💠6-10💠

1.1K 60 0
                                    

الفصل 6

استنشق باي مومو ورائحته. كانت مفاصل الرجل مليئة برائحة مطهر اليدين الزهري. أومأت برأسها بارتياح قائلة: "انتظر!"

دخل باي مومو إلى المطبخ، وفتح خزانة، وأخرج الكيس البلاستيكي بالداخل. .

ها هي الوجبات الخفيفة التي اشترتها بالأمس.

أكل لو يان بعضًا بالأمس ووفر الكثير.

أخذت مصاصة وبعض شرائح النوري وشرائح الزعرور، وأعطتها إلى لو يان: "هل هذه كافية؟"

يحب لو يان تناول الحلوى والوجبات الخفيفة، لكن العمة تشين لا تحب شرائها له. فقط أعط القليل.

في رأيه، كان باي مومو فخمًا بشكل خاص!

"كافٍ!" أومأ لو يان برأسه وأخذ كل الطعام في يدي باي مومو.

مشى باي مومو إلى غرفة المعيشة وجلس مرة أخرى.

كما أحضر الخادم الشاي.

على الجانب الآخر، نظر زان يي مين إلى لو يان هكذا مع التعاطف في عينيه.

وأوضح لها باي مومو: "يبدو أنه لم يأكل هذه الأشياء من قبل، لذلك اشتريت المزيد".

أومأ Zhan Yimin برأسه: "الآنسة باي لديها قلب."

تنهد لو تشنغهاي بعمق وقال: "كان أيان أكثر ذكاءً من الطفل العادي عندما كان طفلاً. قبل أن يمرض، لم يكن بإمكانه إتقان الجمع والطرح في حدود 100 فحسب، بل لم يكن لديه أيضًا مشكلة في المحادثة اليومية باللغة الإنجليزية. قلت أيضًا في الوقت الذي ستكون فيه شركتي تابعة لأيان في المستقبل. لم أكن أتوقع... ..."

"نعم، لا أحد من ابنائي يرغب في تولي إدارة الشركة." ردد Zhan Yimin أيضًا كلمات Lu Zhenghai، "ليت آه يان لم يمرض."

جلس لو يان بجانب باي مومو بجدية. اللعب بلفائف الزعرور، لا أهتم بمحتوى الدردشة على الإطلاق.

لا تزال Zhan Yimin تعرف ولديها جيدًا.

السيد الشاب الثاني لو يو (يو) يبلغ من العمر 20 عامًا، والسيد الشاب الثالث لو تشنغ يبلغ من العمر 17 عامًا.

أحدهما مخصص للطب ويدرس بالفعل في كلية الطب، والآخر قام بتصوير الدراما التلفزيونية في المدرسة الإعدادية. هذا العام، يستعد طلاب السنة الثالثة من المدرسة الثانوية للالتحاق بمدرسة السينما العام المقبل.

لا أحد يريد الاستيلاء على عائلة لو.

فكر باي مومو في حبكة Lu Zhenghai في الكتاب الأصلي.

كتب لفترة وجيزة فقط أنه تم إدخال لو تشنغهاي إلى المستشفى مصابًا بسرطان المعدة، وكان على لو يو أن يتولى إدارة عائلة لو.

لم تكن باي مومو متأكدة مما إذا كان لو تشنغهاي سيستمع إليها، لكنها سألت بلطف، "عم لو، لا أعتقد أنك تبدو جيدًا. ألم تقم بفحص جسدك مؤخرًا؟"

في الواقع، لم يكن وجه لو تشنغهاي سيئًا. الروح جيدة جدا.

باي مومو لا يعرف الطب، لذلك قال ذلك عرضًا، من أجل طرح الموضوع على الفحص البدني.

"حقًا؟" أدار لو تشنغهاي رأسه وسأل زان يي مين، "

هل وجهك سيء؟"

هز زان يمين رأسه.

فكر لو تشنغهاي لبعض الوقت وقال: "لكنني كنت مشغولًا جدًا بالعمل مؤخرًا، لذلك لم أجري فحصًا بدنيًا لفترة من الوقت."

قام Zhan Yimin بصنع السكين بجانبه: "في الآونة الأخيرة، لم تكن هناك لمدة عامين، أليس كذلك؟"

أخبره لو تشنغهاي. ، محرجًا بعض الشيء: "إنه ليس مشغولاً".

تابع باي مومو: "عم لو، من الأفضل لك أن تذهب للاختبار. حتى لو لم تكن مصابًا بمرض، يمكنك أن تشعر بالراحة، أليس كذلك؟"

رأى باي مومو الآن موقف لو يان تجاه زوج لو يان وزوجته.

كان لدى Lu Zhenghai انطباع جيد عن Bai Mumu.

قالت هذا الآن، وقبلها لو تشنغهاي بتواضع: "حسنًا، سأذهب لإجراء فحص طبي غدًا!" ال

جلس الثلاثة في غرفة المعيشة وتحدثوا لأكثر من ساعة. وعندما حان وقت الغداء ذهب الجميع إلى المطعم معًا.

بعد أن جلس الثلاثة، ركض لو يان إلى الطاولة القابلة للطي في الزاوية وجلس كما كان من قبل.

تم تسجيل هذا التسجيل لباي مومو هنا.

عرف لو تشنغهاي مقدمًا، ولكن عندما رأى لو يان جالسًا هناك، لم يستطع إلا أن يشعر بالغضب: "اللعنة، تشين ليان سيئة للغاية! كم كنا جيدين معها هذه السنوات، ظلت تقول إنها ستتقبل الأمر". مزيد من الاهتمام بها. يان، هل هذه هي الطريقة التي تعتني بها؟!"

عندما كان متحمسًا، رفع يده وربت على الطاولة.

ارتجف جسد لو يان، وتقلص رقبته من الخوف.

"لا تخيف الطفل." أقنع Zhan Yimin لو Zhenghai، ثم التفت إلى Lu Yan وقال: "Ayan، تعال واجلس مع أمي وأبي؟"

هز لو يان رأسه يائسا.

أقنعه Zhan Yimin: "لقد رحلت العمة تشين، ولن تعود أبدًا، ولن يتنمر عليك أحد مرة أخرى".

تردد لو يان لبعض الوقت، لكنه ما زال يهز رأسه بشدة!

أرادت باي مومو أيضًا التحدث، ولكن إذا لم يقنعها Zhan Yimin، فقد أقنعتها، أليس هذا ... محرجًا بعض الشيء؟

لقد اختارت ببساطة عدم التحدث، لكنها أوضحت لـ Zhan Yimin وLu Zhenghai: "بالأمس، كانت العمة تشين غاضبة مني وغادرت دون تناول الإفطار. بعد ذلك، أقنعت لو يان لفترة طويلة، لكنه رفض الحضور إلى المنزل". "طاولة لتناول الطعام. أعتقد أن العمة تشين غادرت. الصدمة التي تركت في قلبه لا يمكن شفاءها بين عشية وضحاها، دعونا نمنحه بعض الوقت للتكيف. "

أومأ Zhan Yimin برأسه وفكر في الأمر وقال: "أعتقد أن Ayan لديه ظل على هذه الفيلا، فمن الأفضل أن نبدأ اليوم. دعنا نعود ونعيش معنا."

أينما يعيشون ليس هو نفسه بالنسبة لباي مومو، فهي وزان يي مين بالكاد تعتبران حماة وزوجة ابن الآن.

إذا عشنا معاً..

ابتسم باي مومو بشكل محرج: "أو إذا أخذت لو يان بعيدًا، فلن أذهب؟"

كان باي مومو وزان يي مين يتحدثان، وجلس لو يان في الزاوية

وسمعت على الفور أن باي مومو لن يذهب. قال: "سأذهب أينما ذهب شياوباي! لن أغادر إذا لم أذهب!" بهذه اللحظة،

كان لدى باي مومو كلمتان في قلبه: الإحراج...

شعور باختطاف ابن شخص آخر.

ولوح لو تشنغهاي بيده: "دعونا نحتفظ بخادمين ونحترم رأي أيان".

في هذا الوقت، قسم الخادم الوجبة إلى جزء صغير وخطط لتقديمها إلى لو يان، وقف باي مومو بسرعة وقال: "استخدم هذا الوعاء البلاستيكي، يتحرك لو يان كثيرًا وينزع الأشياء بسهولة. إذا كان الوعاء يكسر، وقال انه سوف يكون خائفا ".

لم تلاحظ باي مومو أنه عندما قالت هذه الكلمات للخادمة، ربت لو تشنغهاي على كتف زان ييمين، ونظر إليها.

على الغداء.

سأل Zhan Yimin باي مومو، "آنسة باي، أخبرني والديك من قبل أنك تخططين لأن تصبحي ممثلاً بعد التخرج؟"

لقد ذهل باي مومو.

تذكرت لبعض الوقت، ثم تذكرت أن المالك الأصلي يبدو أنه قد سلم هذه الكلمة بالفعل إلى والديها.

من وجهة نظر المالك الأصلي، الممثل هو مهنة يمكنك من خلالها كسب المال بمجرد قراءة بضعة أسطر والتقاط الصور أمام الكاميرا. والأهم من ذلك، أنه لا يزال بإمكانك الحصول على العديد من المعجبين. متعة خاصة!

هزت باي مومو رأسها وضحكت على نفسها: "ما زلت ممثلة بمهاراتي التمثيلية؟ طلبت مني الدراما في المدرسة الإعدادية أن ألعب دور شجرة، وكدت أن أحطمها."

سأل Zhan Yimin: "إذن ما هي خطط الآنسة باي المستقبلية؟"

قال باي مومو عرضًا. ثم قالت: "دعونا ننشئ علامة تجارية للأزياء".

لقد اعتقدت أن شركة Lu's، وهي شركة سلسلة متاجر متعددة الأقسام، لا علاقة لها بالموضة على الإطلاق.

بشكل غير متوقع، أخذت لو تشنغهاي كلماتها مباشرة: "هناك شركة أزياء Ruibai تابعة لعائلة Lu. كانت هناك سبع أو ثماني علامات تجارية تابعة لها، ولكن الآن لم يتبق سوى واحدة فقط. الآنسة مهتمة، يمكنني نقل 85٪ من سهم للآنسة باي."

كان باي مومو مرتبكًا بعض الشيء، "هنا، أعطني إياه؟"

قال لو تشنغهاي مبتسمًا: "الآن الاقتصاد الحقيقي ليس جيدًا، وقد خسرت هذه الشركة المال على مر السنين. لدي الكثير من المال، لكن الموظفين المتبقين فيها جميعهم موظفون من ذوي الخبرة والقدامى. إذا فعلت الآنسة باي ذلك "حسنًا، يمكنني استرداد بعض المال. ومع ذلك، لا تحتاج الآنسة باي إلى التعرض للضغط. لقد خسر رويباي المال لسنوات عديدة وقام بتغيير العديد من المديرين. أنا لا ألومك على عدم القيام بعمل جيد."

باي مومو: هل هذه خدعة؟

لا يبدو كذلك.

يبدو أنه؟

فكر باي مومو في الأمر لبعض الوقت. تتمتع شركة الملابس بخبرة كبيرة، بدءًا من البحث في اتجاهات الموضة، مرورًا بالتصميم والتطوير، وحتى الإنتاج والمبيعات.

لقد عملوا في هذه الشركة لسنوات عديدة، ويعتبرون مألوفين.

بالطبع،

فكر باي مومو أيضًا في سؤال آخر.

قالت لـ Lu Zhenghai: "عم لو، لقد غيرت شركة Ruibai للملابس العديد من المديرين لسنوات عديدة ولم تتحسن. أعتقد أنه ربما يكون الموظفون أيضًا معتادين على العبث. إذا ذهبت، آمل أن "لدي الحق في أن أطرد. لقد قدمت الشركة مساهمات رائعة، لكنها الآن تريد فقط العبث، وقد يؤدي ذلك أيضًا إلى موظفين قدامى يعبثون بدون قواعد. "

قال باي مومو ذلك جيدًا، ولم يكن متأكدًا من وجود مثل هؤلاء الأشخاص في الشركة، فقط باستخدام القياس. .

صمت لو تشنغهاي لبعض الوقت، ثم ضحك وقال: "لا مشكلة، من يجرؤ على الاعتراض، تعال إلي!"

قال باي مومو بامتنان: "إذا كان هناك، فسأسمح له أن يأتي إليك مع إشعار الفصل".

وافق لو تشنغهاي بسعادة: "حسنًا!"

عندما غادر Lu Zhenghai وZhan Yimin، تركوا الخدم الأربعة وراءهم.

في اليوم التالي، خططت باي مومو للذهاب إلى Ruibai Fashion لإلقاء نظرة.

بالتفكير في لو يان، كانت مرتبكة قليلاً.

وفقًا لوصف Lu Zhenghai لأزياء Ruibai، حتى لو لم يذهب Bai Mumu، فلا يزال من الممكن أن يعتقد أنه يجب أن تكون هناك مشاكل كبيرة في هذه الشركة.

أخذت لو يان هناك، وهو أمر غير مريح إلى حد ما.

طلب باي مومو جهاز كمبيوتر لوحي من الإنترنت. وبعد وصول الكمبيوتر اللوحي، قامت بتنزيل بعض تطبيقات الألعاب البسيطة وتطبيقات التعلم.

بعد أن أصبح كل شيء جاهزًا وانتهى الغداء، اتصلت بلو يان وسلمته الجهاز اللوحي.

"ما هذا؟" قام لو يان بقلب الجهاز اللوحي مرتين، وحاول كسره بيديه.

لا يمكن كسر.

وأوضح له باي مومو، "هذا يسمى الكمبيوتر اللوحي. هيا، سأعلمك كيفية استخدامه."

كان معدل ذكاء لو يان مشابهًا لمعدل ذكاء الطفل.

التطبيق الموجود على الكمبيوتر اللوحي، لا يمكنه تشغيل المجمع، ولا يزال بإمكانه لعب اللعبة البسيطة المصممة للأطفال.

قدم باي مومو لعبة الطبخ لأول مرة إلى لو يان، وبعد أن فهمها، وجد له لعبة تعلم الحروف الصينية.

بعد تعلم كليهما، ورؤية اهتمام لو يان به، أحضر باي مومو بعض الحلوى وناقش مع لو يان، "شياو يانير، أريد الخروج، لا أستطيع أن آخذك هذه المرة."

"هاه؟" كانت لو يان سعيدة للغاية وهي تحمل الجهاز اللوحي، لكن فمها عبس فور سماعها تقول ذلك.

رفع باي مومو يده وربت على رأسه: "لقد استمتعت بهذه الألعاب، ويمكنني العثور على المزيد من الألعاب الممتعة لك عندما تعود."

لم يكن لو يان على اتصال بجهاز كمبيوتر لوحي من قبل، وقد وجده مثيرًا للاهتمام للغاية بالنسبة للعبة طبخ فقط. الآن، عندما قال باي مومو إنه سيلعب لعبة جديدة، كانت عيناه مشرقة وأومأ برأسه بجدية: "حسنًا

! سأنتظر عودتك!"

عند رؤية مظهره اللطيف، لم يستطع باي مومو إلا أن يقرص وجهه، "عزيزي، انتظر عودتي."

تقع شركة Ruibai Fashion Company في ضواحي Beicheng، وليس بعيدًا جدًا عن المجتمع الذي تتواجد فيه. ولحسن الحظ، يمكن الوصول إليه مباشرة من الحلقة الخارجية لـBeicheng، والرحلة سلسة للغاية.

بعد عشرين دقيقة، وصلت باي مومو إلى مكتب Ruibai Fashion في الطابق السفلي.

باعتبارنا شركة أزياء لم يتبق لها سوى علامة تجارية واحدة، فإن امتلاك مبنى مكتبي مستقل مكون من خمسة طوابق يعد إهدارًا تامًا للموارد.

ولكن هذا يثبت أيضًا - لقد كان رائعًا.

دخل باي مومو مبنى المكاتب.

كما اعتقدت، لم يتمكن مكتب الاستقبال في الطابق الأول من رؤية أي شخص للوهلة الأولى.

مشيت ورأت أن هناك سريرًا ممتدًا قابلًا للطي خلف مكتب الاستقبال، وكانت فتاة صغيرة في العشرينات من عمرها مستلقية هناك، وتمسح تاوباو بهاتفها المحمول.

كانت الساعة الثالثة بعد الظهر، وكان من الواضح أن استراحة الغداء لموظف الاستقبال لم تنته بعد.

"السعال السعال." سعل باي مومو بهدوء مرتين.

نظرت إليها الطفلة الصغيرة، وسرعان ما عادت عيناها إلى شاشة هاتفها، وقالت بتكاسل: ابحثي عن شخص تصعدين إليه بمفردك.

باي مومو: "ابحث عن قو شياو".

الفتاة الصغيرة في المنضدة الأمامية لم تتجهم عندما سمعت الاسم. فأجابها: "ليس لدينا هذا الشخص في شركتنا".

في العشاء الليلة الماضية، أخبرها Lu Zhenghai أنه إذا أتيت إلى Ruibai، يمكنك العثور على Gu Xiao.

أعمال الأزياء في Ruibai سيئة للغاية. لقد غادر المدير السابق للتو وأخذ المساعد. المدير الجديد لم يتولى منصبه. هذا Gu Xiao هو أيضًا مساعد تم تعيينه حديثًا للمدير العام، ويقوم حاليًا بمهام في الشركة.

وقف باي مومو وقال بحدة لمكتب الاستقبال، "سأعطيك خيارين الآن، أحدهما هو النهوض الآن واستدعاء Gu Xiao لي."

في منتصف كلامها، لاحظ موظف الاستقبال أن الجو لم يكن مناسبًا، فجلس نصفه.

وتابع باي مومو: "الخيار الثاني هو أن نحزم أمتعتنا ونغادر".

مكتب الاستقبال هو مثال للشركة بأكملها.

العنوان: زوجي لطيف جدًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن