💠86-90💠

366 23 0
                                    

الفصل 86

في بعض الأحيان، لا يعرف لو يان الكثير عن العالم، لكن تركيزه ينصب بشكل أساسي على باي مومو.

لذلك، يمكنه بسهولة اكتشاف تغييرات باي مومو.

بالعودة إلى المنزل، لم تكن باي مومو خاملة، فقد أخرجت القماش من غرفة التخزين، وبدأت في محاولة صنع ملابس [الانقلاب الشتوي] بنفسها.

【الانقلاب الشتوي】يحتوي هذا الفستان على حزام.

الحزامان العلوي والسفلي مصنوعان من قماشين مختلفين، يشكلان صفات مختلفة للجزء العلوي من الجسم والتنورة،

ولكن من المستحيل تمامًا معرفة ذلك من مسودة التصميم وحدها.

كان باي مومو يصنع الملابس في الاستوديو، وكان لو يان يراقب من الجانب.

نظر لو يان إلى باي مومو الذي كان يعمل بجد وقال: "باي، لقد انتهيت تقريبًا من اللوحة التي وعدتك بها من قبل، لكنني لم أنهيها بعد. سأريكم عندما تنتهي. هذه المرة اللوحة هي السوبر كبيرة."

المقص في يد باي مومو لم يتوقف، فقط: "حسنًا".

لقد علمت أنه يجب أن يكون ظل لو يان أثناء كسوف الشمس الحلقي.

في الأصل، كان بإمكانها الذهاب إلى محركات البحث للعثور على الصور ذات الصلة، لكنها اختارت الانتظار حتى يعرضها لها لو يان.

كان باي مومو مشغولاً حتى الساعة الثانية مساءً، قبل اكتمال [الانقلاب الشتوي] في البداية.

ومن المنطقي أن يكون الأمر نفسه تقريبًا عند إجراء البث المباشر.

ومع ذلك، غير باي مومو رأيه مؤقتًا بعد الانتهاء منه.

سوف تأخذ الأقمشة الجيدة وتترك السرقة الأدبية تفعل ذلك.

لو يان، الذي كان ينتظر بجانبه، كان قد نام بالفعل على الطاولة.

مشى إليه باي مومو وربت عليه: "اذهب إلى السرير".

وقف لو يان نصف حلم وقال في حالة ذهول: "حسنًا".

عندما ساعده باي مومو على الاستلقاء على السرير، تبع لو يان بازو على الفور. احتضنه مثل السمكة، "باي، مينغ، هل تعملين وقتًا إضافيًا؟"

كان صوت الذكر راو ذو نبرة أنفية ثقيلة، مما جعله يشعر بالنعاس عندما سمعه.

كانت باي مومومينغ ستشارك في البث المباشر، وهمست: "حسنًا".

استنشق لو يان بعض الاستياء، وأخيرًا كان عاقلًا للغاية: "حسنًا، سأنتظرك في المنزل."

"تمام."

ثانية.

ذهب باي مومو إلى الاستوديو الرئيسي لتحديد موعد.

كما نفذت في هذا البث المباشر فستان العمل، ووضعت مكياجاً خفيفاً، وربطت شعرها عالياً على شكل ذيل حصان، وارتدت قميصاً وتنورة.

العنوان: زوجي لطيف جدًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن