Part 1

390K 26.6K 43K
                                    


𝐓𝐇𝐄𝐘 𝐒𝐀𝐘 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀 𝐈𝐒 𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐃𝐃𝐋𝐄 𝐍𝐀𝐌𝐄!

.

🚫ارجوا مراجعة التحذير السابق قبل البدأ بقراءة القصة ♥️

#ابناء_الحسوم "شمسون"

بقلمي: زهراء السلامي ❤︎

لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.

يُقال.. لكي تنصف لا تستمع للقصة من طرف واحد❗️..

━━━━━━  ━━━━━━

امطار غزيرة، جو معتم غائم، برق مخيف يشق اقطار السماء، رياح ضارية حَـسوم تقلع النبات من جذوره، ايام صقيع باردة الجو والمشاعر، تلفلفت السماء بردائها الاسود عالنة استعدادها لوصول محبوبها القمر، فـ هذهِ ايامه، ايام النصف من الشهر الجميع منتظر وصوله وتربعه على عرش السماء لكن هل سيتنازل ويظهر مع كل هذهِ الغيوم يا ترى؟

قفلت باب السيارة وبقيت واگفة بنص الشارع، ادور بعيوني وحاضنه جسمي بقوة، سرعان ما المطر غسل ملابسي وشعري من شدته، قررت اخطي بعض الخطوات للامام امشي وافرك بيدي، ابلع بريگي اليابس واتلفت، ماعرف ارجف من البرودة لو من الخوف..

ذبيت نفس وحچيت بداخلي "ماگدرت تنتظر شوية علما يرجع شموازيك متگلي!" طلعت موبايلي بأيدين راعشة جاي اريد اتصل واللتفتت بسرعة على صوت الصفير الي اجه من خلفي، وزعت نظراتي بيناتهم وداخلي يرهج بالافكار..

ضبة زلم واگفين امامي لابسين اسود من فوگ ليجوه حتى وجوههم مغطيهه، قسم الاسلحة بيدهم والقسم الثاني حاطي بخصرهم..

اشرلي چبيرهم اتقرب منه، تقربت بخطوات بطيئة و وگفت مقابيله بالضبط حك راسه بالمدسدس الي بيده وكال بلهجة عربية مكسرة..

-وين المصاري؟

جاوبته بثقة..

-وين الفلاش؟

-المصاري واعطيكي الفلاش

-الفلاش بعدين الفلوس ما طايرات

جحظت عيوني من خله السلاح براسي، وخر اللثام عن حلگه طلعت شفايفه الكبيرة..

ابناء الحسوم "شمسون"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن