Part 19

270K 20K 73.8K
                                    

#ابناء_الحسوم "شمسون"

بقلمي: زهراء السلامي ❤︎

لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.

قالت: أتهوى؟
قلتُ: نعم أهوى
ابتسمت وقالت: من؟
قلتُ: من أبتسم...

━━━━━━  ━━━━━━

اللم فضيع صار بـ لساني احسه انبتر، طعم الدم اختلط بـ لعابي ولعابه، حسيت بطعم مقرف راح اتقيء، دفعته عني بقوة ما گدرت ثگيل دفعته من جديد بقوة اكبر وقبل لا يستوعب وترجع عيونه تنفتح انطيته راشدي فر وجهه لسه ما استوعب الراشدي الاول وانطيته راشدي ثاني على خده الاخر وگلبي مقبطط بالحقد.. ثانية وانطيته الثالث مديت ايدي انطي الرابع ولزم ايدي يقيدني..

-شُهيب: كافي

نترت ايدي منه روحي لعبانة بلعت دم لساني واحس راح اتقيء، نزلت اگنبص اگعد اريد اضيع الطعم بدون لا اتقيء وهو نزل ويايه يحط ايده بصف حلگي خاف اذب من راسي..

دفرت ايده ودفرته كله عني، گمت على حيلي ورجع يسيطر على جسمي حتى ما اضربه..

-هددددني كلللللب

-مسرة اهدددي

فلتت نفسي منه ورجعت اضرب بصدره وبوجهه بحقد بغضب بروح شايطة اريد املخه واطلع عيونه، يحارب ايدي حتى ما اللوح وجهه بس حركتي اسرع منه ميسيطر، فگست عينه بأظفري طببته جوه اقلع بؤبؤ عينه صاح متألم يحط ايده على وجهه ووگف على جهة فاقد توازنه..

-سرسررري ساااقط

تفلت الدم الي بحلگي بالگاع ورحت اركض من الدرج اصعد لغرفتي، ثواني وسمعت صوت خطوات ورايه ويصيح بأسمي حتى اوگف، نزعت كعبي اذبه وركضت اسرع ما عولت شوكت اوصل للغرفة دخلت وقفلت الباب عليَّ اهرول للحمام..

وخرت شعري عن وجهي وبعد ماگدرت اسيطر على نفسي تقيأت كلشي اكلته بالحفلة طعم زفورة الدم ملى حلگي من وراه النذل عض لساني عضة موت يريد ينتقم الحقير الخسيس..

ارتاحيت اجر نفس گعدت على البانيو واتذكر الصار ولا تخيلته راح يتصرف هيچ توقعت يفقد اعصابه يضربني وارجعله الضربة، يرگعني بالحايط وارجعها اله يرزلني وارزله ما توقعته يبوسني ويعض لساني عضة احسه انشلع!!

تلمست لساني بألم وگمت اشوفه بالمراية صاير احمر دم، غسلت حلگي مرة ثانية وطلعت للغرفة البنات نايمات ثلاثتهن، بدلت ملابسي بدون صوت ونمت بشعري ومكياجي غفت عيني ثانية وفزيت على صوت اشعار اجاني على موبايلي، رفعت التلفون اشوفه من نفس الرقم الغريب الدزلي فيديو شُهيب وهو يبوس بالشگرة، كاتب..

ابناء الحسوم "شمسون"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن