💠31-35💠

577 29 0
                                    


الفصل 31

في هذا العصر، أصبح التسويق هو الوسيلة الأساسية للترويج.


في البداية اعتقد باي مومو فقط أن لوحات لو يان يمكن بيعها بمئات الآلاف، لكنه لم يتخيل أبدًا أنه يمكن أن يكون بالملايين؟

ابتسم باي مومو واعترف قائلاً: "سوق الفن عميق، وأنا لا أعرف الكثير عنه حقًا".

بالنسبة لباي مومو، عشرات الآلاف، مئات الآلاف، أو حتى الملايين بخير.

لم يكن هدفها الأصلي هو كسب المال.

وأعربت عن أملها في أن يتمكن لو يان من العثور على قيمته الخاصة، والسماح لمزيد من الناس برؤيته، ومعرفة أنه ليس حشرة أرز ممزوجة بعائلة لو، بل لديه مواهبه الخاصة ونقاطه المضيئة الخاصة.

إنه فريد من نوعه.

أبرم Ying Rong عقدًا وقال: "آنسة Bai، هذا هو العقد الذي أبرمته. معرض Qinghe هو الوكيل الحصري للوحات السيد Lu، والعمولة هي 20٪. يرجى إلقاء نظرة." ال

العقد ليس طويلا.

المحتوى الداخلي صارم نسبيًا، ويرجع ذلك أساسًا إلى تسليم لوحات لو يان في السنوات الثلاث الماضية إلى وكيل Ying Rong.

نظر إليهم باي مومو واحدًا تلو الآخر، وأومأ برأسه بعد قراءتها: "معظم اللوائح جيدة، لكنني أريد إضافة واحدة. في البداية، لا يستطيع لو يان إظهار وجهه. في المستقبل، سأختار السماح سيظهر عندما يحين الوقت المناسب، لكني بحاجة إلى الحكم على التوقيت".

في البداية، خطط Ying Rong حقًا لسلوك طريق إغلاق الباب لك وفتح النافذة لك في نفس الوقت، كنقطة بيع.

الآن أصبح Lu Yan هو المفضل المطلق على الإنترنت. لم يكن يريد أن يكون غير سعيد مع باي مومو بسبب مثل هذه المسألة التافهة. صر على أسنانه ووافق: "حسنًا، ثم أضفها".

قام Ying Rong بمراجعة العقد وأعاد طباعته. .

سلم باي مومو لو يان بعد رؤيته وأخبره أنه يجب أن يعهد بلوحاته إلى أعمال Ying Rong.

قال باي مومو: "سأشرح لك العقد بإيجاز. قد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة لك. سأحاول أن أشرحه بإيجاز قدر الإمكان."

في رأيها، حتى لو لم يفهم لو يان، كان عليها أن تخبره بالأمر.

في البداية، لم يكن لو يان يعرف ما سيقوله باي مومو، لذلك وقف جانبًا واستمع بهدوء.

عاد باي مومو إلى الصفحة الأولى من العقد وبدأ يشرح للو يان: "في السنوات الثلاث الماضية، سيتم السماح ببيع لوحاتك بواسطة معرض تشينغهي..."

بمجرد أن سمع لو يان الجملة الأولى، أدرك أنه لم يفهم على الإطلاق. لكنه ما زال لم يقاطع باي مومو ويسمح لها بقراءتها له.

وبعد قراءتها جميعًا، سأل باي مومو: "هل لديك أي رأي؟"

رمش لو يان، ومضت عيناه، وقال لباي مومو بنظرة مشوشة، "أنا أتفق مع شياوباي، ليس لدي رأي." انه متوقف. وبعد فترة قال الحقيقة: "وأنا حقًا

...لا أفهم ذلك تمامًا." كان هناك

هناك العديد من الكلمات فيه، وكان باي مومو قد ترجمها بالفعل إلى اللغة العامية.

شعر لو يان أنه ينتمي إلى كل كلمة ويفهم معنى كل كلمة. قرأها باي مومو، وبعد ترتيبها معًا، لم يتمكن من فهمها على الإطلاق.

نظر باي مومو إلى العقد وشعر أنه لا توجد ثغرات كبيرة، فقال لرونغ: "إذن دعنا نوقعه".

يمكن لو يان أن يكتب اسمه بالفعل.

باتباع تعليمات باي مومو، كتب اسمه على الصفحة الأخيرة من العقد، ثم استخدم إصبع السبابة بيده اليمنى لمسح وسادة الحبر على جانب العقد لطباعة الختم على جانب العقد.

بعد الانتهاء من هذه السلسلة من الأشياء، يتم توقيع العقد.

عند عودته إلى المنزل، وضع باي مومو هاتفه المحمول وسجل مقطع فيديو للو يان.

ينتمي لو يان إلى الشخصية التي سيتم الانتهاء من اللوحة في نفس اليوم.

وبعد تسجيل الفيديو في تلك الليلة، قام باي مومو بتسريع السرعة ومطابقتها مع الموسيقى ونشرها مباشرة على الإنترنت.

هذه المرة، لم تستقيل بعد النشر.

رأيت رقمًا في الأيقونة في الزاوية اليمنى السفلية من Weibo، وقد ارتفع عدة مرات بمجرد تحديثه.

كان معظمهم معجبين في البداية.

بدأت التعليقات تأتي بعد بضع دقائق.

أولاً! ! !

انظر ماذا قمت بمسحه.

الرجل الكبير يرسم مرة أخرى! !

تغير الاستوديو؟ من المنظر من الشباك يجب أن تكون منطقة فيلا؟ هل أنت حقا رسام؟

من هذه الزاوية، أعتقد أن هذا الأخ يبدو وسيمًا بعض الشيء.

العنوان: زوجي لطيف جدًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن