#ابناء_الحسوم "شمسون"
بقلمي: زهراء السلامي ❤︎
لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.
أوهمتهُ بالصداقة، وأحببتهُ سراً.. 🩷
━━━━━━ ━━━━━━
"جنات"
حسيت نص الليل على مالك يوخر ايده عني وينگلب للجهة الثانية ما ردت اضوجه واخلي يرجعلي ادري دا اضغط عليه وازعجه لانه چان واضح من البداية وگال "ما احب احد ينام بصفي" شلون واني نايمة على ايده وصدره واعيق حركته كل يوم..بقيت گاعدة ماگدرت انام بعد، ماعرف هل البيه مرض نفسي لو حالة نفسية بس متعودة من اني وطفلة صغيرة ما انام الا احط راسي على صدر ايات بسبب هنادي مرت ابوية..
چانت وما زالت توهمني اكو جن وشياطين يجون للبنات الحلوات بالليل ويأذوهن اذا يبقن وحدهن، هالشي بدت بي من عمري ثلاث سنوات ما اتذكر زين بهالعمر بس مقتطفات لكن هنادي كررت السالفة اكثر من مرة على مرور السنين لدرجة توصل بيها تجرني من رجلي اني ونايمة بصف ايات وتگول مو اني سويتها..
عجزت ايات تفهمني وتقنعني كلام هنادي خطأ وهي تسوي هيچ عمداً بس ماگدرت انام بعد وحدي اخاف والخوف يوصلني لدرجة انهار من النعاس وماگدر اغفى كلشي جربت حتى حبوب منومة صرت اخذ وما اغفى واذا غفيت وحدي افز نص الليل مرعوبة واحس بگلبي راح يوگف..
وهسة اعرف راح اگعد باچر عيوني منفخة وحمر لان ما راح انام بسبب ابتعاد مالك، تنهدت وعصرت عيوني احاول انام بس محال هالشي فـ استسلمت للامر الواقع وبقيت بفراشي..
ساعة مرت ومالك تحرك مرة ثانية فرحت وتوقعته راح يرجع لجهتي بس صار العكس، گعد على حيله بحركة سريعة وكأن چان يحلم بشي وفز من الحلم..
زفر بقوة وفرك وجهه ومسح على شعره ولحيته، راقبته بهدوء بدون لا احسسه اني گاعدة ودا اشوف اليسوي وهو هم ما اللتفتلي جر تشيرته لبسه وگام من الچرباية وتمشى للميز صبله گلاص مي وشربه دفعة وحدة..
جر تلفونه من الشحن هذا التلفون الثالث ما اعرف رمزه ولا يفتحه گدامي ابد، گلب بي شوية واتصل على شخص حچى وياه بلغة مختلفة وسد الاتصال، رجع التلفون وراح يفتح شباك الغرفة وصفن على البره..
درت وجهي لجهته اباوعله واني بالفراش وهو عينه بره يتأمل شي جذبه وهالشي خلاه يسرح لفترة ويبتسم وابتسمت لا ارادي وياه..
أنت تقرأ
ابناء الحسوم "شمسون"
Actionماذا لو كان الدم هو لونها المفضل..؟ 𝐓𝐇𝐄𝐘 𝐒𝐀𝐘 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀 𝐈𝐒 𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐃𝐃𝐋𝐄 𝐍𝐀𝐌𝐄!