"من هو أقوى ساحر بالنسبة لإيون؟"
"سالي."
بدا الطفل الصغير بفمه البارز مذعورًا للغاية، لكنه لا يزال يبدو أنه ليس لديه خيار سوى الإشارة إلى سالي باعتبارها أقوى ساحرة.
"حسنا؟ حتى لو فكر أيون في الأمر، فأنا لا أزال الوحيدة، أليس كذلك؟"
"ولكن ليست هناك حاجة للخروج إلى الغرباء."
أضاف أيون الصغير بسرعة، حيث بدت ابتسامة سالي وكأنه أعطاها الإذن بالسفر.
قد يبدو الأمر بعيد المنال لأنه جاء من طفل، ولكن إذا فكرتُ فيه، فقد كان صحيحًا.
لا أعرف ما الذي كان يحدث في تارتان، لكنني تساءلتُ عما إذا كانت هناك أي حاجة لسالي للذهاب إلى هذا الحد.
لا أعرف إذا كانت تعرف شخصًا ما هناك أو إذا كان هذا هو مسقط رأسها أو شيء من هذا القبيل.
"سالي لا علاقة لها بالترتان، أليس كذلك؟"
كما لو كان يجيب على فضولي، تحدث إيون الصغير مرة أخرى، الآن، يبدو أن مهمة سالي هي إقناع أيون الصغير، وليس العكس.
"لماذا؟ هذا لا يهم، هناك أناس يعيشون هناك أيضا. أيون، السحرة مثلنا بحاجة إلى معرفة كيفية مساعدة الآخرين، هل تعلم لماذا وهبنا الحاكم قوة سحرية لا متناهية؟ لأعمل في العالم نيابة عنه."
"أنا لا أعرف شيئًا عن الحاكم!، لقد كانت سالي هي التي أعطتني الهدية."
"توقف يا إيون! الحماقة تنتهي هنا."
هذه المرة، لا بد أن سالي كانت غاضبة، لذا تحدثت بحزم وسحبت الطفل بعيدًا.
"سالي، سالي .. "
مسح أيون الصغير دموعه بوجه مندهش، ربما لانه رأى سالي غاضبة للمرة الأولى.
"مع مرور الوقت، سوف يفهم أيون قراري."
عانقت سالي إيون الصغير بقوة، كما لو كانت تشعر بالأسف على مظهره الحزين.
يد صغيرة تمسك بإحكام على حافة ملابس سالي.
ما زلت أشعر أنه لا يريد السماح لها بالرحيل، لكنه لم يصب بنوبة غضب كما كان من قبل.
في تلك اللحظة فقط، دخل شخص ما إلى الداخل وهو يطرق الباب.
لقد كان فارسًا يرتدي زيًا لم أره من قبل.
أنت تقرأ
✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』
Mystery / Thrillerرﯛ̲୭آيـۘ❈ـۘة ڪـۘ❈ـۘﯛ̲୭ريـۘ❈ـۘة متـۘ❈ـۘرجـۘ❈ـۘمة🗝️ 🗝️اݪغــِْــٰݪافــ͡ـ ᷂فــ͡ـي ᷂اݪفــ͡ـصـ͒͜ـًݪ ᷂اݪثاني