#ابناء_الحسوم "شمسون"
بقلمي: زهراء السلامي ❤︎
لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.
بيا شارع مشيت كبالي ألاگيك
أفوت بغير شارع وهم ألاگيك
أرد للبيت گبلي الگاك بالباب
اطب گبلي تطب وتگلي أتانيك
♥️🤍.(اعذروناا بارت متأخرررر نزل ساعة 2:35 الفجر بس اهم شي منخرب جدول التنزيل 🙈😂🩷)
━━━━━━ ━━━━━━
طفر من مكانه ينفض ملابسه ويضرب على راسه بعنف، تقربت منه اشوف شبي ودفعني بهمجية انضرب ظهري بالنخلة..
-لا تتقربيييييين
جفلت مرعوبة، على صوت عياطه طلعت العلوية وبعض من ولد عمه واخواني محتارين، انخبص الكل ويه فاهد متسائلين على المي الاسود الي مغطي الطارمة وموصخ ملابسه وملابسي..
-العلوية: خاب شنههيي شبيك يووووم
ينفض نفسه بقوة وعنف، ولد عمه تقربوا يتفحصوا وطلع مالك يركض من باب الاستقبال متوجه على فاهد واجه شُهيب هم وگف على جهة، سحبني نشوان يمسح على راسي ويتفحص ملابسي متدمرات سألني شصاير بس ما جاي اعرف شنو صار حتى اشرحه..
-مالك: فاهد ولك فاااهد جاوبنييي
-العلوية: جيبه لغرفتي ملك بساع
امرته ودخلت للبيت وجرتني من ايدي وياهة، نشوان ومروان ما قبلوا اروح خزرتهم بدون لا تنطق ومروان معاند، رفعت عوچيتها وگالت بحرگة..
-مو وكتهاا خليني افحص اختك گبل لا يصيبها بلا
اخذتني وياهة واشوف القلق ينبع منهم، قريت الملامة بعيونهم ومتأكدة جاي يحترگون من جوه بسبب هذا الزواج وهاي الحالة.. دخلتني العلوية لغرفتها چبيرة واخشابها قديمة بس بيها ريحة و دفو الناس الكبار وحنيتهم..
راحت على الميز وطلعت منه قران ملفوف بقماشة بيضة، تقربت مني وبلحظة سريعة مفاجأة ما لحگت ارمش فتحته وطبگته بوجهي نزيت مخترعة..
أنت تقرأ
ابناء الحسوم "شمسون"
Actionماذا لو كان الدم هو لونها المفضل..؟ 𝐓𝐇𝐄𝐘 𝐒𝐀𝐘 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀 𝐈𝐒 𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐃𝐃𝐋𝐄 𝐍𝐀𝐌𝐄!