#ابناء_الحسوم "شمسون"
بقلمي: زهراء السلامي ❤︎
لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.
تقول احداهن:
كذب الرجال ولو صدقوا.. 🤷🏼♀️━━━━━━ ━━━━━━
-كيان: شبيك شصاير؟
-فاهد: جناات ولچ جنات ماعرف شبيها
عافني وطلع يهرول من الغرفة يتطوطح بمشيته ركضت وراه اسنده وشفت نشوان واگف ما رايح ينتظرني..
-كيان: نشوان ساعدني فدوة
سند فاهد على جسمه يمشي وياه لحدما طلعنا من المستشفى وصعدناه السيارة بالكراسي الوره..
-فاهد: لا اني اسوق
-كيان: انتَ دايخ انوب تسوي بينا حادث شوشو حبيبي اخذنا لبيت مالك
-نشوان: تمام
گعدت ويه فاهد بالكراسي الوره گاعد على حيله بس مغمض عيونه دايخ بينما نشوان اخذنا لبيت مالك دليته على المكان بالضبط وبنص الطريق اتصل على مروان وماريا بلغونا طلعوا للبيت قبل لا نطلع احنه من المستشفى..
-شوشو اوگف على جهة اشتري عصير لفاهد يمكن ضغطه هابط
سفط السيارة گدام محل ونزل يشتريله، انداريت لفاهد عاصر عيونه بين اصابيعه ووضعه كلش كلش مو زين وجهه اصفر كركم وعرگان موتني خوف..
-فاهد شبييك ليش هيچ وضعك
ذب نفس وبلع ريگ سند راسه على الكرسي وحچى گوة..
-غلط.. غلط انطيتوني ابرة مهدأ
-بس انتَ انهاريت چان اذيت نفسك
رجع نشوان بيده العصير فتحته وشربته لفاهد على كيفي، لزم ايدي بين ايده وصفن عليَّ شوية هز راسه معترض واخذ مني البطل يشرب وحده ميخليني اشربه..
ما گلت شي وگعدت عدل الهدوء طغى بالمكان كل شوية اندار اشوف شلونه بس ابد ما باوعلي عيونه على الجامة بره.. سفط نشوان السيارة بباب بيت مالك ونزلنا نهرول بسرعة..
دگ فاهد الرمز السري مال الباب انفتحت ودخلنا ندور على جنات بعيوننا ونصيح بأسمها، اجتنا ام خالد مساعدة فاهد تركض وتضرب على وجهها خفيف..
أنت تقرأ
ابناء الحسوم "شمسون"
Actionماذا لو كان الدم هو لونها المفضل..؟ 𝐓𝐇𝐄𝐘 𝐒𝐀𝐘 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀 𝐈𝐒 𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐃𝐃𝐋𝐄 𝐍𝐀𝐌𝐄!