Part 21

263K 20.5K 280K
                                    

#ابناء_الحسوم "شمسون"

بقلمي: زهراء السلامي ❤︎

لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.

هل يحق لي أن ازعجكِ عندما أشتاقُ إليكِ...؟

━━━━━━  ━━━━━━

-مسرة: لاااااا شُهيبببب

صاحت من عمق روحها ويه انطلاق الطلقة ما اشوف بعيوني وما اسمع غير صوت العياط وهجمة فاهد المرتدة على جسد ليث يسفطه ويه الارض وينهال عليه بالضرب القاتل..

عيوني شخصت من الموقف مسرة تصيح وركضت على جسم شُهيب تتفحصه وترجف، كيان تبچي وتصيح "اخوية شبي" وماريا منهارة وتضرب على وجهها وشعرها..

-شُهيب: ماابيه شي شخطتني شخططط

يصيح مابيه شي والبنات الثلاثة ميستوعبون، مسرة نفضت جسمه نفض من شافت دم على ملابسه وبحركة سريعة شگت قميصه عن جسمه تتلمس صدره وزنوده واصابعها ترجف وكيان وياهة يتأكدن من كلامه.. مالك سحبهن عنه وما قبلن يوخرن الا من شُهيب لزم كل وحدة من ايد وعاد كلامه يصرخ بوجههن بصوت عالي يريدهن يستوعبن..

-ماابيه شيييي بااابااا

شمرت روحها كيان بحضنه تبچي بصوت عالي جسدها يرجف ووجهها شحب من الخوف، بادلها حضن سريع و وخرها عنه يروح يشوف امه مگنبصه بالگاع وايدها على راسها تهلس بشعرها وتبچي..

-شُهيب: يمة مابيه شي والله كلشي ما صار

گومها يحضنها يمسح على راسها وجر كيان هم يحضنها وعيونه على مسرة وگفت على جهة تاكل بأظافرها..

اللتهو مالك وعمي شمسون وفاهد وطاهر بـ ليث طلعوا بره والنسوان هنا مخبوصات خبص كل ثنين لازمات بعض ويفسرن الصار وشلون ردة فعل الاخوة چانت قوية وشلون لحگو ووو...

-تسنيم: ايات شبيچ تعالي شوفي جنات متخربططة

-ايات: شبيها

رحت اشوفها وجهها اصفر ليمونة شفايفها صايرة بيض والدموع مغطية وجهها، مادري ردة فعلها على الصار لو على موقفها گدام الكل لو على كتل فاهد لـ ليث جنزه تجنز..

غسلتلها ووديتها ترتاح بغرفة بيبي ورجعت للصالة للخبصة، محد انتبه لـ زند شُهيب الينزف غير مسرة معناها الطلقة صدگ لاحته بس مثلما گال شخطته شخط وعبرت..

ابناء الحسوم "شمسون"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن