الفصل 46
قال لو يان ذلك الآن، لكنه كان مصدر إلهام.
بعد أن أخبره باي مومو، كان محرجًا بعض الشيء. لقول الحقيقة: "أريد فقط أن يقبلني Xiaobai أكثر." باي
وضع مومو وجهه بالقرب وقال بابتسامة: "ثم سأقبلك".
ذهب الموظفون في الأساس.
في مبنى المكاتب بأكمله، تم إضاءة مكتب باي مومو فقط.
حتى الممرات هادئة.
بدون الغرباء، لم تشعر باي مومو بالذعر، فقد وضعت ذراعيها حول رقبة لو يان وقبلته.
هذه المرة لم يكن هناك كحول في فمها، بل طعم القهوة مرير.
رد عليها لو يان بقبلة أكثر دفئًا.
لقد مرت ثوانٍ قليلة على القبلة... دفع لو يان باي مومو بعيدًا على الفور، وقال بإحراج: "لا، لا، لن أتمكن من التحكم في نفسي إذا قبلت شياوباي."
كان يعلم أيضًا أن هذا هو المكتب.
ليس هنا.
ابتسم باي مومو وقال: "ثم سأقرأها أولاً، وأقبلها وأعود إلى المنزل ثم أصلحها."
أومأ لو يان برأسه وسلم كراسة الرسم إلى باي مومو بطاعة.
قام باي مومو بتعديل وضعية جلوسه، وانحنى قليلاً على ذراعي لو يان، وقام بتحويل كراسة الرسم إلى الصفحة الأولى.
لقد رسم كراسة الرسم السميكة هذه الكثير.
في الصفحة الأولى، تم رسم باي مومو، وكانت نائمة، وليس لها سوى وجه جانبي، وبضع ضربات على الوسادة بجانبها. على الرغم من أنها لم تكن متشابهة جدًا، إلا أنه يمكن للمرء أن يقول من نظرة سريعة أنها بالتأكيد ليست المرة الأولى التي يتم رسمها فيها.
عاد باي مومو مرة أخرى.
كراسة الرسم هذه بأكملها هي باي مومو، باستثناء الصفحة الأخيرة، الصفحة السابقة هي رسم بالأمس لباي مومو وهي ترتدي فستانًا.
رآه باي مومو وسأل: "متى رسمت هذا؟"
كان لو يان محرجًا بعض الشيء: "لقد تم كتابته، ثم رسمته هذا الصباح."
ومن الواضح أن هذا ليس الكتاب الأول.
يجب أن يكون هناك من قبل.
كان باي مومو فضوليًا للغاية. كانت مشغولة جدًا في الشركة، لذلك لم تنتبه عادةً لما كان يفعله لو يان في مساحتها الصغيرة. لم أكن أتوقع أنه كان يتعلم الرسم سرًا، وقد كان يرسم جيدًا بالفعل.
أغلق باي مومو كراسة الرسم وأدار رأسه وسأل لو يان بجانبه، "هل هناك أي شيء آخر؟"
لم يتمكن لو يان من إخفاء الأشياء على وجهه. سأل باي مومو. فقط هناك آخرون.
تواصل معه باي مومو.
حمل لو يان كراسة الرسم بين ذراعيه وهمس، "تلك قبيحة".
"إنها ليست قبيحة، أريد فقط أن أرى كيف ينمو شياو يانير." عندما تحدثت باي مومو، رفعت يدها لترتيب الجزء العلوي من جبين لو يان. الانفجارات.
عندما يتعلق الأمر بالنمو، قام باي مومو بالحسابات. هو - هي
لقد مر عام منذ مجيئها إلى العالم في هذا الكتاب.
ما زلت أتذكر في البداية، عندما رفعت يدها لتلمس قمة رأسه، اعتقد لو يان أنها ستضربه وسوف يتجنب ذلك دون وعي.
في ذلك الوقت، لم يجرؤ على استخدام أدوات المائدة الهشة، ولم يفعل شيئًا سوى قضاء الوقت كل يوم.
لقد نما كثيرًا الآن.
أستطيع أن أرتدي ملابسي بنفسي، وأستطيع أن أستحم بنفسي، وأستطيع أن أفعل معظم الأشياء في الحياة بنفسي.
ليس هذا فحسب، بل لقد تعلمت الكثير من الحروف الصينية بلغة بينيين، ويمكنني بالفعل قراءة كتب القصص باستخدام لغة بينيين.
والرسم.
شعر باي مومو أن لو يان لم يكن غبيًا على الإطلاق.
إذا لم يكن الخيار الأصلي لعائلة لو هو إخفاءه، بل القبول والتغيير، فربما أصبح لو يان شخصًا مختلفًا الآن.
ومع ذلك، لم يفت الأوان بعد.
تأثر لو يان بكلمات باي مومو، ووقف وتردد للحظة وأومأ برأسه وقال: "حسنًا، سأحضرها لك."
مشى إلى عالمه الصغير، وتبعه باي مومو.
أخرج لو يان ثلاثة دفاتر رسم متطابقة من كومة من الكتب الفنية.
كانت على وشك المشاهدة...
"جو جو."
أصدرت معدة لو يان صوتًا متنافرًا.
عندها فقط أدرك باي مومو أن الوقت قد فات وأن لو يان لم يأكل بعد.
وضعت كراسة الرسم بعيدًا وقالت: "سأعود ليلاً وأقرأها ببطء. فلنعد إلى المنزل لتناول العشاء أولاً."
"تمام!"
ركز لو يان على الرسم للتو ولم يشعر بالجوع. أنا جائعة، قلبي ملتصق بظهري.
في هذا الوقت، يتم إغلاق العديد من المطاعم.
فقط اذهب للمنزل لتناول العشاء.
بعد العشاء.
جلس باي مومو على الأريكة وقرأ بعناية العديد من دفاتر الرسم.
هذه هي عملية تعلم لو يان للرسم.
منذ البداية عندما لم يكن قادرًا على رسم ولو شيء صغير، إلى نسخ الرسومات في الكتاب، إلى طلاء الأثاث، إلى الكتاب الأخير، كان يرسمها دائمًا...
كان تقدم لو يان مرئيًا بالعين المجردة.
قلبت باي مومو دفاتر الرسم هذه واعتقدت... أن الوقت قد حان للعثور على مدرس للو يان.
أرسل باي مومو رسالة نصية إلى Ying Rong يخبره فيها أنه يريد العثور على مدرس رسم لـ Lu Yan.
وسرعان ما اتصل يينغ رونغ مباشرة.
عندما تم الاتصال بالمكالمة، قال يينغ رونغ مباشرة: "لقد كنت أفكر في هذا الأمر، وأنا أبحث عن مرشحين مناسبين. وضع السيد لو خاص إلى حد ما. إذا فشل المعلم في العثور على مدرس جيد، فلن يقتصر الأمر على ذلك". إذا تمكن من تحسين مهاراته في الرسم، فقد يؤدي ذلك إلى تدمير موهبته."
يوافق باي مومو تمامًا على هذه النقطة.
حتى الآن، تم رسم لوحة لو يان بشغف وبدون أي قواعد.
إذا وجدت مدرسًا عقائديًا، فمن المحتمل جدًا أن يتعطل تفكير لو يان في الرسم.
عندما يتم إفساد كل شيء، فمن الصعب التقاطه مرة أخرى.
وتابع يينغ رونغ: "لدي مرشحان أو ثلاثة. عندما تكون الآنسة باي متفرغة، يمكننا أن نأخذك لمقابلتهم."
أومأ باي مومو برأسه: "يمكنك ذلك في أي وقت".
وقتها مجاني نسبيا.
يينغ رونغ: "حسنًا، سأحدد موعدًا للاتصال بالآنسة باي مرة أخرى. بالمناسبة يمكننا مناقشة مسألة إقامة معرض فني شخصي للسيد لو."
باي مومو: "حسنًا".
بعد تعليق الهاتف، كان باي مومو في مزاج جيد.
إن إقامة معرض فردي ليس بالأمر الصعب في مجتمع اليوم، ويمكن القول أنه بسيط للغاية.
ومع ذلك، من خلال المزاد الفني الأخير، كان لدى باي مومو توقعات أعلى للوحات لو يان.
وأعربت عن أملها في أن يتم بيع لوحات لو يان بالمزاد العلني بسعر أعلى حتى يعرف عنه المزيد من الناس.
عندما يحين الوقت المناسب، أخبر الجميع أن هذا الرسام هو لو يان.
أرادت منه أن يقف على ارتفاعه، ويلمع بشكل مشرق.
أغلق باي مومو هاتف Ying Rong، وفكر في أمر آخر، واتصل مباشرة بشركة Air Tonga.
رن الهاتف ثلاث مرات، فالتقطه تونغ جياهانغ، "السيد باي".
قال باي مومو، "أيها المحامي تانغ، أريد أن أسألك عن السجن الذي تتواجد فيه العمة تشين. هل يمكنني زيارة السجن إذا لم أكن أحد أفراد عائلتي المباشرين؟" تونغ
اعتقد جياهانغ أن باي مومو كان يتصل هل هناك أي مشكلة قانونية لإعطائها له، لم أتوقع أن يكون هذا الشيء؟
"هل تريد رؤيتها؟" تفاجأ تونغ جياهانغ عندما فكر في سلوك باي مومو السابق، وأقنعه، "السيد باي، أعتقد أنها بالفعل بائسة بما فيه الكفاية، وقد حُكم عليها بالسجن لأكثر من عامين في مثل هذه السن المتقدمة، وما زلت لا تريد ذلك. دعونا نجد الخطأ."
باي مومو : ؟ ؟ ؟ لدي هذه الصورة في ذهنه؟
قام باي مومو بتسوية حالته المزاجية قبل أن يقول: "أنا لا أبحث عن المتاعب، أنا أطلب شيئًا ما".
"أرى." تنفس تونغ جياهانغ الصعداء قبل أن يجيب، "من حيث المبدأ، يجب أن تكون هناك طلبات ذات صلة، ولكن ليس الآن. إذا كنت في حاجة إليها، يمكنك الذهاب مباشرة باستخدام بطاقة الهوية الخاصة بك."
هذا أبسط مما تخيله باي مومو، "شكرًا لك أيها المحامي تانغ، في أي سجن تسجن العمة تشين؟" تونغ
جياهانغ: "سجن الضاحية الشمالية الغربية للمدينة.
"نعم، شكرًا لك، المحامي تانغ، على إزعاجك في وقت متأخر جدًا." قال تونغ جياهانغ، "على الرحب والسعة"، وهو يفكر في قلبه، عندما أراد أن يسأل باي
مومو إذا احتاجه لمرافقته ...
الهاتف يعلق.
طيران تونغا: ...لا يرحم.
كانت العمة تشين ظل لو يان.
كانت خطة باي مومو هي إيجاد عطلة نهاية أسبوع في أوائل سبتمبر، والسماح للو يان بالبقاء في المنزل بمفردها، وذهبت لزيارة العمة تشين.
بالمناسبة، سألت لو يان إذا كان لديه أخ أكبر كانت تربطه به علاقة وثيقة عندما كان طفلاً.
بعد ظهر أحد الأيام بالقرب من شهر سبتمبر.
تلقى باي مومو مكالمة هاتفية من باي كي عندما كان في الشركة.
"أختي، هل أنت مشغولة اليوم، هل يمكنني أن أزعجك بالحضور إلى المدرسة." كان صوت باي كي أجش قليلاً.
لا البكاء غبي.
ويبدو أنه تحدث بصوت عالٍ للغاية واستخدم صوته كثيرًا من قبل.
"ما هو الخطأ؟" توقف باي مومو عن الكتابة على لوحة المفاتيح.
"لم تعرف والدتي كيف حصلت على هذا مؤخرًا، لكنها تذكرت فجأة أنها تهتم بي. وبعد أن علمت أنني انتقلت إلى مدرسة يوكاي الثانوية، ذهبت مباشرة إلى المدرسة..." عندما قال باي كي هذا، كان صوتها مختنقًا قليلاً.
عرفت باي مومو فقط أن Yin Hua لا تهتم بـ Bai Ke، لكنها لم تتوقع أن تكون متعجرفة جدًا. استغرق الأمر نصف فصل دراسي للرد عليه.
قال باي مومو: "انتظر، سأذهب الآن".
قاد باي مومو بمفرده.
عندما وصلت إلى بوابة المدرسة، أوقفت السيارة ودخلت المدرسة بسرعة.
إنها لا تزال عطلة الآن، وقد بدأت السنة الثالثة فقط من المدرسة الثانوية التي يدرس فيها باي كي.
هناك عدد قليل جدا من الناس في المدرسة.
ذهب باي مومو مباشرة إلى مبنى الإدارة ودخل مكتب نائب الرئيس هو.
عندما دفعت الباب إلى الداخل، كان الجو في المكتب مكتئبًا للغاية.
جلست يين هوا هناك، وساقا إرلانج متقاطعتين، مع تعبير أن الآخرين يدينون لها بثمانية ملايين.
جلس باي كي بجانبه ورأسه إلى الأسفل.
سمعت الباب مفتوحًا ورأت باي مومو قادمًا، ثم أظهرت تعبير رؤية المنقذ.
نائب المدير بدا حزينًا أيضًا. رأت باي مومو قادمة، لذا وقفت بسرعة وقالت: "الآنسة باي هنا، دعنا نجري محادثة جيدة. تتمتع مدرستنا بموارد تعليمية جيدة، لذا فهي أفضل من ترك وظيفتها على أي حال."
مرر باي مومو كلمات نائب المدير هو. بعد تخمين محتوى الشجار، ألقى نظرة خاطفة على يين هوا: "هل مازلت تريدها أن تذهب إلى المدرسة الثانوية؟"
نظر يين هوا إلى باي مومو.
باي مومو طويل القامة ويرتدي الكعب العالي. تحتاج إلى رفع رأسها حوالي 90 درجة لترى وجهها، لذلك تقف ببساطة لتتوافق مع الجملة: "أينما أذهب، بصفتي والدتها، يجب أن أعرف!"
سمعت باي كي هذا عندما قالت هذا، أصبحت متحمسة مرة أخرى: "أي شيء تفعله يستحق كلمة أم!"
كان يين هوا أيضًا قلقًا: "سوف أطعمك وألبسك وأرفعك إلى هذا العمر، أنا..."
"حسنا حسنا." نائب المدير تصالح على عجل في المنتصف، "لا فائدة من أن تتشاجرا، فلنتحدث عن تعليم باي كي. الآن بعد أن أصبحت في عامها الثالث في المدرسة الثانوية، فإن فكرة الانتقال إلى مدرسة أخرى كبيرة جدًا."
باي مومو حقا
شعرت أن Yin Hua سخيفة X، وما زلت ترغب في نقل Bai Ke إلى المدرسة الثانوية المهنية؟
لماذا؟
من أجل كرامة الأم؟
شعر باي كي أنه ليس من الجيد الشجار في مكتب المدير، واقترح: "دعونا نتحدث في مكان آخر، حسنًا؟"
وافق باي.
نظرت باي مومو إلى Yin Hua، وتساءلت عما إذا كان المؤلف قد كتب ذات مرة عن الشرير الذي قلل من الحكمة، فهذا الشخص مقدر له أن يفعل الأشياء بشكل غير منطقي، وكان عليه أن يستحق عبارة "الشرير الذي قلل من الحكمة".
بالتفكير في الأمر بعناية، فهو أيضًا صعب جدًا.
كان وجه يين هوا صارما، ولم تكن راغبة في ذلك.
قال باي مومو مباشرة: "إذا كانت السيدة يين لا تزال تريد أن تشعر بالحرج في مكتب المدير، فيمكنك الاستمرار، ولن نرافقك".
بعد أن أنهت باي مومو حديثها، لوحت لباي كي.
وقف باي كي وتبع باي مومو.
كان Yin Hua يموت لأن باي مومو كان خارج نطاق السيطرة. الآن بعد أن قامت أخيرًا بتربية ابنتها، ألن تستمع إليها وتستمع بدلاً من ذلك إلى باي مومو؟
وهذا جعلها أكثر غضبا! !
وسرعان ما تبعه يين هوا، "باي كي! تعال هنا من أجلي!"
تجاهلتها باي كي على الإطلاق وتبعت باي مومو.
خلال العطلات، يكون عدد الأشخاص في المبنى الإداري أقل.
مشى باي مومو إلى بئر السلم قبل أن يقف ساكنًا وسأل: "تحدثي يا سيدة يين، ماذا تريدين أن تفعلي؟"
يين هوا: "دع باي كي يعود إلى المدرسة الثانوية!" باي
إنه: "لن أعود!"
توقف في الخلف وسأل يين هوا، "ما هو الغرض؟"
معظم الناس يفعلون الأشياء لغرض ما.
ولكن هناك بعض الأشخاص الذين ليس لديهم أي هدف، مثل يين هوا، إذا أصرت على مساعدتها في التفكير في هدف ما، فهذا لإظهار سلطة والدتها.
طلبت من باي كي التوجه شرقًا، لكنها لم تستطع الذهاب غربًا على الإطلاق.
وبصراحة، هذا من أجل ماء الوجه، وأعتقد أنه من الصعب علي ركوب النمر.
أذهلت يين هوا بسؤال باي مومو، وصمتت للحظة، وقالت بعناد: "لم تستمع إلي، استدارت دون إذن، ولم يكن لديها والدتي في عينيها!"
سخرت باي مومو: "إن أتعس ما فيها هو أنها كانت لديها عيون في عينيها. والدتك، لم تكن لتراك كأم أبدًا، وربما لن تتمتع حتى بخبرة المدرسة الثانوية المهنية."
أهم شيء تعلمه باي مومو من والدته في الحياة الأخيرة هو: لا يمكنك الكذب على الأطفال.
إذا تم الوعد، فيجب الوفاء به.
"ماذا تقصد!" أشار يين هوا إلى باي مومو، "أنت أيضًا ابنتي، وأنت أيضًا اللحم الذي سقط من جسدي. ومن المنطقي أن عليك طاعتي. إذا كنت غير مطيعة الآن، فأنت لا تزال ترغب في تحريض أختك". أن يعصي؟
باي مومو: "لأن كلماتك لا تستحق الاستماع إليها." يين
غضبت هوا: "ماذا تقصد؟!"
باي مومو: "السيدة يين، آي
أريد أن أسألك كيف تعامل ابنك."
بالطبع يين هوا نفسه يعلم أنك أكثر أبوية.
و هي...
لم أعتقد أنها كانت مخطئة على الإطلاق.
قال يين هوا بهدوء: "أنا جيد مع ابني، وذلك لأن ابني سوف يتزوج من زوجة ابني في المستقبل، وإذا تزوجت ابنتي، فستكون عائلة شخص آخر."
وبعد أن انتهت من حديثها أضافت بشراسة: "مثلك تمامًا!"
فكرة السلطة الأبوية على المرأة سخيفة.
من الواضح أنها في المجتمع الحديث لا تتحمل التدقيق، ويمكن كسرها بكزة، لكن أصحاب هذه الفكرة لديهم دائمًا مجموعة من المغالطات الخاصة بهم لتفسيرها.
يعرف باي مومو أن التفكير مع الأشخاص ذوي السلطة الأبوية له نتيجة واحدة فقط، وهي--
سوف يسحبون معدل ذكائك إلى نفس مستوى ذكائهم، ثم يستخدمون خبرتهم الغنية ليدفعوك إلى الجنون.
كانت باي مومو كسولًا جدًا لدرجة أنها لم تتمكن من مناقشة هذه العادة السيئة المتمثلة في إعطاء الأولوية للأبناء والبنات مع Yin Hua، وقالت للتو: "من السهل التعامل معها، ثم يمكنك معاملتها على أنها متزوجة الآن."
قال يين هوا الحقيقة: "هناك مهر للزواج!"
باي مومو: "ثم عليك أيضًا أن تعطي مهرًا".
قال باي كي جانبًا: "أقول لك، لن أتزوج. حتى لو تزوجت، سأنشرها بشكل عكسي. لا أريد سنتًا كهدية خطوبة، ولن أعطيها أبدًا لأي شخص. خذ فلسا واحدا!"
كانت باي كي فتاة جيدة تمامًا قبل المدرسة الثانوية، ولم تكن غاضبة عندما رأت والدتها تحب شقيقها، لقد أرادت فقط الحصول على مكافأتها الخاصة من خلال الدراسة.
لم تحلم يين هوا أبدًا أن تصبح ابنتها المطيعة هكذا الآن.
شعرت أنه يجب أن يدرسها باي مومو!
أشار يين هوا إلى باي مومو وقال: "ماذا علمت ابنتي! سأطعمها، أطعمها..."
"لكي ترتديها، لترفعها إلى هذا الحد."
تولى باي مومو الكلمات.
نظر باي مومو إلى ذلك الوقت وقال: "حسنًا، سيدة يين، سأعطيك ثلاثة أيام، يمكنك العودة وحساب المبلغ الذي أنفقته على تربية باي كي في السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك التضخم، وكذلك يتم احتساب رسوم تأجير الأرحام معًا، أعطني تفاصيلها بالإضافة إلى الإجمالي، وسنكتب إيصال دين وندفع لك لاحقًا، ماذا عن ذلك؟"
إذا قمت بتغيير هذا الشرط، فإن شخص آخر سيختلف بالتأكيد.
يين هوا مختلف.
إنها شريرة فكرية.
عندما اقترح باي مومو هذا الشرط، تردد يين هوا.
شاهد Yin Hua مؤخرًا أعمال Bai Mumu وهي تنمو بشكل أكبر وأكبر. دعا سو كوي، بطلة "محامي الدرجة الأولى"، كتأييد، وافتتح متجرًا رئيسيًا عند مدخل شارع المشاة.
Liduan، العلامة التجارية التي كانت تسير بوضوح عند غروب الشمس باللون الأحمر، تتوهج بالفعل مع الربيع الثاني!
لم يعد من الممكن تسمية العلاقة بين Yin Hua وزوجها Bai Jinlong
زوج و زوجة .
وهما منفصلان، ولكن بسبب أسهم الشركة، لا يوجد انفصال.
لم يكن أداء شركتهم جيدًا في السنوات الأخيرة، وأرادوا في الأصل الاعتماد على علاقة باي مومو للزواج من لو يان، والسماح لعائلة لو بالمساعدة.
بعد أن فقد باي مومو السيطرة، توقفت عائلة لو عن مساعدتهم.
كانت Yin Hua تريد دائمًا أخذ المال من Bai Mumu، لكنها لم تستطع القتال ضد Bai Mumu.
الآن بعد أن ساعدت باي مومو باي كي على المضي قدمًا، بغض النظر عما تعتقده، فإنها تشعر أنه لا يمكن التخلي عن هذه الفرصة.
على أية حال، باي كي هي ابنتها. وحتى لو تمت تسوية الحساب الآن، فسيظل يتعين عليها إعالة نفسها في المستقبل.
بدت حسابات يين هوا مناسبة جدًا، لذلك وافق: "هذا جيد! سأقوم بالحساب!"
عرفت باي مومو أنها سترغب بالتأكيد في التحدث بصوت عالٍ، وقالت مقدمًا: "لا تكتب رقمًا عشوائيًا وتخطط لإعطائي إياه، فأنا بحاجة إلى ما أحتاج إليه. إنه وصف تفصيلي ومعقول، إذا إنه أمر غير معقول، وقد نضطر إلى رؤيته في المحكمة".
في الواقع، لا يوجد سبب لإحالة هذا الأمر إلى المحكمة.
كان باي مومو يحاول فقط إخافة يين هوا.
80% منها لا تفهم.
لم تفهم يين هوا حقًا، لكنها عرفت أيضًا أنه لا يمكن خداع باي مومو، لذلك قالت بثقة: "التفاصيل لن تكون أقل!"
تتم مناقشة هذه المسألة.
غادر يين هوا بنفسه.
يرسل باي مومو باي كي إلى المهجع.
في طريق العودة، كان باي كي في مزاج جيد. سحبت باي مومو وقالت: "أختي، لا يهم كم قالت والدتي، هل يمكنك مساعدتي في دفعها؟ سأكتب لك إيصال دين، وسأعيده لك بالتأكيد في المستقبل. قبل أن... كان عمري 28 عامًا!"
أومأ باي مومو برأسه قائلاً: "نعم".
لقد خمنت أن هذا الأمر لن ينتهي بهذه السهولة.
مع شخصية يين هوا، من المؤكد أنه سيتحدث بصوت عالٍ.
وبعد ثلاثة أيام، أُرسلت فاتورة يين هوا إلى صندوق بريدها.
عبارة عن جدول بيانات طويل.
قام باي مومو بسحب جدول البيانات مباشرة إلى الأسفل ورأى عددًا كبيرًا مكتوبًا في الأسفل.
أحصى باي مومو الأصفار، ثم قرأها: "ألف، ثلاثمائة، ثمانين، اثنان، عشرة آلاف، أربعة آلاف، ثلاثمائة، صفر واحد."
باي مومو:...الذبحة الصدرية أمي.
هذا لم يعد فم الأسد.
هذا سخيف ×!
قامت باي مومو بحظر رقم هاتف Yin Hua منذ وقت طويل، وأجابت مباشرة على البريد الإلكتروني بأربع كلمات فقط: هل هو الين الياباني؟
أنت تقرأ
العنوان: زوجي لطيف جدًا
Fantasyقصة MTL، ليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: زويو العنوان: زوجي لطيف جدًا [يرتدي الكتب] النوع : رومانسي الحالة: مكتمل ترتدي باي مومو كتابًا، وقد أصبحت زوجة ابن شقيق بطل الرواية الذكر المتخلف عقليًا. المالك الأصلي فعل كل شيء، وأحضر ك...