Part 29

341K 25.6K 118K
                                    

#ابناء_الحسوم "شمسون"

بقلمي: زهراء السلامي ❤︎

لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.

<أخبرهم أنكَ مُلكي، أرهقتني الغيرة ♥️>..

━━━━━━  ━━━━━━

"جنات"
اول ما نزلنا بالمطار اجو زلم ياخذون جنطنا وينقلوها للسيارة، لحد الان مالك وابوه ميتحاچون بسببي قبل لا نسافر طرحت عليه فكرة الطلاق وهسة هم كررتها گدامه وگتله اجه وقتها وراح يگدر يرتاح مني بس ما قبل وعارض معارضة شديدة وگال بالضبط..

-مالك: سدي هذا الموضوع جنات!

-جنات: ابوك معاديك وفاهد گال متحلفلك

-لا تخافين راح نتطلگ اي بس مو هسة انطيني صبر احول الاملاك بأسمچ واعوفچ

-لا مو هيچ بث..

-بدون بس هذا حقچ واموالچ محتاج اللهي ابوية عن موضوع الأملاك هالفترة وانقلهن الچ بالسر بدون لا يكتشف، بعد مرور ساعة وحدة من التحويل لحسابچ البنكي اعتبري نفسچ طالق!!

-شبيك معصب عليَّ

ما جاوبني وزفر نفس بس وجهه مگلوب تنرفزت وسكتت ما اللاسن احتاجه هالفترة واني وحدي وراح نبقى ببيت واحد ضروري احاول احسن من صداقتنا..

لليوم حالتي مو زينة بس احاول اغير جو وما اتذكر الي صار، بس اكثر شي اذاني وخسف گلبي وكرهني الدنيا هو ليث.. كسرتي بـ ليث چبيرة حب اربعة سنوات يروح بليلة ويوم ويطلب مني شغلات وصخة واني على ذمة رجال ثاني؟ هضيمة!!

ركبنا السيارات فاهد وكيان بسيارة واني ومالك بسيارة ومسرة وشُهيب وعائلته بسيارة وشمسون مثل الچلب وحده راح..

الطريق من المطار لبيت مالك خيال! ولا بالاحلام الطريق معبد وكله اشجار من الجهتين صايرات مثل المظلات مغطيات الطريق مادري هنه هيچ او البلدية مسوين هالفيكة.. الجو حلو كلش بس مغيم والدنيا تنث مطر خفيف، شگد تمطر بهالبلد..

برود شديد محاوطنا بالسيارة يشبه برود روحي، السايق يسوق كلمة ما نطق ومالك گاعد بصفي يشتغل على الحاسبة ورايح بغير عالم، بعد مرور اكثر من ساعة وصلنا لمنطقة احلى من الطريق نفسه كلها اشجار عالية كلش والورق صاير ملون مو اخضر.. ابتسمت امد راسي من الجامة اتمايز المنطقة الجميلة الهادئة مبينة مال الطبقة المخملية لان ماكو زعاطيط تلعب بالشارع..

ابناء الحسوم &quot;شمسون&quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن