💠66-70💠

453 25 0
                                    


الفصل 66

باي مومو موجود هنا منذ أكثر من عام.

خلال هذه الأوقات، كان موقفها تجاه لو يان يتغير تدريجياً.

في الكتاب الأصلي، بصفته الأخ الأكبر لبطل الرواية، مؤامرة لو يان مثيرة للشفقة.

في أغلب الأحيان، عندما يكون المالك الأصلي هو المسؤول عن السماء والأرض، سأذكره بالمناسبة.

وبصرف النظر عن ذلك، يبدو أنه لا يوجد وصف منفصل لحياته.

يبدو أنه حتى المؤلف لا يهتم بما إذا كان الشخص في حالة جيدة أم لا.

عندما جاء إلى هذا العالم لأول مرة، شعر باي مومو بالأسف على لو يان.

لاحقًا، وجدت أن عيون لو يان كانت عليه فقط، وأنها ستضع ما قالته أولاً في قلبها. ومن أجل إسعادها، كانت تقضي كل وقتها وطاقتها في تذكر ما قالته مرارًا وتكرارًا.

لقد تأثرت للتو في البداية.

هذه الانطباعات تشبه الماء، تسقط قطرة بعد قطرة وتتجمع في بحيرة.

عندما ردت، مثله، كانت مليئة بالفعل بالأشياء المتعلقة بلو يان.

"تمام." وقف باي مومو على رؤوس أصابعه قليلاً، ولف ذراعيه حول رقبة لو يان، ورفع رأسه وقبل شفتيه الرقيقتين بلطف، "ثم سنُسمى زوجًا".

تغيرت علاقتهم.

تود أن تسميه زوجها.

عندما سقطت القبلة، كان لو يان قد ضغط بأصابعه بمهارة بين شعر باي مومو وأدار ظهره للضيف.

ومع ذلك، عندما كان لو يان مستيقظًا، كانت القبلة عقلانية ومقيدة في البداية.

سوف تستخدم طرف اللسان لرسم شكل شفاه المرأة بلطف، ولكن بمجرد أن يفتح طرف اللسان الأسنان، سيكون من الصعب التحكم في عواطفك.

كما لو تم فتح الختم، سيتم سلبه وسلبه بالحواس.

كان باي مومو يرتدي الكعب العالي وكان بنفس ارتفاع الرجل تقريبًا.

اليوم، من باب المجاملة، وضعت بعض العطر خلف أذنيها.

الطعم خفيف جدا.

مع هذه المسافة الحميمة بين الاثنين، شعر لو يان فقط بوجود بعض الرائحة الخافتة في أنفه، إذا لم يكن هناك شيء.

من أجل إثبات أنه سمع ذلك بشكل صحيح، قام بتمشيط شعر باي مومو بلطف، وامتدت القبلة من شفتيه إلى أذنيه.

لم يكن الأمر كذلك حتى تمكنت من شم العطر حتى همست، "شياو باي عطر للغاية."

كما قالت ذلك، امتصت شحمة أذن باي مومو وفركت طرف أنفها على خط الشعر خلف أذنيها.

العنوان: زوجي لطيف جدًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن