глава 101

26 5 0
                                    

لقد كانت بالفعل رسالة روديس التي كانت مليئة بالبلاغة.

لكن هذه الجملة الرابعة..

كان ذلك مزعجا.

كان من الممكن أن يُنظر إليها على أنها جملة غير ذات أهمية بسبب تعبير روديس المجازي الفريد والتعبير الأرستقراطي الملطف.

لكن انطلاقا من وفاة الباحثة سالي، كان من الواضح أن هذا ما كتبه لأنه خمن أن هويته قد تم الكشف عنها.

"يقولون إنهم يدعونا إلى قراءة شعرية للدوق فارديان، وقد أرسلوا الدعوة الى سيد البرج أيضا."

سلمتُ الرسالة إلى أيون.

"امم، إنها دعوة."

فرك أيون طرف ذقنه كما لو أنه لا يستطيع التذكر.

"الآن بعد أن أفكر في الأمر، من بين الرسائل التي وصلت قبل بضعة أيام، كان هناك رسالة مختومة من مقر إقامة الدوق، دعيني اتحقق."

إذاً أنت تقول أنك تركت دعوة الدوق عالقة في مكان ما على مكتبك..

كنتُ أعلم أنه حتى مع لقب المركيز، فإنه لم يستمتع بالأنشطة الاجتماعية، ولكن يبدو أنه كان يخطط لتجاهل دعوة الدوق.

ما كرهه أيون أكثر من الزيارة الوقحة هو موقف الدوق المتمثل في معاملة الكائنات البشرية مثل الأشياء.

الآن أستطيع أن أفهم لماذا كان رد فعله بهذه الطريقة.

"حسنا، لقد تعلمتُ من الساحرة أن الأحداث الطنانة للنبلاء ليست مهمة."
إيون سيد البرج.

كنتُ أفكر في إلقاء نصيحة حول كونه ماركيز دي غراند نوير، لكنه ألقى لكمة في وجهي.

أنا أيضا كرهتُ الولائم.

بينما تبادر إلى ذهني الدوق فارديان، الذي أرسل الدعوة بنفسه لي ولسيد البرج.

وظهرت البسمة على وجهي دون أن أعلم.

"نعم، حدث شيء من هذا القبيل، فهل سيقبل الماركيز دي غراند نوير الدعوة؟ لا، يبدو الأمر وكأنه إعلان حرب أكثر من كونه دعوة"
سيلينيا.

"يجب على أن أذهب، إنه شخص خطير مهووس بالانسه، سواء بإرادته أو بتعليمات شخص آخر، أليس من الأفضل حلها في أسرع وقت ممكن؟"

✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن