الفصل 26
"ماذا قلت؟" أراح باي كي ذقنه بيد واحدة، وعيناه تبتعدان قليلاً، كما لو كان يتذكر، "في معظم الأحيان... كلها كلمات غير ضارة، ما الذي ستقدمه له من الحلوى مفيد له، إنه يحبك كثيراً. "
"نعم."
فهم باي مومو.
كل ما كانت تفكر فيه هو أن لو يان كان يقول هذه الأشياء.
كان لو يان يجلس بجانبه، وعندما سمع باي كي يقول هذا، أدرك فجأة: "تذكرت، قلت ذلك، قلت ذلك!"
نظر باي كي إلى لو يان وتفاجأ قليلاً من رد فعله: "لقد نسيت كل شيء عنه. أليس كذلك؟"
شعر باي مومو بالارتياح: "سيكون من الأسهل نسيان بعض أشياءه".
لقد كانت محرجة جدًا من إخبار باي كي، وذكّرت لو يان باسم باي كي.
عندما سمع باي كي هذا، ابتسم بمكر وسأله: "إذن هل تتذكر ما قلته في اليوم الذي عادت فيه أختي؟"
أمال لو يان رأسه وبدا مرتبكًا.
من الواضح أنه لا يتذكر أيضًا.
لقد خمن باي كي بالفعل أنه قد نسي، وذكر: "لقد قلت، إنك تحب شياو باي كثيرًا، وتريد تقبيلها كثيرًا، لكنك تخشى أن تغضب، ثم تسألني، كيف يمكن ذلك؟ أجعلها تقبلها دون أن أغضب."
باي مومو : ؟ ؟ ؟ هل قلت ذلك أيضا؟ !
"آه!" تذكر لو يان للتو، لكن تعبيره كان طبيعيًا، "لكنني فكرت بالفعل في طريقة."
باي مومو : ؟ ؟ لا اعرف كيف.
استغل باي كي الموقف ليضايقه: "ماذا يمكنني أن أفعل؟ شاركه معي".
"ألم تقل في ذلك الوقت أنه طالما أن شياوباي يحبني، فلن يغضب؟" نظر لو يان إلى باي مومو الذي كان يجلس بجانبه، ومن الواضح أن تعبيره كان متوترًا بعض الشيء. بعد فترة، قال: "أعتقد أنه طالما أنني أتذكر كل ما قاله Xiaobai وأفعل كل ما أمرت به، فإن Xiaobai سوف يحبني ببطء، أليس كذلك؟"
فكرة لو يان بسيطة للغاية.
بالإضافة إلى أنه لم يكن يعلم أنه لا توجد علاقة ضرورية بين الإعجاب والقدرة على التقبيل.
"نعم." أخذت باي مومو الكلمات، ورفعت يدها وربتت على رأس لو يان، "ولقد قمت بعمل جيد."
جلست باي كي جانبًا، كشخص عادي، بالطبع كانت تعلم أن القيام بذلك لن يجعل شخصًا يقع في حب شخص آخر.
إذا كانت باي مومو تحب لو يان لهذا السبب، فهذا يعني أنها تحب لو يان نفسها.
أشاد باي مومو بلو يان، لكن لو يان شعر بالحرج قليلاً، "لم أكتب بعد! سأذهب للكتابة!"
تبعه باي مومو إلى الطابق العلوي وقال لباي كي، "أنت حر، الغرفة في الطابق الأول فارغة، فكر في الأمر. إذا كنت تعيش، يمكنك العيش."
لو يان
صعد إلى الطابق العلوي وأخرج كتابًا متقلبًا للكتابة.
وقف باي مومو بجانبه وشاهده وهو يكتب.
أصابع لو يان ليست مرنة مثل أصابع الأشخاص العاديين، وخط يده ليس جميل المظهر، ولكن كل ضربة وكل ضربة خطيرة للغاية.
يستطيع لو يان الآن إتقان مائتين أو ثلاثمائة حرف صيني.
وهذه العملية مسجلة في كتاب المربعات.
تم تمييز هذه المربعات بأرقام تسلسلية، ووضعها باي مومو في صندوق تخزين.
وفي غضون بضعة أشهر فقط، يصبح الصندوق بأكمله ممتلئًا تقريبًا.
جلس باي مومو هناك وبدأ في النظر.
كان دفتر شيكات لو يان الأول يحتوي على خمسة أرقام، واحد، اثنان، ثلاثة، أربعة، خمسة. ما زلت أتذكر أن باي مومو كافأه بأخذه إلى الشركة. أمضى لو يان بضعة أيام في تأليف ثلاثة كتب.
فقط اكتب هذه الأرقام الخمسة.
الآن، كتب بعض الحروف الصينية الأكثر تعقيدًا، وعلى الرغم من أنه يكتب ببطء، إلا أنه يمكنه أيضًا الكتابة أفقيًا وأفقيًا وعموديًا.
جلس باي مومو هناك وهو يقلب الكتاب المربع واحدًا تلو الآخر.
أنهى لو يان كتابة الأحرف الصينية اليوم، وتمدد وسلم الكتاب المربع إلى باي مومو: "شياو باي! لقد انتهيت من كتابة شخصيات اليوم!"
نظر إليه باي مومو ورفع يده وفرك شعره، رائع.
نظر لو يان إلى باي مومو وسأل بتوتر، "شياو باي، هل يمكنك أن تعلمني كيفية كتابة اسمك؟ أنا، أريد أن أتعلم."
"نعم." وافق باي مومو بسهولة.
فتحت صفحة جديدة من الكتاب المربّع، وكتبت أولاً كلمة "أبيض"، ثم كتبت كلمة "مو" مرتين.
"الكتابة اليدوية لـ Xiaobai جميلة جدًا." فرك لو يان بلطف خط اليد الذي كتبه باي مومو بأصابعه، وبدا حسودًا، "ليتني فقط أستطيع أن أكتب بمظهر جميل مثل شياوباي.
"اكتب بشكل أفضل." قال باي مومو.
بعد كتابة الكلمات، سلم باي مومو حلوى القفز التي تم إعدادها مسبقًا إلى لو يان، وهو يفكر في باي كي في الطابق السفلي، وقال بحرارة، "شياو يانير، لدي شيء لأخبرك به."
"هاه؟" لا يزال لو يان يقوم بتفريغ عبوة السكر القفزة.
"هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك إخبار الآخرين بها." فكر باي مومو في الأمر وقال: "على سبيل المثال، بخصوص التقبيل".
لا يهم إذا أخبرت باي كي.
هي وباي كي من نفس الجيل. على الرغم من أن هذه الفتاة الصغيرة تبدو وكأنها فتاة سيئة، إلا أنها ليست شخصًا لا يمكنك الوثوق به.
ولكن إذا قيلت هذه الأشياء للآخرين.
مثل عائلة لو...
حتى الغرباء.
ثم خمن باي مومو أنه سيجد صدعًا للدخول إليه.
لم يفهم لو يان تمامًا، "ألا يمكنك قول ذلك؟"
أومأ باي مومو برأسه وشرح للو يان بجدية: "حسنًا، التقبيل هو عمل حميم
، باستثناء الظروف الخاصة في الحانة في ذلك اليوم، لا يمكن القيام بذلك في الأماكن العامة، لذا سأخجل إذا أخبرت الآخرين بذلك."
"خجول؟" يبدو أن لو يان قد اكتشف العالم الجديد، وكان وجهه أقرب إليها قليلاً، وسألها بفرح واضح، "حقًا؟ هل سيكون شياوباي خجولًا؟"
باي مومو:...
إنها تعلم أن لو يان لم يقل إنها تعني ذات البشرة السميكة.
"نعم، أنا فتاة، أنا أكثر خجولة." نقر باي مومو على طرف أنف لو يان بخفة، "لذا لا تخبر الآخرين عرضًا، إذا كنت تريد حقًا معرفة أي شيء، يمكنك أن تسألني، وسأجيب عليه أيضًا."
أومأ لو يان بسعادة: "أرى!"
في الأصل هذا الموضوع يجب أن ينتهي هنا.
كافح باي مومو لفترة من الوقت، وقرر التخطيط للمستقبل، "شياو يانير، هناك أشياء أخرى حول مكانك..."
أمال لو يان رأسه وسأل: "أين؟"
أشار باي مومو إلى الموضع الموجود أسفل بطنه، "إنه هناك، صه، مكان الصمت، أم... إذا كانت لديك أي أسئلة حول الأشياء هنا، يمكنك إخباري، لا تخبر الآخرين، خاصة... الأشخاص الذين أنت لا أعرف جيدًا."
خفض لو يان رأسه، وفركه بيديه، ورفعه مرة أخرى. في البداية، سأل باي مومو بفضول، "هل هناك أي استخدام آخر هنا إلى جانب الصمت؟"
خفض باي مومو رأسه وقال بشجاعة، "حسنًا... هناك عدد لا بأس به من الاستخدامات."
"حقًا؟" لقد فوجئ لو يان. الآن، بفضول، قلت الأعراض، "إنه ليس مطيعًا على الإطلاق، أنا أحيانًا أرى شياوباي، يقفز ويقفز، ولا أعرف السبب!
"لقد انهار قلب باي مومو في فصل النظافة الفسيولوجية.
لقد علمت أنه يجب إخبار لو يان بشيء ما، وقد قالت ذلك الآن، إذا سألتها سؤالاً، فسوف تجيب.
لكن ...
سألت لو يان حقًا، لكنها لم تكن تعرف كيفية التدريس.
كافح باي مومو لفترة من الوقت، وطلب بشكل حاسم كتابًا مصورًا صغيرًا عن معرفة جسم الإنسان للأطفال من الإنترنت.
بعد سداد المبلغ، نظرت إلى لو يان وأجابت على السؤال الأول: "ربما يُطلق على وضع القفز والقفز لديك الرغبة الجنسية."
"ما هي الرغبة الجنسية؟" "سأل لو يان مع إمالة رأسه.
"هذا... هذا..." قال باي مومو بقلبٍ لا يرحم، "إنها مجرد علامة على أنك معجب بي!"
كان لدى باي مومو الوهم بأنه كان يكذب على الأطفال.
سمعت أن الرجال والنساء ليسوا نفس الشيء.
هناك مثل يقول أن الرجال حيوانات تفكر بالجزء السفلي من أجسادهم. ويقال أن السبب الرئيسي هو أن دوافعهم ربما ليست نفسية، بل فسيولوجية
.
بعد تلقي نوع من التحفيز، قد يتفاعل.
ومع ذلك، يعتقد لو يان.
"لقد اتضح أن الأمر كذلك، وأنا أعلم." قال لو يان بابتسامة: "لا تقلق، سأخبر شياوباي فقط عن هذه الأشياء في المستقبل."
بعد رأس السنة الميلادية.
أرسل باي مومو باي كي إلى المدرسة.
في حياتها الأخيرة، ذهبت إلى أفضل مدرسة خاصة في بكين من روضة الأطفال إلى المدرسة الثانوية.
يمكن رؤية المدرسة الجيدة التي تقف عند الباب من خلال أسلوب الطلاب القادمين والمغادرين.
المدرسة الثانوية المهنية التي كان فيها باي كي لم يكن لديها زي موحد.
كان الطلاب يرتدون ملابس غريبة الشكل، وثقبت آذانهم، ولم يكن لديهم وشم.
جلس باي مومو في السيارة وراقب لفترة من الوقت، وتوصل إلى نتيجة مفادها أنه ليس من المستغرب أن يكون هناك عنف مدرسي في هذا النوع من المدارس.
العودة إلى الشركة.
اتصل باي مومو بـ Gu Xiao وسألها: "هل هناك أي برنامج أكثر شيوعًا بين الطلاب، يمكنك من خلاله رؤية الوضع بين طلاب المدارس."
عندما كان باي مومو يدرس في العالم الأصلي، كان بايدو تيبا يحظى بشعبية كبيرة.
الجميع يحب مناقشة من هو وسيم ومن يحب من.
على الرغم من وجود بايدو أيضًا في هذا العالم، يبدو أن شريط النشر لا يحظى بشعبية كبيرة بين الطلاب.
أعطى Gu Xiao للعلوم الشعبية لـ Bai Mumu برنامجًا يسمى Circle Circle. وبسبب الدائرة المجهولة الموجودة فيه فقد حظي بشعبية كبيرة بين الطلاب.
عثر باي مومو على دائرة مدرسة باي كي الثانوية المهنية في البرنامج.
المنشور في الصفحة الأولى -
xxx يحفر زاوية لاو تزو، إذا كان رجلاً، تعال واصطف!
لقد تغير العشب المدرسي xxx الصديقات مرة أخرى، هذه المرة لمدة شهرين؟
التعامل مع الكائن،
لقد التقطت العراب خارج الحرم الجامعي الذي اشترى xxx حقيبة ذات علامة تجارية.
مع هذا النمط من الرسم، يمكن للمرء أن يتخيل ما يفعله الطلاب في هذه المدرسة طوال اليوم.
عندما كان باي مومو يراقب، جاء غو شياو مع القهوة. سألت قو شياو، "كيف الحال
مدرسة Beicheng رقم 1 المتوسطة؟" حتى لو كانت على بعد نصف قدم من جامعة Beicheng."
كان هذا بالضبط ما فكرت به.
بحث باي مومو عن اسم باي كي في دائرة المدرسة الثانوية المهنية.
لا.
اعتقدت باي مومو أنها لن تعرف كيفية التحقق، لذلك أصدرت تعليمات إلى غو شياو، "في دائرة المدرسة الثانوية المهنية xx، أو بطرق أخرى، تحقق من باي كي بالنسبة لي ومعرفة ما إذا كان أي شخص قد ذكرها.
"ما المشكلة؟ عادة، سيظهر اسمها في منتدى المدرسة.
كان باي مومو مشغولاً طوال الصباح.
عندما وصل إلى المكتب ظهرًا، قال غو شياو جين: "السيد باي، هو باي كي الذي تتحدث عنه".
طالب؟"
نظر باي مومو إلى المستندات الموجودة على شاشة الكمبيوتر وأومأ برأسه في نفس الوقت، "نعم".
قالت قو شياو: "يبدو أنها تم استبعادها من تلك المدرسة... لست متأكدًا مما إذا كانت هي، ولكن يبدو أنها الطالبة الوحيدة المنتقلة في هذا الفصل الدراسي..."
لم يكن صوت قو شياو مرتفعًا، لكنه لم يكن عاطفيًا جدًا عندما تحدث. عالي.
عندها فقط التفتت باي مومو لتنظر إليها وسألتها: "كيف تخلصت منها؟"
قالت قو شياو، "لقد تحققت من بعض المنصات التي يشيع استخدامها من قبل الطلاب. في البداية، ذكر أحدهم باي كي، قائلاً إنها تم نقلها من مدرسة Beicheng رقم 1 المتوسطة. Xueba، ذكر أحدهم لاحقًا أنها لم تعطي أي شخص وإلا فإن الإجابة على الاختبار في الفصل الدراسي."
باي مومو: "ثم تم استبعادها؟"
أومأ غو شياو برأسه: "بعد ذلك، اقترح أحدهم ممارسة لعبة تسمى - ممنوع نقل الطلاب.
" ماذا تقصد؟"
فقط بالاسم، أدرك باي مومو بالفعل أن هناك خطأ ما.
غو شياو: "إنه مجرد... تظاهر بعدم وجود طلاب منقولين، ولا يستطيع آباء الجميع رؤيتها، استخدم هذه الطريقة للضغط عليها..."
وضعت باي مومو يدها على الفأرة ولم تتحرك لفترة طويلة.
بعد بضع ثوانٍ، تذكر أخيرًا الحصول على هاتفه وسأل غو شياو، "أخبرني كيف أتحقق من هذه اللعبة، وسأتحقق منها بنفسي."
أخبر قو شياو باي مومو الطريقة.
يقوم الطلاب الذين يلعبون هذه "اللعبة" أيضًا بإعداد دائرة جديدة تسمى عدم نقل الطلاب.
ليس هناك الكثير من الحديث في هذه الدائرة.
قبل أن يسجل العديد من الأشخاص ما فعلوه كل يوم في هذه اللعبة.
في بعض الأحيان يكون هناك عدد قليل من المشاركات قبل العطلة، المحتوى هو كل شيء -
حماقة، لماذا لا يأتي؟
هل لن تنسحب؟ هذا ممل.
هيا، هيا، هيا، هيا، لقد كنت أشعر بالملل حتى الموت في الآونة الأخيرة.
لكن ابتداءً من هذا الصباح، هناك العديد من المواضيع الجديدة في الدائرة فجأة.
إنه قادم، إنه قادم
تبدأ اللعبة، تبدأ اللعبة.
هههههههه وأخيراً فهمت.
لقد قمت للتو بنقل كرسي مكتبها إلى الردهة، حسنًا!
ريد باي: "هؤلاء البلهاء".
لقد اعتقدت أن باي كي كان يتعرض للتخويف من قبل عدد قليل من الأشخاص في المدرسة.
لم تتوقع أن يكون الأمر هكذا!
اتصل باي مومو بـ Gu Xiao وسألها: "ما هي المدارس الأربع الشهيرة في Beicheng، ما هي المدارس الثلاث الأخرى؟"
أجاب Gu Xiao، "مدرسة Xinzhen المتوسطة رقم 1، مدرسة Beicheng رقم 32 المتوسطة، مدرسة Yucai الثانوية بجامعة Beicheng."
باي مومو: "هناك مدارس خاصة، أليس كذلك؟"
غو شياو: "مدرسة Yucai الثانوية خاصة."
هذا النوع من المدارس القمامة، الطلاب القمامة، باستثناء عدد قليل من الناس، معظمهم يعبثون فقط.
ما فائدة ذهابها إلى المدرسة وتوبيخها
هم ؟
إنهم ليسوا أقرباء ولا أقارب، حياتهم ملكهم، ولا علاقة لهم بها.
قام باي مومو بلفتة جيدة، وقال للو يان، وخرج من الباب.
عندما قادت سيارتها إلى مدرسة باي كي الثانوية المهنية، كان ذلك في الوقت المناسب تمامًا لاستراحة الدرس بعد الظهر.
ولمنع الطلاب من الخروج، تم إغلاق بوابة المدرسة.
اتصل الحارس بمدير مدرسة باي كي، وخرج مدير المدرسة شخصيًا وأخذ باي مومو.
مديرة مدرسة باي كي هي امرأة في منتصف العمر، ربما في الأربعينيات من عمرها.
اليوم، يرتدي باي مومو ملابس احترافية ومعطفًا طويلًا باللون العنابي وكعبًا عاليًا يبلغ ارتفاعه 7 سم.
الجو ممتلئ.
تبعت مديرة المدرسة إلى المكتب.
مساحة المكتب كبيرة، ويعمل جميع المعلمين معًا.
مكاتب الجميع نظيفة للغاية لدرجة أنهم لا يملكون حتى الأوراق والمصنفات.
نظر إليه باي مومو وقال بعاطفة: "مكتب المعلم في مدرستك نظيف حقًا." الرأس
ابتسم المعلم بلا حول ولا قوة: "المدرسة لديها الآن قاعدة الأربعة، ولا يسمح لك بوضع الأشياء على الطاولة."
لم يجب باي مومو، وذهب مباشرة إلى الموضوع. : "أريد أن أسأل عن أختي باي كي التي تم نبذها من قبل الطلاب في المدرسة، هل تعلم عن هذا؟"
تجمدت الابتسامة على وجه مدير المدرسة.
ليس فقط مدير المدرسة، ولكن المعلمين الآخرين في المكتب نظروا أيضًا.
شعر باي مومو بالتغيير في الجو في المكتب، وكان قد خمن بالفعل وضع هؤلاء المعلمين.
وأيضًا، كيف يمكن للمعلم ألا يعلم بحدث الاستبعاد الذي شاركت فيه جميع الصفوف تقريبًا؟
ولكن، في الثانية التالية، تظاهر مدير المدرسة بالدهشة: "هل هناك شيء من هذا القبيل؟ لا، لم يأت باي كي إلى المدرسة لعدة أشهر، ولم يقدم حتى الامتحان".
قال باي مومو بصراحة: "أوه، هذا لأن روح مدرستك سيئة للغاية. انتقلت أختي إلى هنا من المدرسة الإعدادية الأولى. حتى الاختبارات مثل اختبار الفصل، يريد الكثير من الناس تقليدها. وبعد أن رفضت، الطلاب استبعدتها وتجاهلتها، هي عندما لا تكون موجودة."
كان صوتها هادئًا، لكن كل من في المكتب الهادئ سمعه.
أصبح وجه مدير المدرسة قبيحًا فجأة: "لا يوجد شيء من هذا القبيل على الإطلاق، لا تنشر كلمتك! لا يوجد احتمال للعنف المدرسي في مدرستنا!"
"تقرير."
بينما كان مدير المدرسة يدافع، دخل طالب ومعه كومة من الأوراق.
مشى الطالب إلى مكتب المعلم بجانبه، ووضع الورقة، وأبلغ عن الموقف، واستعد للخروج.
"انتظر لحظة، ذلك الطالب." دعا باي مومو لإيقاف الطالب.
نظر الطالب إلى باي مومو بتعبير محير.
التوت الأحمر
سألته بابتسامة: في أي صف أنت؟ ال
نظر الطالب إلى المعلمين حوله وأجاب: "الفصلين الثاني والثالث الثانوي".
أوه.
من قبيل الصدفة، كان فصل باي كي.
سأله باي مومو بابتسامة: "هل تعرف باي كي؟"
بمجرد ذكر الاسم، أصبح تعبير الطالب على الفور غير طبيعي، فهز رأسه لا شعوريًا وقال: "لا أعرف، لا يوجد مثل هذا الشخص في مدرستنا".
بعد الإجابة، استدار وهرب.
نظرت باي مومو إلى مديرة المدرسة: "لا يعرفها أحد من ممثلي الفصل؟" ال
ردت مديرة المدرسة بوجه بارد: "إنها لا تأتي إلى المدرسة كل يوم، ولا تأتي للامتحانات، وليس من الطبيعي ألا تعرفها".
عقدت باي مومو ساقيها وطويت ذراعيها وهي تراقب قالت مديرة المدرسة بوجه فارغ: "عندما يكون هناك انهيار جليدي، لا توجد ندفة ثلج بريئة. هذه الجملة منطقية حقًا."
مهما كان السبب، يعلم مدير المدرسة أن هناك حادثة تنمر بين الطلاب لكنه لا يهتم؟ !
وقفت وقالت: "سأنقل باي كي في نهاية هذا الفصل الدراسي."
ذهب باي مومو إلى الصفين الثاني والثالث من المدرسة الثانوية.
بعد النظر حولي، لم أر باي كي.
التجول في المدرسة مرة أخرى.
هذه المدرسة الثانوية المهنية ليست كبيرة، وسرعان ما وجد باي مومو باي كي جالسًا بمفرده على المنصة بجوار الملعب.
لقد أذهلت باي كي أيضًا عندما رأت باي مومو: "أنت، لماذا أنت هنا؟"
"هل تريد النقل؟" سألها باي مومو مباشرة.
"نقل؟ نقل؟" لقد فوجئ باي كي.
"سأذهب إلى مدرسة يوكاي الثانوية بجامعة Beicheng غدًا لمساعدتك في عملية النقل." قال باي مومو.
بمجرد أن سمع أنها مدرسة يوكاي الثانوية، ضحك باي كي على الفور على نفسه: "أختي، أشكرك، لكنك كنت تعملين بجد، لا يمكن أن يريد يوكاي شخصًا مثلي." تبعه باي مومو
كلماتها وسأل: "عن أي نوع من الأشخاص تتحدثين؟؟"
باي كي: "إنهم مجرد أشخاص من المدرسة الإعدادية رقم 1 إلى المدرسة الثانوية المهنية."
على الرغم من أن مدرسة Yucai الثانوية خاصة، إلا أنها أيضًا مدرسة ثانوية من الدرجة الأولى في Beicheng، وهي ليست أسوأ من مدرسة واحدة.
كيف يمكن لـ Yucai أن تريد شخصًا مثلها من المدرسة الإعدادية إلى المدرسة الثانوية المهنية؟
عبس ريد باي.
لم تتوقع أن تتمكن باي كي، وهي طفلة، من فعل أي شيء آخر، وكانت جيدة جدًا في التخلي عن نفسها.
كما أنها لو لم تستسلم لنفسها، مهما كان الأمر صعبا، لم يكن عليها أن تتغيب عن الامتحانات النهائية أثناء الدراسة.
انحنى باي مومو على الحائط، ونظر إلى المسافة، وقال ببطء: "إذا وعدت مدير مدرسة يوكاي الثانوية بأنه يمكنك الوصول إلى المراكز العشرة الأولى في الصف بأكمله في الاختبار النهائي للسنة الثانية من المدرسة الثانوية، هل تعتقد أن المدير سيوافق على السماح لك بالانتقال؟"
باي كه حاسم ؟ الجواب: "لا أستطيع أداء الامتحان".
لقد تقدمت للامتحان أولاً في السنة الأولى من المدرسة الثانوية، لكنها تعرف جيدًا كيف مرت الأشهر الستة الماضية
.
لقد استغرق الأمر نصف عام للوصول إلى المراكز العشرة الأولى في Yucai؟
انها ليست متأكدة جدا.
عندما رأت باي مومو أنها تنكر نفسها بحزم شديد، لم تجبرها على ذلك: "ثم يمكنك الذهاب إلى هنا، على أي حال، أمام جميع المعلمين في المكتب الآن، لقد وبخت هذا المكان كمدرسة قمامة، ومدرسين قمامة، وزملاء قمامة". "، وطردوا المدرسة من مديرها. لقد وبختهم الفئران التي ذهبت إلى المجاري مرة واحدة، ومن كان ينبغي الإساءة إليه فقد أهان".
باي كي : ؟؟؟؟
قبضت باي مومو على قبضتيها وهتفت لها قائلة: "هيا، أعتقد أنك تستطيعين البقاء على قيد الحياة".
باي كي: "انتظري، انتظري! أختي! دعيني أفكر في الأمر!"
أنت تقرأ
العنوان: زوجي لطيف جدًا
Fantasyقصة MTL، ليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: زويو العنوان: زوجي لطيف جدًا [يرتدي الكتب] النوع : رومانسي الحالة: مكتمل ترتدي باي مومو كتابًا، وقد أصبحت زوجة ابن شقيق بطل الرواية الذكر المتخلف عقليًا. المالك الأصلي فعل كل شيء، وأحضر ك...