلس طفل برفقة والديه.

يسير القطار الصغير من المركز التجاري إلى مدخل المركز التجاري.

لقد صادف أن مررت أمامهما، واستدارت، ودخلت المركز التجاري مرة أخرى.

دخل الاثنان إلى مركز التسوق. سرعة القطار الصغير لم تكن سريعة. تبعهما الاثنان خلف القطار الصغير.

وسرعان ما توقف القطار الصغير في القاعة المستديرة الصغيرة وسط المركز التجاري.

خرج الأطفال من السيارة.

كان باي مومو سيأخذ لو يان مباشرة إلى الطابق الثاني. وعندما رأى عينيه ملتصقتين بالقطار، سأل: "هل تريد الجلوس؟"

"آه؟" صُعق لو يان للحظة، ثم أومأ برأسه بشدة، "إذا كنت تريد الجلوس، عليك أن تجلس!"

أخذ باي مومو لو يان إلى جانب القطار الصغير وسأل عن السعر.

قائد الفرقة الموسيقية: "تكلفتها 20 يوانًا للشخص الواحد، ويمكنك أن تكون برفقة شخص بالغ."

الجواب من الموصل واضح جدا. بشكل عام، الأطفال الذين يأتون لركوب هذا القطار الصغير هم أطفال. يحتاج بعض الأطفال إلى أن يكونوا برفقة والديهم، والبعض الآخر لا يحتاج إلى ذلك. يحتاج.

بشكل عام، لن يجلس أي شخص بالغ بمفرده.

باي مومو: "أين البالغان؟" ال

نظر قائد الفرقة الموسيقية إلى باي مومو ولو يان بتعبير غريب، خمنًا أن الاثنين يجب أن يكونا في حالة حب، القليل من الحب بين العشاق، وقال: "يحصل شخصان بالغان على 40 يوانًا."

بعد تسليم باي مومو الأموال على هاتفه المحمول، سأل لو يان، "أي سيارة تختار؟"

العنوان: زوجي لطيف جدًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن