الفصل 16
أومأ لو يان على محمل الجد. ورأى مفاجأة باي مومو، فسألها: "ألا تستطيعين شرائها؟ ألا تستطيعين شراء أي شيء بالمال؟"
وأوضح باي مومو: "لأنني إنسان، ولست شيئًا، إيه... أعني، لدي تفكيري الخاص، ولدي أفكاري الخاصة، ويمكنني اتخاذ الاختيارات، وإرادتي لن تفعل ذلك". أن ينتقل بيع وشراء الآخرين."
"آه؟ هذا يعني... ألا تريد أن أشتريك؟ "بدا لو يان محبطًا بعض الشيء.
لم يستطع فهم الكلمات المعقدة للغاية.
لم يتمكن من سماع سوى معنى واحد في كلمات باي مومو التي تبدو عميقة: لم يستطع شرائها.
إذا لم تتمكن من شرائه، فمن المحتمل أنك لا ترغب في ذلك.
ربما لأن باي مومو ذهب فجأة في رحلة عمل لمدة 7 أيام.
ونتيجة لذلك، أدركت لو يان، التي كانت تعتقد دائمًا أنها ستبقى بجانبه، أن باي مومو قد لا تشعر
آمن عندما لم يكن بجانبه.
لقد أراد فقط أن تبقى باي مومو بجانبه، أو يبقى بجانبها، لكنه لم يكن يعرف الطريقة التي يجب استخدامها.
لقد سمعتها للتو تقول أن المال يمكن أن يشتري أي شيء، لذلك خطرت لي فكرة شرائها.
ليس هناك نية خبيثة في هذا.
نظرت باي مومو إلى تعبير لو يان المكتئب وشرحت كلماتها: "على الرغم من أنني لا أريد أن تشتريك، إلا أنني على استعداد لمرافقتك!"
لقد كانت مجرد جملة، مثل شروق الشمس في صباح الصيف، دع الهواء قد تبدد كل الضباب الذي كان يختمر طوال الليل في منتصف الليل.
رفع لو يان رأسه ونظر إلى باي مومو، وكان هناك ضوء في عينيه مرة أخرى.
رفعت باي مومو يدها، ولمست شعر لو يان بخفة، وقالت بابتسامة: "أبقى بجانبك الآن، فهذا يعني أنني اخترتك، ولا داعي للشعور بأي إزعاج، ولن أتركك وحدك، لا تقلق."
منذ أن قالت إنها ستكون معه دائمًا.
سوف يقال ويفعل.
لقد حدث أن لو يان كان يصدق دائمًا كلمات باي مومو.
وطالما قالت ذلك، فإنه سيصدقها دون أدنى شك.
عندما سمع باي مومو يقول إنه سيكون هناك دائمًا، استرخى تعبيره فجأة، وقال بابتسامة: "إذن، سيتم استخدام كل الأموال التي سأجنيها في المستقبل لشراء أشياء لشياوباي! سأشتري كل شيء". شياوباي يحب. من أجلك!"
"لا، أنت تحتفظ بالأشياء التي تشتريها لنفسك."
"لا! أنا لا أشتري أي شيء!"
عاش لو يان في هذه الفيلا منذ أن كان طفلاً. هو.
بدا المال عديم الفائدة بالنسبة له.
لم يحتاج باي مومو إلى أي شيء بعد سماع ما قاله، وقرر إرشاده، "أنت حقًا لا تحتاج إلى أي شيء؟ على سبيل المثال، الحلوى والألعاب، وإذا كان لديك المال، فأنت
يمكن شراء يخت كبير للذهاب إلى البحر للعب!" و
العالم كبير، طالما أن لديك المال، ابحث عن المتعة دائمًا.
عند سماع باي مومو يقول هذا، أمال لو يان رأسه، وفكر لبضع ثوان، ثم قال فجأة، "لقد حصلت عليه! أريد Xiaobai، لكنني لا أريد أي شيء سوى Xiaobai!
"، وتجاوز عنه.
يبدو أنه لم يكن هناك سوى باي مومو واحد يمكنه جذب لو يان.
لا يمكن مقارنة أي عدد من الأشخاص، بغض النظر عن عدد الأشياء الجيدة، بباي مومو.
كما لم يعرف باي مومو أي نوع من الفضيلة وما هي القدرة التي يمكن أن يكون عليها، ليكون الشخص الوحيد.
هو حقا الوحيد.
لم تطلب باي مومو حقًا أموال لو يان، لكنها لم تستطع الموافقة إلا مؤقتًا، "أرى، سيتم وضع الأموال معي."
لو يان: "نعم! سأعطيك كل شيء!"
الاثنين.
جاء تانغ تشن لإجراء مقابلة.
بعد إخطار Tang Zhen بالمقابلة، قرأت Bai Mumu السيرة الذاتية لـ Tang Zhen عدة مرات، وتحققت من سمعة ملابس العلامة التجارية للشركة خلال السنوات التي كانت فيها مديرة التصميم للشركة الأصلية.
تظهر جميع النتائج أن Tang Zhen جيدة مثل سيرتها الذاتية.
سيكون من المؤسف أن نتخلى عنها فقط بسبب وضعها كأم عازبة.
المقابلة الساعة 10 صباحا .
في الساعة 9:30، وصل تانغ تشن.
عندما هرع باي مومو من المكتب إلى قاعة المؤتمرات، كانت المقابلة قد بدأت بالفعل.
الآن هناك نص قانوني يمنع خلال المقابلة طرح أسئلة مثل الزواج والولادة. طرح قسم الموارد البشرية بعض الأسئلة: "لماذا تركت وظيفتك من الوحدة الأصلية؟" "ماذا تفعل دون أن تأخذ وظيفة لفترة طويلة؟"
من خلال هذا النوع من الأسئلة، من السهل أن نسأل الوضع الحالي لتانغ تشن كأم عازبة.
وبطبيعة الحال، لم يكن تانغ تشن ينوي إخفاء ذلك عمدا.
تم طرح الأسئلة على الجانب البشري بسرعة.
التفت قسم الموارد البشرية إلى باي مومو وسألها، "سيد باي، هل لديك أي شيء آخر تسألينه؟"
نظرت باي مومو إلى تانغ تشن وسألتها: "لديك سيرة ذاتية ممتازة، حتى لو كنت أمًا عازبة، يجب أن تكون العديد من الشركات على استعداد لطلبها. لماذا اخترت شركتنا؟"
لم تصدق باي مومو أن موهبة مثل Tang Zhen لن تكون قادرة حتى على دخول شركة كبيرة لأنها أم عازبة وطفلها لا يزال صغيرًا.
نظر تانغ تشن إلى باي مومو، وفي لمحة كان بإمكانه أن يقول أن هذه المرأة يجب أن يكون لها منصب رفيع في هذه الشركة.
على الرغم من أنها وجدت أن باي مومو أصغر منها كثيرًا، إلا أنها ما زالت واقفة وابتسمت وقالت لباي مومو بأدب: "هذا لأن عائلتي تعيش بالقرب من الشركة ومن المريح جدًا العودة إلى المنزل. إذا حدث شيء ما لـ باي مومو عائلتي، سأظل قادرًا على العودة في الوقت المناسب."
أظهر وجه HR على الفور "أنظر إليه!" "هذا بالضبط ما اعتقدت
".
سألها باي مومو: "يمكنك أن تخبرني بهذه الأشياء بشكل مختلف. عندما أقوم بتعيينك، قد أقدم الأعذار إذا طلبت الإجازة."
ابتسم تانغ تشن وقال: "إذن قد أشرح ذلك بأمانة، لكنني سأبذل قصارى جهدي. تجنب حدوث ذلك." ال
انتهت المقابلة.
عندما غادر تانغ تشن، قال الشخص المسؤول عن الموظفين لباي مومو، "السيد باي، وفقًا لتجربتنا، غالبًا ما يطلب هذا النوع من الأمهات العازبات الإجازة، وهو أمر مزعج للغاية."
جلس باي مومو هناك، ونظر إلى الشخص المسؤول عن الموظفين، وسأله: "ثم دعني أسأل، هل من المزعج البقاء في قسم التصميم مع شخص لا يستطيع تصميم شيء ما، أم أنها أم عازبة فقط تفترض أنها ستطلب الإجازة في كثير من الأحيان؟"
كانت الشركة بأكملها على علم بوضع رويباي الحالي.
Liduan تشبه تقريبًا العلامة التجارية التي تصنع المقلدة.
راتب Tang Zhenkai مرتفع جدًا، لكنه يمثل خصمًا مطلقًا مقارنة بمؤهلاتها.
يعتقد باي مومو أن Tang Zhen هو بالتأكيد الشخص الأكثر فعالية من حيث التكلفة الذي يمكنهم توظيفه في الوقت الحاضر.
بالإضافة إلى أنه حان الوقت لبدء تصميم ملابس الخريف والشتاء في العام المقبل.
لا يمكن أن يكون منصب مدير التصميم شاغراً.
اتخذت باي مومو قرارًا على الفور: "أحضر لها الهاتف واطلب منها الحضور غدًا". ال
تحدث المدير العام، لكن الأشخاص في قسم شؤون الموظفين لم يجرؤوا على المقاومة، لذلك لم يتمكنوا إلا من إجراء مكالمة هاتفية بطاعة.
8:30 صباح اليوم التالي.
أبلغ Tang Zhen مكتب Bai Mumu في الوقت المحدد.
صادف أن باي مومو كان خاملاً في هذا الوقت، فنهض وقال: "سآخذك إلى قسم التصميم".
أومأ تانغ تشن.
تبعه قو شياو أيضًا.
يقع قسم التصميم في الطابق الرابع، ولم يستقل الأشخاص الثلاثة المصعد، بل نزلوا الدرج مباشرة.
المكان الذي يخرج منه الدرج هو المخزن المفتوح في الطابق الرابع. في هذا الوقت، لا يزال الموظفون يعدون القهوة ويتحدثون في مخزن المؤن.
وقبل أن يغادر الاثنان غرفة القهوة، سمعا قسم التصميم يناقش...
"اليوم رأيت أن السيد باي أحضر هذا الزوج الغبي مرة أخرى."
"إحضاره مرة أخرى؟ إنه يتم إحضاره للعمل كل يوم."
"وإلا، هل تعتقد أن الزوجة الثرية جيدة جدًا؟ وخاصة الزوج لا يزال أحمق".
"هاهاها، أين هذا الزواج، أعتقد أنه لرعاية الأطفال."
"إنها مساعدة الآخرين في الاعتناء بأبنائهم، كما تقول السيدة لو، إنها ضرطة!"
"لهذا السبب نحن دائمًا قساة. لو كنت أنا، لفضلت الموت جوعًا على الموت من الفقر بدلاً من اتخاذ مثل هذا القرار الجريء".
"هاهاهاها." ال
استمع ثلاثة لفترة من الوقت في الدرج. .
خلال هذا الوقت، أراد Gu Xiao الخروج وتوبيخ هؤلاء الأشخاص، لكن باي مومو أوقفه.
نظر تانغ تشن إلى باي مومو.
قبل مجيئها إلى رويباي، كانت قد استفسرت عنها بالفعل
وضع الشركة، وكان بالفعل مكانًا سيئًا.
علامتها التجارية الوحيدة لم يبق لها سوى السرقة الأدبية.
يبدو السيد باي هذا صغيرًا جدًا ولا يبدو أن لديه أي مؤهلات.
كان تانغ تشن يفكر في المغادرة بعد عامين.
لم يتغير تعبير باي مومو على الإطلاق بعد سماع مناقشة العديد من الأشخاص.
خرجت مرتدية الكعب العالي، ونظرت إلى الأشخاص في قسم التصميم، وسألتهم: هل رأيتم الطلب من المعرض؟
الأشخاص في قسم التصميم يهتمون فقط بالتصميم، وليس بالمبيعات.
ولكن عندما رأوا باي مومو يخرج من الدرج، عرفوا أنهم سمعوا ما قالوه للتو.
ما هو الشيء الأكثر إحراجا في العالم؟
لقد تحدث بالسوء عن شخص ما من وراء ظهره وسمعه ذلك الشخص.
قال باي مومو لـ Gu Xiao، "اتصل بمدير المبيعات."
اتصل قو شياو على عجل.
وبعد دقائق قليلة وصل مدير المبيعات.
سأله باي مومو: "أخبرني عن ترتيب هذا المعرض". ال
شرح مسؤول المبيعات بسرعة ترتيب المعرض.
في هذا المعرض، كانت سلسلة القمصان الأكثر مبيعًا هي Bai Mumu، حتى أن الطلب الكبير يمثل نصفها.
بعد الإبلاغ، لوح باي مومو بيده وطلب من مدير المبيعات أن يذهب أولاً.
نظرت إلى الأشخاص في قسم التصميم وقالت: "لقد قلت أن سلسلة القمصان من تصميمي، هل لديك أي آراء؟"
أومأ الناس في قسم التصميم.
تم تصميم سلسلة القمصان هذه بالفعل بواسطة باي مومو وحده.
من صنع نماذج الملابس إلى اختيار الأقمشة، جاء باي مومو بمفرده.
"الأشياء التي صممتها بنفسي تمثل ما يقرب من نصف طلبات المعرض. عندما يكون لدى أي منكم القدرة علي، فليتحدث عني!
"الجميع يتبع.
كما أظهر تعبير تانغ تشن مفاجأة.
يبدو أن هذا الرئيس الأبيض لديه فرشتان.
ذهب باي مومو إلى قسم التصميم وقدم Tang Zhen للجميع.
كان تانغ تشن يعمل لدى شركة Huazi Fashion Company، إحدى أكبر شركات الأزياء في الصين.
عندما سمعت أن Tang Zhen كانت من Huazi وكانت مديرة التصميم، كان لدى الأشخاص في قسم التصميم موقف مختلف تجاهها.
إنه مثل فريق من الدرجة الثامنة عشرة مع قائد متقاعد من الدوري الاميركي للمحترفين.
لقد فهم Tang Zhen لفترة وجيزة وضع علامة Liduan التجارية.
وبالنظر إلى كتالوج المنتجات الجديدة لربيع وصيف العام المقبل، أومأت برأسها وقالت: "أعتقد أن السيد باي قال إنه من الممكن صنع قمصان من الخريف والشتاء فقط."
الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لـ Li Duan الآن هو التخلص من قبعات المزورين المحترفين. .
في البداية، لم يوافق الأشخاص في قسم التصميم، ولكن الأمر
لم يمنحهم هذا المعرض أي مؤهلات للخلاف.
غادر باي مومو Tang Zhen في قسم التصميم وصعد إلى الطابق العلوي للعثور على Lu Yan.
نظرًا لأن لو يان كان يحب الرسم، فقد جهز باي مومو له غرفة في الطابق الخامس.
عندما دخلت، رأت لو يان جالسًا هناك، ينظر إلى الدهانات الزيتية التي اشترتها له واحدًا تلو الآخر.
تم شراء هذه الدهانات بواسطة Bai Mumu مع Lu Yan خلال عطلة نهاية الأسبوع.
كما أنها اشترت الحامل، الذي لم يصل بعد.
مشى باي مومو إلى لو يان، ونظر إليه وهو يحمل عدة أنواع من الطلاء، وسأل: "هل تريد الرسم؟"
عندها فقط لاحظ لو يان قدوم باي مومو.
لقد كان محرجًا من التسبب في مشكلة لباي مومو، وهز رأسه، "سأنتظر".
نظر باي مومو إلى هذه الدهانات وفكر فجأة في الحل. وقفت وقالت: "انتظر لحظة!"
ذهب باي مومو إلى الطابق الرابع وذهب إلى قسم التصميم. كان هناك لفة من القماش السميك.
الجنين هو نسيج رخيص جدًا، يستخدم بشكل أساسي لصنع ملابس الأجنة بعد تصميم قطعة من الموضة.
هذا الشيء، أي شركة أزياء كثيرا.
خلع باي مومو القماش السميك، وقطع قطعة كبيرة ونشرها على أرض الغرفة، وقال للو يان، "يمكنك استخدام هذا الطلاء الاختباري، يمكنك طلاء ما تريد!"
في رأي باي مومو، بما أن لو يان يحب ذلك، دعه يفعل ذلك.
"شكرا لك شياوباي!" أخذ لو يان قلمًا وأراد غمس الطلاء مباشرةً.
كان لو يان قد رسم الغواش من قبل، وكانت الأصباغ الموجودة في اللوحات الزيتية مختلفة عن الغواش.
مد باي مومو يده وقال: "هيا، سأعلمك كيفية استخدام الدهانات الزيتية."
"تمام!" كان لو يان سعيدًا للغاية.
جامعة باي مومو هي أيضًا طالبة فنون، وهي تعرف القليل عن جميع أنواع الطلاء والتلوين، لكنها أفضل في استخدام الغواش المطلوب لمشروع امتحان القبول بالكلية، ولا تعرف سوى القليل عن الرسم الزيتي.
خلعت باي مومو ببساطة كعبها العالي، ووقفت حافية القدمين على القماش، وضغطت بعض الألوان الزيتية على اللوحة الخشبية، وفتحت زيت التربنتين، وأخبرت لو يان بكيفية التلوين.
يجب طلاء القماش الزيتي العام بطبقة من الغراء الأبيض قبل الطلاء، حتى لا تأكل اللوحة القماشية الطلاء.
لكن من المستحيل وضع الغراء الأبيض على قطعة قماش رمادية كهذه، وهو مجرد اختبار للألوان، لذلك تم حذف هذه الخطوة ببساطة.
بينما قامت باي مومو بتعليم لو يان الرسم، فقد رسمت أيضًا بشكل عرضي هناك.
لقد لعبت مع لو يان لفترة من الوقت، ثم ذهبت إلى الاجتماع أولاً.
الآن هو موسم المبيعات، بالإضافة إلى المعارض التجارية، ولكن أيضًا لاستقبال ضيوف الشركة.
تبع لو يان باي مومو لفترة من الوقت. ولما كان يعلم أنها مشغولة بالعمل، لم يكن يضايقها للعب معه.
كانت باي مومو تعقد اجتماعات وتأخذ العملاء لزيارة قاعة المعرض، لكنها لم تكلف نفسها عناء تناول الغداء.
بعد أن كانت
مشغولة طوال اليوم، وأخيراً وجدت الوقت لرؤية لو يانشي...
تم بالفعل طلاء قطعة قماش سميكة في الصباح بألوان مختلفة.
وتتعدد الألوان على هذا القماش، بعضها ذو سطوع عالي، وبعضها "رمادي متقدم" بعد تسويته.
يتم وضع هذه الألوان على نفس القماش الجنيني، وهي نفس تلك التي رسمها لو يان - متناغمة.
لا شيء من هذه الألوان يجعل الناس يشعرون بالمفاجأة، حتى لو كان التباين حادًا، فلا يزال هناك انسجام فيه.
"الزعيم الأبيض."
عندما كان باي مومو ينظر إلى القماش الجنيني أمامه ويفكر في شيء ما في رأسه، خرج تانغ تشن من قسم التصميم في مرحلة ما.
مشيت إلى باب الغرفة ورأت قطعة القماش الجنينية على الأرض. فذهلت للحظات، وسألتها: هل تخطط الشركة لتطوير الأقمشة بنفسها؟
كان هذا بالضبط ما كان يفكر فيه باي مومو. أومأت برأسها قائلة: "لقد راودتني هذه الفكرة فجأة أيضًا.
"لدي ما أقوله: تحديث اليوم الساعة 11 مساءً، ربما فصل واحد أو فصلين، شاهدني ألعب، كتبت أكثر من عشر ساعات بالأمس، وكنت مستنزفًا.
أقدم لكم كتاب صديقي شيا شانفنغ المشتق "[كبرياء وتحامل]"
"سيدة تكسب المال" عندما استيقظت، أصبحت مان لي لسبب غير مفهوم السيدة الشابة الثالثة التي تلقت أقل قدر من الاهتمام في عائلة بينيت.
غبي، نردي، وغير مرغوب فيه هي العلامات الثلاثة الرئيسية على جسدها.
بدون المال، وعدم القدرة على الزواج، والموت بمفردها، هي النتيجة الأكثر ترجيحًا بالنسبة لها.
مان لي: من قال أن المتزوجين فقط هم الذين يمكنهم العيش بشكل جيد؟
من الأفضل أن يكون لديك أب وأم، طالما في جيبك المال -
كل شيء ليس مشكلة!
تخاف أن تظلم الأخت الكبرى بعد زواجها؟
أعطها 20 ألف جنيه إسترليني إضافية كمهر!
مكانة الصهر الثاني بارزة، تخاف ألا يكون أهلاً لها؟
تبرع بلقب لوالدي، وسوف تتلقى صاحبة السمو الملكي هذا النوع من الأشياء شخصيًا.
الفتاة الصغيرة قصيرة النظر وتواجه حثالة؟
لا! لا! لا!
كيف يمكن لفتاة مدللة أن تحب هذا النوع من الأشياء؟
ابن إيرل ليس من النادر أن يتزوج!
كما لنفسي -
تهب ريح صغيرة، وتناول أطباق صغيرة، وشرب القليل من النبيذ، على مهل وعلى مهل ...
أليست رائحتها عطرة هذه الأيام؟
ماذا؟
السيد جان طلب الزواج؟
هذه الفتاة ليست شخصًا يمكنك الزواج منه إذا أردت، لذا تلاحق زوجته وتذهب إلى محرقة الجثث؟
باختصار، إنها قصة مانلي التي تأخذ أخواتها لكسب المال بسعادة، وتتزوج من رجل ثري وسيم، وتصل إلى قمة الحياة.
كل شيء فوق الرأس، كل شيء مصمم لخدمة النص، غير منطقي، حلو ومنعش.
أنت تقرأ
العنوان: زوجي لطيف جدًا
Fantasyقصة MTL، ليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: زويو العنوان: زوجي لطيف جدًا [يرتدي الكتب] النوع : رومانسي الحالة: مكتمل ترتدي باي مومو كتابًا، وقد أصبحت زوجة ابن شقيق بطل الرواية الذكر المتخلف عقليًا. المالك الأصلي فعل كل شيء، وأحضر ك...