#ابناء_الحسوم "شمسون"
بقلمي: زهراء السلامي ❤︎
لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.
أيمكنني قتلكُ حين أغار... حبيبي؟ ♥️
━━━━━━ ━━━━━━
طلعت من المنور بسرعة وسحبت سچينة مال اكل من الكاونتر، رجعت امد راسي اشوف منين جايه هالطگطگة وچان اشوف منظر ارعبني!! منظر بلعني لساني وبلعومي كله.. منظر امرأة ايدها مدماية وواگفة على جهة تمسحها بوصلة.. لا لا مستحيل مستتتحيل تكون هي!..
-مسرة: بدور؟!
اللتفتت عليَّ تباوعلي بنظرات بلهاء، تقربت منها گلبي يرعد تمايزت وجهها المجرح وايديها المدماية وشعرها المنفوش والافكار غزت عقلي دفعة واحد..
-انتِ بدور؟
-ها
-انتِ بدور؟ بدور اخت جمانة؟!
-انتِ منو
جاوبتني بنبرة بلهاء ممفهومة نفس نظراتها بالضبط وترتني زايد وحسيت بالخطر ماعرفت شلون اتصرف وشنو دتسوي هنا ووين جمانة بالتحديد؟!
-شدتسوين هنا بهيچ وقت؟
-انتِ شعلييييييييييييييچ
صاحت بوجهي صووت حسيته اخترق طبلة اذني وزرفها، دفعتني على الحايط وگعت سچينتي بالگاع وقيّدت ايدي بكفوفها القوية المدماية، لزگت وجهها بوجهي ونترت بين سنونها المفرقة..
-انتِ منوو وليش اجيتيني شنو تردددين
-مسرة: هديني
-ما اهدددچ ماا اهددد
صوتها عالي لدرجة گلت بأي لحظة راح يجي احد هنا ويلگفنا بس العجيبة محد اجه طول ما احنه هنا..
-بدور اختچ وين؟
هدت ايدي وابتعدت كم خطوة، عصرت راسها بقوة وتغمض بعيونها وكأن اكو اصوات بداخل راسها تريد توگفهن، نزلت اخذ السچينة ومشيت ابتعد كم خطوة وعيوني عليها..
-بدور: راحت.. رااحت.. هددوناا.. اخذني.. بچيت.. امي.. احسان.. جمانة.. ثرى...
فز گلبي وفتحت جروحي بـ ذكرها لاسم امي، لزمتها من متونها اهزها ارجعها للواقع واهمس بصوت راجف..
أنت تقرأ
ابناء الحسوم "شمسون"
Actionماذا لو كان الدم هو لونها المفضل..؟ 𝐓𝐇𝐄𝐘 𝐒𝐀𝐘 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀 𝐈𝐒 𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐃𝐃𝐋𝐄 𝐍𝐀𝐌𝐄!