الفصل 1
أغسطس.
جناح VIP الفردي في الطابق العلوي من مركز Jingcheng الدولي لإعادة التأهيل.
تشرق شمس الصباح الجديد من خلال النوافذ الزجاجية، وتغلف الغرفة بأكملها بضوء خافت.
كانت باي مومو مستلقية على سرير المستشفى في المنتصف، وكانت عيناها مغلقتين، وتم إدخال أنبوب المعدة من خلال التجويف الأنفي، وكانت يدها اليمنى تخرج من أنبوب الأكمام الخاص بثوب المستشفى الأزرق والأبيض.
يدخل السائل الداكن إلى أنبوب التسريب شيئًا فشيئًا، ويتم حقنه في الدم من خلال إبرة رفيعة جدًا.
تم فتح الباب المنزلق للجناح، وأيقظ ضجيج طفيف باي مومو النائم.
لم يكن لديها القوة لفتح عينيها، فقط حركت أصابعها قليلاً.
تم تشخيص إصابة باي مومو بالتنكس المخيخي الشوكي في سن 21 عامًا.
وهذا مرض ليس له علاج حاليا.
في البداية كان لا يزال غير مستقر، وبعد ذلك أصبح من الصعب نطقه تدريجيًا، وضعف العضلات، وحتى المشي وتناول الطعام أصبح صعبًا.
وهي مريضة منذ تسع سنوات، وتدهورت صحتها خلال الأشهر الستة الماضية. لا يقتصر الأمر على أنها لا تستطيع النهوض من السرير فحسب، بل إنها تنام غالبًا لعدة أيام.
بعد فتح باب الجناح، كانت هناك خطى لشخصين.
"حالة المريض سيئة للغاية. اليوم هو اليوم السابع من الغيبوبة. آمل أن تتمكن الأسرة من الاستعداد نفسياً وألا تشعر بالحزن الشديد. وهذا يبعث على الارتياح لك وللآنسة باي."
"فهمت... شكرًا لك يا دكتور."
وكانت والدتها تتحدث مع الطبيب.
هل سيموت أخيراً؟
نعم.
أغلقت باي مومو عينيها، لكنها كانت لا تزال غير راغبة قليلاً.
لا يزال لديها الكثير من الأشياء التي تريد القيام بها، وقد مات حلمها قبل أن تتمكن من اتخاذ الخطوة الأولى...
لم يستطع باي مومو إلا أن يسأل: لماذا أنا؟
لا أعرف كم من الوقت استغرق الأمر، لكن باي مومو شعرت فقط أنه تم دفع كتفها بقوة، وفي الثانية التالية، بدا صوت امرأة في أذنها: "لا تنام، إنها هنا!"
شعرت باي مومو بأنها كانت متعبة للغاية وتعاني من الصداع. انفجرت مثل.
فتحت عينيها على مضض، وما لفت انتباهها هو مقصورة السيارة الفاخرة.
خارج النافذة الزجاجية الشفافة يوجد باب فيلا من طابقين.
هذا هو المكان؟
لم تستطع باي مومو أن تدير رأسها لفترة من الوقت. أصبحت حالتها الصحية سيئة للغاية منذ حوالي عامين. لم تكن قد خرجت من المستشفى لفترة طويلة، ولم تخرج حتى من الجناح في العام الماضي.
كيف يمكن أن تخرجها فجأة من المستشفى.
عندما رأت المرأة في منتصف العمر التي تجلس في الصف الأمامي أن باي مومو لم تتحرك، علقت رأسها مرة أخرى وقالت غير راضية: "لماذا لا تخرج من السيارة وتنتظر؟"
التوت الأحمر
عبس ونظر إلى المرأة التي تجلس في الصف الأمامي من السيارة.
لقد كان وجهًا لم تره من قبل.
لكن ذاكرتها كانت تقول لها: هذه هي والدتها يين هوا.
وجدت باي مومو أن بعض الذكريات التي لا تخصها ظهرت في دماغها في وقت ما.
كانت يين هوا في عجلة من أمرها، ولم يكن لديها الوقت للتفكير في الأمر، ورفعت يدها دون وعي لفتح الباب. وتفاجأت عندما وجدت أن يدها لم تتحرك إلى الموضع المخصص لها حسب أفكارها فحسب، بل إنها فتحت باب السيارة بسهولة بقوة بضعة أصابع!
عندما خرجت باي مومو من السيارة، كان السائق قد أخرج أمتعتها بالفعل من صندوق السيارة، ولم تخرج يين هوا من السيارة، فقط أنزلت النافذة، وعدلت تعبيرها قليلاً، وقالت بسخرية ابتسم: "أنا أنظر إليك. ادخل."
من الواضح أن هذه البادرة كانت لأنها كانت تخشى أن تهرب.
كان باي مومو يعاني من صداع شديد. قامت بفرز الذكريات المحمولة جواً في رأسها ووجدت سبب الصداع - مخلفات الكحول.
من خلال التعمق في سبب هذه المخلفات، اكتشفت شيئًا لا يصدق. يبدو أنها...
يرتدي كتاب؟
وفقًا للتخمينات، يجب أن ترتدي الآن زي الممثلة الداعمة التي تحمل الاسم نفسه في رواية بعنوان "قبلة الإمبراطور السينمائي اللطيفة" التي قرأتها قبل عام.
ولم يكن والدا المالكة الأصلية متزوجين عندما كانت حاملاً بها، واكتشفا أنها ابنة وأعطوها مباشرة للأقارب للتبني.
في وقت لاحق، تزوج الوالدان البيولوجيان للمالك الأصلي، وأنجبا ابنًا وابنة، وكسبا المال، وتظاهرا ببساطة أنه لم ينجب هذه الابنة أبدًا.
قبل شهر، عثر عليها والداها البيولوجيان فجأة، وتعرفا على أقاربها، وذكرا مسألة السماح لها بالزواج من لو يان، أكبر سيد شاب في عائلة لو.
المالك الأصلي هو شرير فكري نموذجي في الكتاب. مع العلم أنه ابنة عائلة ثرية، ويريد الزواج من عائلة ثرية، أو عائلة لو، فإنه يرسم مباشرة خطًا واضحًا مع والديه بالتبني، ويتزوج بهذه الطريقة دون أن يطلب أي شيء.
وفقًا لمؤامرة المتابعة في الكتاب، بعد أن تزوج المضيف الأصلي، وجد أن لو يان يعاني من تخلف عقلي، لذلك خرج للبحث عن رجل، ونظر حوله، واستدار أخيرًا وفكر في لو تشنغ، السيد الشاب الثالث لعائلة لو الذي بلغ للتو سن الرشد، أي بطل الرواية الذكر الحقيقي في الكتاب. ممثل المستقبل.
لم يتمكن من التواصل، فركض ببطن كبير وقال إنه لو تشنغ.
لا أعرف أي فرد من عائلة لو لم يعد قادرًا على تحمل الأمر بعد الآن، لذلك وجدوا شخصًا يكسر ساق المالك الأصلي ويطردهم من عائلة لو.
أما لماذا شرب بالأمس... فهو
كان ذلك ببساطة لأن المالك الأصلي تلقى "هدية الخطوبة" من عائلة لو وخرج وأهدرها.
عند رؤيتها واقفة، حثتها يين هوا، "ماذا تفعلين؟"
لمست باي مومو فخذيها الصحيتين، ورفعت الحقيبة بجانبها، ورفعت ساقيها إلى أعلى الدرج أمامها.
الجسم السليم جميل .
طرق باي مومو الباب مرتين و
وسرعان ما فتحت امرأة في الخمسينيات من عمرها الباب.
اسم هذه المرأة هو العمة تشين، وهي خادمة رتبتها عائلة لو لرعاية لو يان.
لقد كانت تعتني بلو يان في هذه الفيلا لأكثر من عشرين عامًا.
وفقًا لذاكرتها، فقد التقت هي والعمة تشين مرتين على انفراد. أما سبب المحادثة ومضمونها فلم تتمكن باي مومو من العثور عليها في ذاكرتها.
عندما رأت العمة تشين باي مومو، لم يكن لديها موقف الخادمة على الإطلاق، لكنها أظهرت ابتسامة ماهرة وقالت لها: "هيا". مع
بهذه الابتسامة، أدركت باي مومو أن الأمر لم يكن سهلاً، أومأت برأسها قليلاً وسحبت أمتعتها إلى الفيلا. .
بعد تغيير نعالها، أخذتها العمة تشين إلى الغرفة في الطابق العلوي لوضع أمتعتها. صعدت إلى المصعد وقالت: "هذا الأحمق لا يزال نائماً. ضع أمتعتك جانباً وافعل ما تريد. لا تقلق عليه".
قال باي مومو هذا. مجرد النظر إليها.
وفقًا للكتاب، يبلغ عمر لو يان 23 عامًا هذا العام. ماتت والدته بسبب نزيف عندما ولدته. عندما كان عمره 4 سنوات أصيب بالحمى وتسبب في تشنج لدى الطفل مما أثر على ذكائه. الآن لا يزال عقله في سن الثالثة أو الرابعة، ويحتاج إلى رعاية شخص ما.
والعمة تشين هذه كانت في منزل لو منذ ما قبل ولادة لو يان. لقد كانت تعتني بخادمة لو يان طوال هذه السنوات. يجب أن تكون مثل والدة لو يان مرة أخرى. كيف يمكنك أن تقول له ذلك؟
اشتم باي مومو طعم الشرير الذي خفض عقله.
وصل المصعد بسرعة إلى الطابق الثاني.
عندما رأت العمة تشين أن باي مومو كانت تتجاهلها، أبدت على الفور استياءها: "لقد اتفقنا بالفعل من قبل، لا تعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام إذا تزوجت بنجاح. إذا عبثت معي، يمكنك الخروج غدًا.
"هذا، تذكر باي مومو أخيرًا المحادثة بين الاثنين عندما التقيا من قبل.
لقد طرح والدا لو يان مسألة اختيار زوجة للو يان، لكن العمة تشين كان لها رأي في من تختار.
تعامل عائلة لو لو يان جيدًا وتثق في العمة تشين كثيرًا.
لم تكن تعلم أنه على مر السنين، قامت العمة تشين بخصم ما قدمته عائلة لو إلى لو يان.
عرفت العمة تشين أن العثور على زوجة للو يان لا يمكن تغييره، لذلك قررت العثور على شخص "يشبهها في التفكير".
أخيرًا، من بين العديد من الفتيات، وجدت المالك الأصلي الذي كان على استعداد "للاندماج" معها.
قبل أن يتزوج المالك الأصلي، اتفق الاثنان على أن تمنحهم عائلة لو سبع أو ثلاث نقاط، والعمة تشين سبع نقاط، والمالك الأصلي ثلاث نقاط.
عائلة لو هي عائلة ثرية، وهؤلاء الثلاثة وحدهم يكفيون لتبديد المالك الأصلي.
من المؤسف أنه في نظر باي مومو، التي عاشت حياة جديدة، هو رقم على الأكثر، لكنها ما زالت تطيع وتبتسم: "كل شيء كما وعدت".
شعرت العمة تشين بالارتياح قليلاً، وأخذت باي مومو إلى الغرفة وغادرت.
بما أن الباب أُغلق بـ "نقرة"، كان باي مومو هو الشخص الوحيد المتبقي في الغرفة. كان عليها أن تتحمل فرحة الميلاد الجديد لبضع دقائق، وفي هذه اللحظة يمكنها ذلك
أخيرا الافراج عنه!
بسبب مرضه لفترة طويلة، لم يجرؤ باي مومو على التصرف بتهور، وقفز في مكانه ثلاث مرات.
الأرجل طبيعية والقدمين طبيعية.
التقطت نغمة مبهجة من الموسيقى الموجودة على هاتفها المحمول، وقفزت إلى الحمام مع اللحن.
نظر باي مومو إلى المرأة في المرآة وتنهد سرا.
جمالية المالك الأصلي فريدة حقًا.
دعونا لا نتحدث عن الفستان الزهري الذي يتعارض بشكل خطير مع عمر الجسم، فما مشكلة المكياج الأساسي الداكن والسطحي على الوجه؟
ومكياج العيون هذا.
كما لو أن لوحة ظلال العيون سقطت بطريق الخطأ على الوجه.
قام باي مومو بقلب حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بالمالك الأصلي. كانت العناصر كاملة جدًا، ويجب أن تكون العبوة جميع العلامات التجارية الشهيرة.
خلعت مكياجها، وغسلت وجهها، وأنهت العناية بالبشرة، وبدأت طبقة تلو الأخرى من المكياج من واقي الشمس.
استغرق الأمر حوالي عشر دقائق لتحويل كتابات طلاب المدارس الابتدائية إلى لوحة مشهورة عالميًا.
التقطت باي مومو واحدة من أنابيب أحمر الشفاه السبعة أو الثمانية الموجودة في حقيبتها ووضعتها على شفتيها.
تمت الخطوة الأخيرة، وقفت باي مومو أمام المرآة ونظرت إلى نفسها في المرآة.
في الواقع، كان وجه المالكة الأصلية يشبه تسع نقاط على الأقل وجهها قبل مرضها.
وكأن هذه ليست رواية، بل هي أخرى تعيش في عالم موازي.
أوقفت باي مومو الموسيقى على هاتفها وغيرت ملابسها وخططت للخروج لإلقاء نظرة.
مشيت إلى الباب، ودفعت لوح الباب، ويبدو أنها اصطدمت بشخص ما، الذي قال "أوتش".
لقد ذهل باي مومو وسرعان ما وضع يده بعيدًا. عندما سمع أن الرجل في الخارج تراجع بضع خطوات إلى الوراء، فتح الباب بلطف.
كان هناك رجل طويل ونحيف يقف في الممر على بعد متر من الباب، ويرتدي ملابس منزلية داكنة. في هذا الوقت، كانت يداه تغطيان رأسه، لذلك لم يتمكن من رؤية وجهه بوضوح.
"هل أنت بخير؟ هل يؤلمك؟" عرف باي مومو دون أن يخمن أن هذا الشخص هو لو يان.
عند سماع كلماتها، رفع لو يان رأسه على عجل وحدق بها، وكانت عيناه هلالتين، وكانت زوايا فمه واسعة وقال: "أنا لا أتألم، أنا لا أتألم".
من الواضح أن الرجل الذي أمامه كان فتى نظيفاً. كان وجهه وعيناه مشرقتين في ذلك الوقت، وكانت تعبيراته ونبرة صوته تشبه تعبيرات طفل يبلغ من العمر ثلاث أو أربع سنوات.
عندما مرضت باي مومو لأول مرة، كانت أطرافها لا تزال في وئام. عملت كمتطوعة في معهد رعاية الأطفال لفترة من الوقت، وكان هناك أطفال مثل لو يان هناك.
على الرغم من تقدمهم في السن، إلا أن قلوبهم ستبقى دائمًا في مرحلة الطفولة.
وبفضل نفسها وتجربتها كمتطوعة في دار للأيتام، فهي صبورة للغاية مع الأشخاص ذوي الإعاقات الجسدية من حولها.
أراد باي مومو أن يمشي ليرى وضع لو يان، ولكن بمجرد اقترابه، اشتم رائحة طفيفة لبعض رواسب العرق.
رفعت رأسها ونظرت إلى شعر لو يان. ال
كان شعر الرجل متفاوتًا ورقيقًا، ولكن للوهلة الأولى يبدو أنه لم يغسله منذ عدة أيام على الأقل. وبعد تردد لفترة من الوقت، سأل بلطف: "هل ترغب في الاستحمام؟"
بمجرد أن سمع لو يان كلمة "حمام"، انهارت الابتسامة على وجهه فجأة، واهتز رأسه مثل الخشخشة: "إذا لم تستحم، فلا تستحم!"
في الطابق السفلي، صرخت العمة تشين، "الإفطار!"
بمجرد سماع صوت العمة تشين، بدا أن جسد لو يان بأكمله لديه منعكس مشروط.
كما سار باي مومو على الدرج.
في الطابق السفلي، رأت العمة تشين لو يان وقالت في اشمئزاز: "اجلس هناك بمفردك، لا تدعني أراك!"
عبس ريد باي.
كان لو يان رجلاً عجوزًا، ولم يكن لديه أي فكرة عن المقاومة، لذلك جلس مطيعًا على طاولة صغيرة قابلة للطي في الزاوية مع وعاء بلاستيكي بين ذراعيه، ودفن رأسه في وجبته.
لم يكن هناك أي شيء في وعاء العصيدة الذي أحضره لو يان للتو باستثناء بعض أوراق الخضار.
في هذا الوقت، كانت العمة تشين أيضًا تجلس هناك لتناول الطعام، مع الجمبري والاسكالوب في الوعاء.
ليس عليك أن تخمن لتعرف كيف يبدو الأمر عند تناول الطعام في الأوقات العادية.
إن فكرة رعاية العمة تشين لو يان بمفردها لأكثر من عشر سنوات جعلت تعبير باي مومو باردًا تمامًا.
حصلت على شهادة إعاقة في حياتها الأخيرة، وعندما كانت تعمل في إحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية، تعرض العديد من الأطفال للتنمر قبل إرسالهم إليها.
هذا هو الشخص الذي أكرهه أكثر في حياتي.
التنمر على المعاقين، أي نوع من المهارة!
لم ترد الآن لأنها مرت للتو ولا تعرف أي شيء.
الآن بعد أن اكتشفت ذلك، لم ترتديه بعد الآن. أخرجت الهاتف في جيبها، ووقفت على الدرج والتقطت صورة للمطعم. وبعد تشغيل وظيفة التسجيل بالهاتف، نزلت إلى الطابق السفلي بسرعة.
أنت تقرأ
العنوان: زوجي لطيف جدًا
Fantasiaقصة MTL، ليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: زويو العنوان: زوجي لطيف جدًا [يرتدي الكتب] النوع : رومانسي الحالة: مكتمل ترتدي باي مومو كتابًا، وقد أصبحت زوجة ابن شقيق بطل الرواية الذكر المتخلف عقليًا. المالك الأصلي فعل كل شيء، وأحضر ك...