Глава 25

76 11 0
                                    

"يا إلهي، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها حجر التدفئة يُستخدم بدلا من الموقد."

نظرت ماري إلى المدفأة الموجودة في منتصف غرفة المعيشة وكانت مندهشة تمامًا.

"اعتقدت أنه يشبه الفحم، كان من الممكن تحويلها إلى هذا الشكل الجميل."
ماري.

وبصرف النظر عن وظيفته، فإن حجر التدفئة الأحمر الذي يمتد من الأرض إلى السقف مثل جذع شجرة كان بمثابة زخرفة رائعة.

"كما هو متوقع، سحر الماركيز مذهل."

"لمن الرائع انه نال اعجابكِ."

سرعان ما وضعت رين الشاي والكعك على الطاولة.

"اوه. سيدتي أليس هذا هو شاي إكليل الجبل الذي تحبينه شربه؟ بالإضافة إلى ذلك، وجبات القرفة الخفيفة مفيدة لنزلات البرد"
ماري.

استمرت ماري في الدهشة.

"كنتُ قلقة لأن السيدة الشابة غادرت فجأة. أشعر بالاطمئنان لأن الماركيز يعتني بالسيدة الشابة. شكراً جزيلاً ماركيز."

أحنت ماري رأسها كما لو كانت أختي.

لم يكن الأمر أني لم اكن اعرف ما الذي كان يقلقها. بالتأكيد، لأنها تعتقد أنه تم القبض علي بسبب الجريمة، لذلك تم نقلي إلى البرج السحري.

لن يكون من المبالغة القول إنها شعرتُ بذلك.

"آنسة سيلينيا هي شخص مميز بالنسبة لي."
إيون.

"شخص مميز؟"
ماري.

"لقد جاءت إلى هنا كباحثة، لكنها مختلفة عن الباحثين الآخرين."

ابتسم إيون بطريقة لا تليق به.

عندها فقط أشرقت عيون ماري نحو أيون، كما لو أنها شعرت بشيء ما.

نفس النظرة التي أعطتها جين، مصممة المتجر، لي ولإيون'

'مستحيل، هذا الرجل ...'

"لا أستطيع أن أصدق أن الماركيز يفكر كثيرًا في سيدتنا... هذا الشيء المتواضع لن يقلق عليكِ بعد الآن يا سيدتي.."

'لا يا ماري، إنه ليس كذلك!.'

وعندما صرختُ في قلبي، وصل الصوت إلى إيون، وليس إلى ماري.

✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن