الفصل 81
لقد أخبرها والدا باي مومو دائمًا أنها يمكن أن ترتكب خطأً، طالما أنها لم تفعل ذلك عن قصد، فيمكن أن تسامحها.
الآن، فعلت باي مومو الشيء نفسه ليس فقط مع لو يان، ولكن أيضًا مع موظفيها.
يمكنك ارتكاب الأخطاء، لكن لا يمكنك ارتكابها عمدًا، ولا يمكنك ارتكاب نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا.
في هذا الشأن، قام لو يان دائمًا بعمل جيد.
من أجل جعل باي مومو يمدحه، كان يحفظ كلمات باي مومو مرارًا وتكرارًا، وبعد ذلك لن يرتكب أي خطأ، أو حتى يفعل ما هو أفضل.
بعد أن أرسل باي مومو لو يان، ذهب إلى جامعة Beicheng لاصطحاب Bai Ke.
تعد جامعة Beicheng سهلة الاستخدام إلى حد ما، فطالما أن الطلاب يقدمون طلباتهم، يمكنهم البقاء في الحرم الجامعي خلال العطلات.
عندما قادت باي مومو السيارة إلى بوابة جامعة بيتشنغ، كانت باي كي واقفة هناك بالفعل في انتظارها.
ولم يكن هناك سوى حقيبة واحدة خلفها. الى جانب ذلك، كان هناك أيضا بعض كبيرة
علب هدايا. لا تحتاج أن تسأل. صناديق الهدايا هذه هي كل ما يريد باي كي تقديمه إلى هي تشينغ والآخرين.
فتح باي مومو صندوق السيارة، ثم صعد لمساعدة باي كي في حمل الأشياء.
"سآتي للتو." رفع باي كي عدة صناديق هدايا بكلتا يديه، وأوضح محرجًا بعض الشيء، "لأنني لم أكن أعرف ماذا أشتري، اشتريت المزيد منها."
نظر باي مومو إلى الفتاة التي كانت تضع شيئًا في صندوق السيارة.
لأكون صادقًا، كان من الصعب عليها أن تتخيل أن يين هوا، هي دي هي نينغ، يمكن أن تلد مثل هذه الابنة الذكية والمعقولة!
لم يكن هناك باي كي في الكتاب الأصلي، ويمكن لباي مومو أيضًا أن يتخيل نهاية الفتاة.
حتى لو كانت تتمتع بعقل مشرق، وإذا لم تلتحق بجامعة Beicheng وكانت نقطة قفزها منخفضة، فمن المقدر لها أن تذهب إلى مكان أعلى.
في انتظار وضع الأشياء بعيدًا، أغلق باي مومو صندوق السيارة وقال في نفس الوقت: "شكرًا لك".
باي كي: "شكرًا لي على ماذا؟"
باي مومو: "شكرًا لك على تقديم الهدايا لوالدي".
في القطار المتجه إلى فنغتشنغ، سأل باي مومو عن جامعة بايكي.
الطلاب الذين التحقوا بتخصص هندسة الروبوتات بجامعة Beicheng في السنة الأولى جميعهم من أعلى القمة في البلاد. باي
كان كي محرجًا بعض الشيء، "كنت أعتقد أنني كنت ذكيًا جدًا، ولكن بالمقارنة بهم، أنا مجرد شخص عادي."
أنت تقرأ
العنوان: زوجي لطيف جدًا
Fantasyقصة MTL، ليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: زويو العنوان: زوجي لطيف جدًا [يرتدي الكتب] النوع : رومانسي الحالة: مكتمل ترتدي باي مومو كتابًا، وقد أصبحت زوجة ابن شقيق بطل الرواية الذكر المتخلف عقليًا. المالك الأصلي فعل كل شيء، وأحضر ك...