#ابناء_الحسوم "شمسون"
بقلمي: زهراء السلامي ❤︎
لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.
تغارين وانتِ اقربهم لگلبي..؟
تغارين وانتِ الثابتة بينهم؟.. 🥀━━━━━━ ━━━━━━
"مسرة"
روحي ممرودة ونفسي تلعب كرفات ببطني توجعني بس ما اهتميت بقيت ملازمة غرفة باب شُهيب انتظر تمر الـ 24 ساعة واروي گلبي بشوفته وهو بخير.. ماگول غير الف الحمدلله والشكر على ما مضى والحمدلله من انكتبله عمر جديد كلشي ماريد غير سلامته..الافكار السلبية تلعب بعقلي خايفة احس ماگدر اغفل ثانية وحدة لا يجي شخص ويخلص عليه يكتله على الاخر.. يغافلنا ويدخل غرفته يشلع واحد من الاجهزة الموصولة بسلك لصدره لو يخنگة بالمخدة لو يدچه بسچينة كلشي اتوقع منهم ذولة كلشي!
فترة چبيرة مرت واني عيني ما ضايگة طعم النوم والراحة، رجعت كرفتني بطني وجع مو طبيعي واحس راح اتقيء.. ركضت للحمامات القريبة وتقيأت لحدما ارتاحيت، رفعت راسي اتنفس واريح روحي واطمن نفسي سبب اللعبان نفس والوجع هو بسبب الخوف وهالشي طبيعي وما يدعوا للقلق..
وگفت اباوع لوجهي بالمراية وضعي مزري كحلتي سايحة والمسكارة نازلة وشعري مخربط اذا گعد شُهيب خوما يشوفني بهالحال التعيس؟ وينها الأنوثة؟ وينه الجمال؟ وينه الترتيب؟
طلعت فرشة اسناني من الجنطة دائماً احط وحدة احتياط سواء هنا او بسيارتي لان مو دائماً ابات ببيتي من قبل وتعودت على هالوضع، فرشت وغسلت ومسحت وجهي من المكياج وعدت مكياجي من جديد، حطيت حمرة وعدلت شعري بيدي واخيراً رشيت عطري ولبست الجاكيت، ابتسمت بـ رضا وكلني امل اروح واللگاه گاعد..
بعدني دا اطلع من الحمام ونفسي لعبت من جديد ركضت للمغسلة اتهوع بدون لا اتقيء واگح روحي راحت رفعت راسي اباوع لروحي بالمراية قلقة شنو ديصير ويايه؟ ليش دا اتقيء وبطني توجعني معقولة...؟
لا لا مستحيل هالشي شبيچ مسرة شسالفة لا تظلين توهوسين هاي من الخوف على هموسچ هيچ صرتي هسة ارتاح واكل شي اصير زينة اكيد..
طلعت من الحمام اهرول وبس صوت طرق كعبي الشتت افكاري وخلاني انتبه للكعب مكسور ويرگص برجلي، نزلت نفسي اتأكد منه وفعلاً معووج هاي يمكن دايسة على شي وما منتبهه خرب مو وكتك ابد!
أنت تقرأ
ابناء الحسوم "شمسون"
Actionماذا لو كان الدم هو لونها المفضل..؟ 𝐓𝐇𝐄𝐘 𝐒𝐀𝐘 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀 𝐈𝐒 𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐃𝐃𝐋𝐄 𝐍𝐀𝐌𝐄!