كان يرتدي العروة البيضاء، بدت باهظة مقارنة بآخر مرة زار فيها البرج السحري.
بدأتُ مرة أخرى في التفكير في قيمة الزهور التي تزين القصر بأكمله.
ولا بد أن وضع الزهور التي لا يمكن رؤيتها في الربيع في وسط القاعة كان بغرض التباهي بالثروة.
كان من الممكن جعل الزهور تتفتح فقط باستخدام السحر في الدفيئة.
على الرغم من أن الدوق كان يرتدي حاليًا قناع أحد النبلاء المهذبين كمضيف لقراءة الشعر، إلا أن النظرة الجشعة في عينيه وهو ينظر من خلال الهومونكولي غير المكتمل في قاعة المعرض تتبادر إلى ذهني.
خفضتُ عيني لتجنب إعطائه نظرة ازدراء.
جاءت نحوي أحذية تبدو وكأنها مصنوعة من جلد الثعبان.
"ماركيز دي غراند نوير، لا أستطيع أن أخبرك بمدى سعادتي بوجودك هنا، كنت قلقًا من أنني ربما ارتكبتُ وقاحة عن غير قصد خلال زيارتي الأخيرة."
عرض الدوق فارديان المصافحة.
كما أخفى أيون ازدراءه الماضي وعامله بابتسامة.
"لا يمكن أن يكون، بفضل الدوق، تمكنا من حل سوء التفاهم بسرعة."
"شكرا لقولك ذلك، لقد جاءت الماركيزة معك أيضًا."
بمجرد أن رآني الدوق فارديان، خرج من فم الدوق فارديان لقب غريب، "الماركيزة".
كان الأمر يستحق أن يتحدث أيون عن ذلك مسبقًا.
"عندما يكون لديك حفل رسمي، يرجى دعوتي أيضا."
لم أكن أعرف ما إذا كان يعتقد أنه ليست هناك حاجة لقتال روديس مع سيد البرج السحري والماركيز، أو إذا كان لديه خطط أخرى.
لا يزال من غير الواضح نوع العلاقة بين الدوق وروديس.
"أعتقد أن الشخصية الرئيسية اليوم هو ماركيز دي غراند نوير، الجميع مهتمون جدًا بالماركيز."
نظر الدوق حوله واستمر في الحديث.
"كانت الإضاءة المعدة للماركيز هي الجزء الأخير من الحفل."
لقد كانت ملاحظة غير سارة، ولكن ربما كانت هذه أيضًا طريقة للتحدث في العالم الاجتماعي، ولم يتفاعل أيون بأي طريقة معينة.
أنت تقرأ
✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』
Tajemnica / Thrillerرﯛ̲୭آيـۘ❈ـۘة ڪـۘ❈ـۘﯛ̲୭ريـۘ❈ـۘة متـۘ❈ـۘرجـۘ❈ـۘمة🗝️ 🗝️اݪغــِْــٰݪافــ͡ـ ᷂فــ͡ـي ᷂اݪفــ͡ـصـ͒͜ـًݪ ᷂اݪثاني