"هذا المكان... "
كان في وسط حقل لا نهاية له.
مثل البحر، نهايته لامست السماء.
تدفقت الغيوم التي بدت مثل حلوى القطن على مهل عبر السماء الزرقاء.
لقد انبهرتُ لفترة من الوقت بالمشهد الذي بدا أنه بالضبط ما تخيلته.
"إنه الخزامى."
شعرت بتلك الرائحة الفريدة والمنعشة تتسرب إلى أعماق قلبي.
"هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه."
"لم أكن أعلم أن زهور الخزامى كانت تتفتح بالفعل."
"إنها تقع جنوبًا بكثير من بينان."
مر نسيم دافئ على وجهي بكل سرور.
وخلفه، تموجت موجات أرجوانية وخضراء داكنة.
أدركتُ أن الألوان المنبعثة من الزهور الصغيرة التي تشبه أوراق الشجر هي أجمل بعدة مرات على المستوى الشخصي منها على الشاشة.
للحظة نسيتُ المكتب الحكومي والاسم.
بدلاً من ذلك، تبادر إلى ذهني شيء كنتُ قد نسيته لبعض الوقت.
"كان هناك مكان كنت أخطط للسفر إليه، لقد كان مكانًا هادئًا وجميلًا للغاية مع أمواج أرجوانية متموجة، هل هو مكان جيد لترك أفضل لحظات حياتي؟ حسنًا، ليس الأمر وكأنني كنتُ مهتمة بأشياء مثل التقاط صورة العمر"
لقد كانت قصة من حياتي السابقة.
كانت هناك بالتأكيد بعض الكلمات التي كان من الصعب فهمها، لكن أيون استمع بهدوء إلى قصتي.
"اعتقدتُ أنني سأتمكن من التنفس بشكل أفضل قليلاً إذا ذهبت إلى مكان مفتوح، وهو أمر نادر في عالمي".
"أرى، في الواقع، اعتقدتُ أنه من المفاجئ أنكِ قلتِ أنكِ تحبين أماكن مثل هذه."
ابتسمتُ بهدوء عندما تذكرتُ الأماكن التي أوصى بها أيون.
"إنه مختلف قليلاً عن الوقت التي كنتُ فيه ساحرة الكبيرة، في ذلك الوقت، كنتُ حقًا ساحرة تتمتع بإحساس قوي بالعدالة."
"إذاً، هل استمتعتِ برحلتكِ؟"
هززتُ رأسي.
أنت تقرأ
✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』
Mystery / Thrillerرﯛ̲୭آيـۘ❈ـۘة ڪـۘ❈ـۘﯛ̲୭ريـۘ❈ـۘة متـۘ❈ـۘرجـۘ❈ـۘمة🗝️ 🗝️اݪغــِْــٰݪافــ͡ـ ᷂فــ͡ـي ᷂اݪفــ͡ـصـ͒͜ـًݪ ᷂اݪثاني