глава 133

20 5 0
                                    

سألتُ أيون، متسائلة عما إذا كان ينبغي عليّ تغيير قراري الآن.

"يبدو أنك متأكد."

"بعد كل شيء، كنتُ معه ذات يوم."

"آه... نعم، لقد نسيتُ الأمر لبعض الوقت."

على الرغم من أنني قلتُ أنه كان مؤقتًا، في الواقع، لم أشعر أبدًا ولو لمرة واحدة أن أيون والطفل هما نفس الشخص.

لقد مضت دقائق قليلة فقط، بينما كنتُ أبحث في ذكرياته، علمتُ كيف ولد أيون.

وقبل ذلك، كنتُ أعتقد بشكل غامض أنهما من البشر الذين خلقتهم.

"لقد كان هو الذي قاد البرج السحري لعدة سنوات عندما رحلتي، أريدكِ أن تعلمي أنني لستُ ذلك الطفل، قدراتي كساحر، وقدراتي كشخص، و... "

توقف أيون للحظة وقام بمسح شعره.

"ليس لدي القلب لأقول هذا، ولكن ... الأمر نفسه ينطبق على مشاعري تجاهكِ."

عندما كنتُ انظر إلى الطفل، كنتُ افكر دائمًا في أنه متمسك بي خاصتا في اليوم الذي غادرتُ فيه إلى ترتان.

طفل لا يريد أن ينفصل عني.

كائن غير ناضج سيكون في مشكلة كبيرة إذا تركته.

في الواقع، كنتُ أنا في الماضي من تركت البرج السحري للطفل، لكنني الآن أرى الطفل هكذا فقط.

للوهلة الأولى، بدا وكأني افعل ذلك من أجل الطفل، لكن ذلك كان بمثابة عدم الثقة به تمامًا.

"ماذا كنتِ ستفكرين لو انك انتِ غادرتي إلى ترتان مع روديس؟"

تحولت عيون أيون نحوي.

وجاء جوابي دون تردد.

"ساعتقد أنهم اخذوني لإنجاز لإنجاز امر ما."

"هل كنتِ ستشعرين بالقلق لأنك لن تستطيعي الذهاب معي؟"

وهذه المرة أيضاً كان سؤالاً له إجابة محددة، فهززتُ رأسي دون تردد.

ابتسم أيون بهدوء وقبل جبهتي.

على عكس ما كان عليه الحال من قبل، بدت قبلته مُهدأة لي حقا.

"بالطبع، هذا لا يغير حقيقة أنه كان عنيدًا في هذا الموقف، إذا قررتِ متابعته، فسوف تتبعينه بشكل أسرع أكثر من أي شخص آخر."

✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن