#ابناء_الحسوم "شمسون"
بقلمي: زهراء السلامي ❤︎
لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.
يگول..
مرات العزيز حچايته تأذيك
قصد لو مو قصد بس تنحسب لچمة.. 🍃━━━━━━ ━━━━━━
"كيان"
افتريت بالبيت شوية ورحت للمطبخ لگيت فاهد هناك واگف منطيني ظهره وبيده ابرة يحط بيها مادة سائلة ويتأكد من نسبتها، عيوني طلعت من محجرها وصرت ارجف بمكاني رجليه جمدت وحيلي باد شنو ديصير هنا؟؟-فاهد؟
اللتفتلي بسرعة يباوعلي بملامح جامدة، تسائلت بنظراتي عن الديسوي وبدون لا ينطيني جواب دچ الابرة بـ زنده يفرغ المحلول بجسمه..
-فاااهد شدتسوووي
ركضت عليه اجر من ايده الابرة ما قبل يطلعها، انكسرت سلاية الابرة بـ زنده وما مهتم صرت اعيط مفرفحة..
-ولللك مخبببل شدتسووي بنفسسك فاااهد انكسرت الابرة بيدددك لا يصير بيك شيي
-مابيه شي
جر الابرة المكسورة يطلعها وشمرها على جهة، وگفت مذهولة ما مفتهمة شي، سحبني من متني يمشيني ويدخلني الصالة گعدني على القنفة وگعد بصفي وغمض عيونه ورفع راسه فوگ..
-شنو سويت؟ وهاي الابرة مال شنو!
بقى على وضعه هادئ، هزيت جسمه احركه بس ولا كأني موجودة قلقت وگمت دا اعوفه واروح وعصر معصم ايدي يرجعني بمكاني وبلحظة سريعة گلبني على القنفة وصار فوگاية..
جحظت عيوني مرعوبة من وجهه التغير والدمارات طگگت بجيبنه وعيونه صايرات حمر، همست بخوف..
-فاهد
-ليش تتهربين كلما اريد اتقربلج؟
فاجأني بسؤاله الشمره بوجهي دا اجاوب وعصرني من فچي ونتر بعصبية مكتومة..
-لا تجاوبيين سكتيي
-فاهد شبييك
نهض نفسه مني وجرني يوگفني غصب شگ قميصي على جسمي شهگت خايفة ودفعته من صدره ما اهتم لخوفي وقيد ايدي بأيد وحدة والايد الثاني يكمل بتمزيق قميصي..
أنت تقرأ
ابناء الحسوم "شمسون"
Actionماذا لو كان الدم هو لونها المفضل..؟ 𝐓𝐇𝐄𝐘 𝐒𝐀𝐘 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀 𝐈𝐒 𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐃𝐃𝐋𝐄 𝐍𝐀𝐌𝐄!