"هل تبحثين عن فساتين الحفلات؟ أو ملابس عادية الاستخدام؟"
"ملابس عادية الاستخدام."
أجاب أيون بسرعة حتى قبل أن أتحدث.
لقد كانت محاولة للاستفادة من حقيقة أن الأمور انتهت على هذا النحو.
حتى لو كان لدي فستان، فلن أضطر إلى ارتدائه.
كنتُ بحاجة إلى بعض الملابس اللائقة والمريحة في حال هربتُ من البرج السحري.
"هل هناك تصميم تريدينه؟"
"نعم، أولاً وقبل كل شيء، أريد أن تكون التنورة أوسع. يجب أن يكون الطول تحت الركبتين. آمل أن تأخذين الأكمام أيضًا في الاعتبار إمكانية التنقل. واللون.."
لم يكن هناك لون معين يتبادر إلى ذهني.
لقد كان نوعًا من الألوان التي كنت أبحث عنها لمعرفة ما إذا كان هناك لون جميل لن يكون ملحوظًا للآخرين.
"يجب أن تكون التنورة باللون الأخضر الزيتوني، والجزء العلوي باللون الوردي المرجاني."
إيون.قال أيون شيئًا يصعب تصديقه.
'أخضر زيتوني؟ و ماذا؟ الوردي المرجاني؟'
إنها المرة الأولى التي أرى فيها رجلاً يطلب لونًا مثل اللون الأخضر الزيتوني أو الوردي المرجاني.
على الأقل بالنسبة للرجل الذي بجانبي، كان اللون الأخضر الداكن أو الوردي هو الأفضل.
"لقد أوصيتُ به لأن الآنسة سيلينيا بدت قلقة. إذا لم يعجبكِ، يمكنكِ تغييره.""يا إلهي، كم هو لطيف منك أن تختار اللون للآنسة. يجب أن تكون لطيفًا حقًا تجاهها."
لم تكن هناك حاجة لي لتغيير اللون عندما كان رد فعل جين بهذه الطريقة.
على الرغم من أنني كنت مترددة لسبب ما، إلا أني اخترتُ القماش بهذا اللون.
سألني أيون بنظرة راضية.
"هل تعرفين؟ يتناسب اللون الأخضر الزيتوني والوردي المرجاني بشكل جيد مع شعركِ البني"
'آه....'
لقد كنتُ انتقائية في اختيار اللون، لكن انتهى الأمر بسبب شعري البني.
أنت تقرأ
✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』
Mystery / Thrillerرﯛ̲୭آيـۘ❈ـۘة ڪـۘ❈ـۘﯛ̲୭ريـۘ❈ـۘة متـۘ❈ـۘرجـۘ❈ـۘمة🗝️ 🗝️اݪغــِْــٰݪافــ͡ـ ᷂فــ͡ـي ᷂اݪفــ͡ـصـ͒͜ـًݪ ᷂اݪثاني