Глава 46

50 7 0
                                    

كان عقد الظل ناجحًا.

الظل الذي تسلل من الحائط مع كلماتي بنفس حجمي وتحرك معي.

والأهم من ذلك أنه كان ينقش أيضًا نمط عقد التبعية المحفور علي.

ما أردته لم يكن رجلاً يتبعني، بل ظلاً يقلدني في هذه الغرفة.

لقد أعطيتُ الأمر للظل الذي سيكون ملزما بهذه الغرفة حاملا عقد التبعية نيابة عني.

"هذا هو المكان الوحيد الذي يوجد فيه الضوء. لذا، ابقى هادئ هنا."


بدا أن الظل قد فهم وهو يدور حول الطاولة مع إضاءة الأضواء المتوهجة في الظلام.

ربما، كما قالت سالي، لدي حقًا موهبة السحر.

قبل الموعد المحدد مع كارينا، نجحتُ في إبرام العديد من عقود الظل.

وبفضل هذا، اكتسبتُ الثقة وكنت مرتاحة بما يكفي حتى للتفكير في هذا الأمر على الرغم من أن اليوم كان تاريخ هروبي.

ومنذ دخول الغرفة المحرمة، استمرت الأيام بسلاسة حتى اليوم.

لا أعرف إذا كانت عيون سالي التي اكتشفت الموهبة بداخلي حقيقية، أو إذا كان عقد الظل سحرًا سهلًا نسبيًا، لكنني تمكنتُ من إلقاء السحر بسهولة.

انا محظوظة.

كانت وصفة سالي أصلية وكان لدي القدرة على طبخها.

بمثل في بينان مفاده أن سوء الحظ يجلب الحظ السعيد.

وكما يقول المثل، فقد جعلني هذا أتساءل عما إذا كانت المصائب المتراكمة قد جلبت أخيرًا الحظ الجيد بالمقابل.

ولأنني قطعتُ وعدًا مع أيون، كنتُ أدخل وأخرج من الغرفة المحرمة مرة كل يومين.

في تلك الغرفة حيث يبدو أن الزمان والمكان منفصلان، الشيء الوحيد الذي يجب فعله هو النظر إلى وجه الطفل.

'ملاك، ملاك.'

وبينما كنتُ مفتونة بهذا الجمال غير المؤذي، شعرتُ وكأنني أتذكر ماضًا بعيدًا لم يكن موجودًا حتى.

للحظة، كنتُ ضائعة في فكرة أن طفلًا كنت أعرفه في الماضي البعيد ربما تغير مظهره، لكنه تعرف على روحي واتصل بي.

"أنا لا أعرف ما علاقته بإيون."

إذا غادرتُ بهذه الطريقة، فلن اعرف أبدًا هوية هذا الطفل.

✧يستهدفني قاتل!『مكتملة』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن