'هل تم القبض عليهم وهم يعرفون هوية الآخرين؟'
ثم كان مستقبلي واضحا.
لو كنتُ أيون، سأكون أول من يدمر أي شخص اكتشف هويته بواسطة التابعين الآخرين مثلي.
'أنا لا أعرف إلى أي مدى يمكنه قراءة أفكار تابعيه..'
من الصعب محاربة عدو لا تعرف قدراته بالضبط.
ومع ذلك، لا يمكن أن أضيع في القلق الآن بعد أن كان أيون يراقب ردة فعلي.
لقد وضعتُ التعبير الأكثر حزما تجاه أيون، الذي كان ينتظر الرد.تمنيتُ أن يخلط بين أفكاري وأفكار الخدم الآخرين، أو أن يظن أنه أخطأ في الفهم.
'هل تأكلني؟ هذا تشبيه عظيم'
لقد قبلتُ كلماته بهدوء.
"هذا صحيح، أنا خائفة من سيد البرج السحري. أنت تعرف كل شيء عني، أليس كذلك؟ لا يسعني إلا أن أشعر بالعار."
وفي الوقت نفسه، حاولتُ قراءة تعبير أيون.
ولكن بينما كان ينظر إلي بتكاسل، بدا وكأنه أسد جيد التغذية.
في الوقت الذي توقفت فيه عن البحث عن أدلة على وجهه، فتح أيون فمه."أنتِ خائفة... من المثير للاهتمام أنني أستطيع أن أجعل الآنسة سيلينيا خائفة."
لقد كان أقرب إلى الغمغمة من أن يقال لي مباشرة.
'إنه مثير للاهتمام..؟، هذا ليس شيئًا قد يقوله حيوان مفترس، أليس كذلك؟
كان الأمر طبيعيًا مثل قدوم الليل ليخيفني.
'لم أكن خائفة من اسم سالي على الإطلاق ولكن من الواضح أنني خائفة منك'
حاولت أن أقول شيئًا ما، لكن الأمر كان لا يزال يتعلق بعدم الرغبة في تسمية سالي.
"لا علاقة للأمر بما تعتقده سالي والآخرون عنك، لأنني لستُ مثلهم."علاوة على ذلك، لا بد أن هؤلاء التابعين وسالي شعروا وكأن أيون كان حاصدًا في اللحظة الأخيرة.
"عظيم. سأقوم بإلغاء الاتصال بكِ باسم سالي، فلماذا لا تسترخي؟ وجهكِ يبدو وكأنه مصنوع من الشمع."
أنت تقرأ
✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』
Mystery / Thrillerرﯛ̲୭آيـۘ❈ـۘة ڪـۘ❈ـۘﯛ̲୭ريـۘ❈ـۘة متـۘ❈ـۘرجـۘ❈ـۘمة🗝️ 🗝️اݪغــِْــٰݪافــ͡ـ ᷂فــ͡ـي ᷂اݪفــ͡ـصـ͒͜ـًݪ ᷂اݪثاني