💠61-65💠

470 27 0
                                    


الفصل 61

"تمام." ردت باي مومو، ومن أجل السماح للو يان باتخاذ قراره، قالت له أيضًا: "هناك أشياء كثيرة يجب الانتباه إليها عند تقديم الهدايا لكبار السن. على سبيل المثال، لا يمكنك تقديم ساعة. الساعة "وتسمى أيضًا الساعة. الجرس هو نفس إعطاء الجرس."

لو يان: "أرسل النهاية؟"

باي مومو: "إرسال النهاية يعني ترتيب جنازة الشيخ، باختصار، الرجل العجوز لا يحب هذا النوع من الهدايا، وإعطاء الأحذية والملابس وما إلى ذلك، ربما لأن الحجم ليس هو نفسه. أنا "أنا متأكد من أنها ليست مناسبة أيضا."

رمش لو يان وجلس هناك مطيعًا، لكن تعبيره كان حزينًا بعض الشيء، "إذن ماذا يمكنني أن أعطي؟"

اعتقد لو يان أن الهدية الموجودة في قلبه كانت بسيطة جدًا، لكن كلمات باي مومو القليلة أحدثت الفرق فجأة. منعت أفكار لو يان العديد منها.

لم يستطع التفكير في أي شيء ليعطيه.

"يمكنك إرسال الطعام والاستخدام، مثل الشاي أو المكملات الغذائية أو..."

"هل يمكنك إرسال الحيوانات الصغيرة؟"

أضاءت عيون لو يان.

لقد ذهل باي مومو للحظة، ثم قال دون وعي: "هذا... يعتمد على الاحتياجات الفردية. بعض الناس لا يحبون بالضرورة الحيوانات الصغيرة، خاصة تلك التي لديها فراء. وقد يكون لديهم حساسية أيضًا.

"أعطى شخص ما حيوانًا آخر كهدية.

"هل هذا صحيح؟" كان لو يان محبطًا بعض الشيء، وكان فمه مفرغًا قليلاً، "إذن لن نرسل حيوانات صغيرة." كان

من النادر أن يقترح لو يان هدية.

فكر باي مومو لبعض الوقت، وقال: "إذا كان عليك إرساله، فيمكنك إرسال طائر، أو طائر، أو قبرة، أو ببغاء."

من السهل رعاية هذه الطيور، حتى لو كانت عائلة ليو لا تحبها، فيمكنها إعادتها إلى مكانها.

على أي حال، عندما يحين الوقت، ستجلب الهدايا، وستكون الهدايا التي عهد بها لو تشنغهاي إليها بالتأكيد أكثر قيمة.

ليس سيئا لهذا الطائر.

"كما يجب عليك اختيار واحدة حسنة المظهر، وسوف تكون في مزاج جيد عندما تراها."

بعد تأكيد الهدية، نظر لو يان إلى باي مومو بابتسامة صادقة في عينيه.

من الواضح أنه لم يقابل هذا الشخص من قبل، لكنه لا يزال يأخذ هذا الأمر على محمل الجد.

قال لو يان على الفور: "إذن هل يمكننا الذهاب اليوم؟"

ربت باي مومو على جبين لو يان، "الجو بارد في الشتاء، ومعظم الأماكن التي تبيع الطيور قليلة ومتباعدة. قبل عيد ميلادك، سأصطحبك لشرائه."

العنوان: زوجي لطيف جدًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن