#ابناء_الحسوم "شمسون"
بقلمي: زهراء السلامي ❤︎
لطفاً لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات + متابعة لحسابي 😍.
بلكي نموت!
خلصنه العمر لچمات ومحد يفهم شبينه
الوجع لاحگنه من كل صوب، حافظ حتى اسامينه.. 🥀━━━━━━ ━━━━━━
"FLASH BACK"
جو كئيب، برد قارص، ثلوج تغطي التلال والارضية الطينية، يوم اخر عادي من ايام التدريب في روسيا ماكو جديد غير الحزام المصنوع من جلد الأوزة القاسي يضرب جسمي بشدة.. ضربة بعد ضربة بعد ضربة حسبت كل جلدة تلسع جلدي، كل جلدة تشلع لحمي وصولاً لعظامي وما مسموحلي اگول "ااخ"..
قابض على فكي بقوة وفقط عيوني التنعصر ويه كل جلدة تطبع على ظهري، 113.. 114.. 115.. 116.. 117.... احسب واحس بالدم يجري من ظهري وصولاً لبنطروني المتمزق للارض روحي راح تطلع والنفس بعد مينجر عندي، مصلوب جسمي على عامود ومقيدة ايدي بكلبشات ورجلي كذلك مستسلم وراضخ للوضعية احلف بداعة امي شفت روحي تطلع ويه الجلدة 147 وفجأة....
-كافي
توقف الجلاد عن الضرب ويه صوت المدرب الروسي، جريت نفس عميق مهدود حيلي فكوا القيود عني والعيون تراقب ردة فعلي، بدون كلام وگفت على حيلي فوراً أدعي مابيه شي ولا كأن اشتعل ظهري من لسعات السوط..
ابتسامة شريرة اعتلت وجه المدرب من شاف وضعي الصامد، هز راسه بـ رضا وگال بعجرفة بلغته الروسية الام..
-عقاب تستحقه
سكتت ما اجاوب ولا اناقش، عبرني وراح للواگف بجانبي على بُعد خطوتين وما سمعت غير صوت راشدي قوي دوى بأذني يطبع اصابعه الضخمة على خد الطفل البريء، رص على اسنانه بقوة وزئر بصوت يزرف طبلة الاذن..
-عقوبتك اليوم تنام بره بين الخنازير!
بچه الطفل بصوت عالي يرتجف خوف ورهبة، ضربه راشدي ثاني يجبره يسكت بس ماكو فائدة الطفل يبچي بقوة اكبر وتضاعف البكاء من صار يضربه بوحشية وعنف ويجلده بـ سوط الجلد على وجهه وظهره وجسده الصغير، ما عافه الا من اغمى على الطفل تركه بالارض مدمى وشاحب الوجه واللتفت الي مخنزر..
-وانتَ!
استقبلته بملامح باردة جامدة "كالعادة" وواضح هالشي استفزه، مد السوط الي ونتر مكشول ملامحه..
أنت تقرأ
ابناء الحسوم "شمسون"
Actionماذا لو كان الدم هو لونها المفضل..؟ 𝐓𝐇𝐄𝐘 𝐒𝐀𝐘 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀 𝐈𝐒 𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐃𝐃𝐋𝐄 𝐍𝐀𝐌𝐄!