Глава 60

52 7 2
                                    

بعد أن انفصلتُ عن روديس، أسرعتُ إلى العربة، لكني قابلتُ أيون، الذي جاء قبلي.

ترددتُ بشأن العذر الذي يجب أن أقدمه لتأخري، لكن أيون قال إن ذلك لا يهم.

"أعتقد أنه سيتعين عليكِ العودة إلى البرج السحري وحدكِ، يا آنسة سيلينيا."

هاه؟

كنتُ أشك في أن ذهني الذي فسر كلمات أيون بأفضل طريقة، لذلك كان علي أن أفكر في كلماته مرة أخرى.

"هل تريد مني أن أذهب وحدي؟"

لم يكن تشبيهًا جيدًا جدًا، لكنه لم يكن مختلفًا عن قيام حارس بإطلاق سراح سجين دون حتى تقييد يديه.

كان علي أن أقمع المهرج الذي كان يحاول التحليق دون أن أعلم.

"لدي عمل يجب القيام به مع البارون توليس، لذلك لن أتمكن من الحضور حتى وقت متأخر."

"ربما حدث شيء ما للكونت هيرن .."

"إن الأمور تسير على ما يرام كما هو مخطط لها، لقد حدث شيء آخر، لذلك سأكون مشغولاً قليلاً."

تذكرتُ كلمات روديس بأن التحقيق في قضية إيون قد بدأ بالفعل.

يبدو أن البارون توليس محامي، لذا كان بإمكانه توصيل الأخبار إلى إيون.

هذه فرصة للتحدث أكثر مع روديس، أليس كذلك؟

ألقيتُ نظرة سريعة على المكان الذي غادره للتو وفكرتُ في الطريق الذي يمكنني الذهاب إليه لمقابلة روديس مرة أخرى.

لقد قال أنه سينتقل بعد رحيلنا أنا و إيون، لذلك ربما كان يراقبنا من مكان ما في المسرح.

إذا لم تتاح لي الفرصة للتحدث في مكان آخر، فيمكنني ركوب العربة معه والانفصال في منتصف الطريق.

في هذه الأثناء، أطعم أيون الحجر السحري للحصان وهمس بشيء ما.

"من فضلكِ ادخل."

"إذا ركبتُ هذه العربة، فإن سيد البرج السحري سوف ..."

"من أجلي يجب أن تعود الآنسة سيلينيا بأمان إلى البرج السحري دون تشتيت انتباهها."

كان سلوك أيون مهذبًا للغاية، لكن الكلمات التي يوصلها لي من وراء الكواليس هي "لا تنظري بعيدًا" أزعجتني بشكل غريب.

✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن