كان صوتًا منخفضًا وباردًا بدا وكأنه قادم من كهف عميق.
لقد كان ايون.
"ألم تسمعي أن الفضول المفرط سام؟"
[لن نخبركِ بأي شيء عما حدث لنا قبل مجيئنا إلى البرج السحري]
* [ ] هذا القوس معناه ذكريات.
ظلت القاعدة في رأسي.
ربما أنا فقط من كسرتُ هذه القاعدة.
ومع ذلك، لم أتوقع أن يظهر أيون بهذه السرعة.'أتساءل عما إذا كان سينتهي بي الأمر بنفس الطريقة التي انتهى بها الأمر مع الأشخاص الذين تم طردهم.'
كان الجزء الخلفي من رقبتي باردًا.
لقد كانت فكرة غبية، لكنني قمتُ بفرك المنطقة المحيطة بعظمة الترقوة للتحقق مما إذا كانت رقبتي مثبتة بشكل صحيح.
"يبدو أنكِ لا تعرفين قواعد البرج السحري بشكل صحيح بعد. سأخبر رين بإبلاغكِ. "
كما قال، يبدو أن إيون أدرك أنني أعرف القاعدة بالفعل.
كان من الصعب أن أنظر إلى تلك العيون التي كانت تحدق بي دون أن ترمش.
لقد تجنبتُ التواصل البصري معه وبالكاد تمكنتُ من إخراج صوتي.
"حسنًا."
اقترب أيون مني خطوة وأنزل جسده متتبعًا نظري.
في النهاية، لم يكن لدي أي خيار سوى مواجهته عندما ظهر في نظري مرة أخرى.
فتح شفتيه بابتسامة راضية.
"كان عقل الآنسة سيلينيا صاخباً للغاية لدرجة أنني لم أتمكن من قراءة كتابي بهدوء."
"إذا كان هذا هو الحال، لماذا لا ترسل لي رسالة تخاطر، وتخبرني أن أكون هادئة بدلا من المجيء إلى هنا شخصيا؟"
"بدلاً من ذلك، أردتُ رؤية الآنسة سيلينيا شخصيًا."
لقد بذلتُ قصارى جهدي لشرح لسالي بشأن علاقتي غير المبالية مع أيون، لكن الأمر أصبح صعبًا جدًا هذه المرة.'لا أستطيع أن أصدقه وهراءه'
لقد جفلت من الفكرة التي طرأت على ذهني دون علمي. لقد نسيتُ أنه يستطيع قراءة أفكاري.
أنت تقرأ
✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』
Mistero / Thrillerرﯛ̲୭آيـۘ❈ـۘة ڪـۘ❈ـۘﯛ̲୭ريـۘ❈ـۘة متـۘ❈ـۘرجـۘ❈ـۘمة🗝️ 🗝️اݪغــِْــٰݪافــ͡ـ ᷂فــ͡ـي ᷂اݪفــ͡ـصـ͒͜ـًݪ ᷂اݪثاني