#ابناء_الحسوم "شمسون"
بقلمي: زهراء السلامي ❤︎
لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.
مثل سِر البيوت بگلبي ضميتك.. 🥹♥️
━━━━━━ ━━━━━━
-ما راح تنام؟
-لا
-ليش؟
-عندي شغل
جاب الحاسبة وگعد على الكرسي الي بطرف الغرفة استغربت ليش ما گعد على الكرسي المقابيلي بس ما علقت وبقيت متمددة بالفراش واباوعله مندمج بالگدامه..
-اگلك
-اسمع
نهضت نفسي من الفراش واني اگول بأبتسامة..
-مسرة: خليني اساعـ..
-شُهيب: شغل شخصي
قاطعني فوراً ما خلاني اكمل الجملة، رفع عيونه وابتسم ابتسامة مجاملة بدون روح، انهضمت وانقهرت من بروده ماعرف شبي ويايه تغير من موقف صقر ريماس ما رجع طبيعي معقولة ماخذ مني موقف وديعاقبني على تصرفي من رحت ويه جماعة صقر وما سويتله اعتبار؟ صح بيومها بالليل نام بصفي وطمنني هو مزعلان بس من گعدنا الصبح وشافني صرت زينة وسُكري اعتدل گلب عليَّ..
وهاي لليوم هو بارد وميحچي هواي، طلعنا وتعشينا وتونسنا وسوه الوشم الي اختاريته اله بس احسه مو وياي ويسوي كلشي ببرود حتى ضحكته وكلامه يجاوب على قدر السؤال بدون اضافات بس حتى ما اضوج وانقهر، شُهيب متغير والله متغيرر!!!
استمر الهدوء هو يشتغل واني صافنة عليه، خلال گعدته طلب اربع فناجين قهوة وما رفع عينه عليَّ ولا لحظة بديت اغفي الى ان استسلمت ورحت لعالم الاحلام، فزيت على صوت بأذني يهمس اسمي وهالهمسة نقذتني من حلم مرعب..
نهضت نفسي اتلفت ادور شُهيب ما اله اثر، متأكدة سمعت همساته هسة وهي الگعدتني.. گمت من الفراش ورحت للحمام ادگ الباب بس مو هنا، دورت على تلفونه ما موجود معناها طلع بس وين؟!
فتحت البلكون امشط عيوني بالبره ما لگيت ظله بقيت واگفة هنا دقيقتين ولقطته عيوني هستوه ديطلع من الفندق ويتلفت گلبي نغزني من شفت واحد اجاله وانطاه علاگة سودة تهامسوا ويه بعض والرجال مبين ديوصي بـ شُهيب على شي ما ريحني شكلهم ولا بسباتهم رجعت للغرفة بدلت بجامتي ببنطرون واخذت تلفوني وجاكيتي وركضت اطلع وراه..
أنت تقرأ
ابناء الحسوم "شمسون"
Actionماذا لو كان الدم هو لونها المفضل..؟ 𝐓𝐇𝐄𝐘 𝐒𝐀𝐘 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀 𝐈𝐒 𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐃𝐃𝐋𝐄 𝐍𝐀𝐌𝐄!