Глава 28

72 11 0
                                    

"يا إلهي، لقد نسيتُ أن الكونت كان ينتظر."

أمسكتُ بيد ماري المشغولة.

"ليست هناك حاجة إلى أن تكوني في عجلة من امرك. فقط افعلي ما تفعلينه عادة."

ألقيتُ نظرة خاطفة خارج غرفة الملابس وصرخت.


"في الأصل، تلبيس الفستان يستغرق وقتًا. الكونت ربما لا يعرف ذلك، أليس كذلك؟ "

إني على وشك مقابلة كارينا على أي حال، وسوف اختفي طوال طريق العودة مع إيتون.

كنتُ بالفعل في حالة ذهول شديد، لكن لم يكن لدي الوقت حتى لقبول شكاوى الكونت.

نظرتُ إلى نفسي عندما أدركت أن يدي ماري توقفت عن الضغط على خصري.

"سيدتي، لقد تغيرتِ."

"تغيرت؟"

"لقد شعرتُ بهذه الطريقة من قبل، ولكن .. لقد تغيرتِ حقا."

"وماذا في ذلك؟"

قلتُ بينما كانت ماري تسحب حزام خصري.

ماري التي ظلت صامتة لفترة طويلة فتحت فمها أخيرًا.

"لم تتمكني من التحدث بشكل صحيح إلى الكونت من قبل، أنا لا ألومكِ، لأن الكونت كان متعجرفًا جدًا"

ربما لأنها كانت محرجة من الحديث عن ماضيي الخجول، طرحت ماري أسبابًا مختلفة.

لكن ذلك لم يكن خطأ ماري، بل كان صحيحًا.

عشتُ في عائلة الكونت، أصنع الجرعات في صمت كما لو كنت آلة.

"لا أستطيع أن أصدق أنكِ عبرت عن رأيكِ بهذه الثقة."
ماري.

كانت ماري مندهشة تمامًا.

"يبدو أفضل بكثير مثل هذا. في الواقع، ما مدى صعوبة الكونت على السيدة الشابة من قبل؟ يقول أنكِ ابنته، لكنه يعاملك أسوأ من خادماته"

همست ماري بسرعة.

عندما استمعتُ إلى تلك الكلمات، تذكرتُ الإهانة التي عانت منها يوم مجيء أيون لزيارة منزل الكونت.

لم يكن الأمر أني كنتُ مستاءة. ومع ذلك، لم اصبح فجأة واثقة من نفسي كما قالت ماري.

✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن