كاترينا فتاة عاشت في كنف والديها ..
ولكن في يوم من الأيام ..
أصيبت سيارتهم بحادث فتوفى والدها ..
بينما كاترينا أصيبت بإصابات بالغة الخطورة ..
و أُدخلت في العناية المركزة ..
كانت صغيرة آنذاك ..
كانت تبلغ من العمر ست سنوات ..
بعد خروج كاترينا من المستشفى ..
أُخذت للملجأ فلا يوجد أحد يعتني بكاترينا أو يهتم بها ..سكنت كاترينا في الملجأ .. كانت صاحبة الملجأ السيدة ميري ..
تشفق عليها فقد كانت تجلس وحيدة في الملجأ..
وكانت عيناها تدمعان ولا تخالط أحدا أبدا ..
كانت كاترينا لا تخرج لأي مكان سوى المدرسة وتعود إلى الملجأ ..
كاترينا لا تمتلك صديقات تتكلم معهن فكانت تجلس وحدها ..
لم يكن أحد يرغب في التكلم مع كاترينا ..
فقد كانت حزينة طول الوقت ..
والفتيات يغرن منها لأنها أجمل منهن ..
فقد كانت كاترينا تمتلك شعر أسود ناعم وطويل .. وعينان زرقاوين .. وفم صغير .. وجه دائري .. جميع هذه الصفات كانت تجعل الفتيات يكرهنها ..
رغم طيبة قلبها ..أما المعلمون والمعلمات في المدرسة كانوا يحبون كاترينا ..
فقد كانت تحب العلم والدراسة .. وكانت درجاتها العالية تقربها أكثر منهم ..
رغم الظروف التي تمر بها ..
فقد كانت تذاكر وتدرس وتواظب .. رغم غرقها في الوحدة ..
فقد كانت تدرس وحدها وتبكي فقد كانت تتذكر أمها عندما كانت صغيرة ..
عندما كانت تعلمها الحساب والعلوم ..
بينما أبوها كان يشتري لها الهدايا ويقيم لها الحفلات ..
كانت تحس بالألم والوحدة ..كاترينا .. رغم جمالها فقد كانت تتصرف في المدرسة .. كالفتيان
لذلك فإن الفتيات يسخرن منها .. فقد كانت ترفع أكمام ثيابها لأعلى ..
وكانت كثيرة التشاجر مع الفتيان .. فكان بعض الفتيان يخافون منها فكانوا يتجنبونها لكي لا يتلقوا الضرب والصفعات من تلك الفتاة ..
فقد كانت تختلف كثيرا عن الفتيات ..
وطبعا المدير في المدرسة لم يكن يعاملها بسوء .. ولم يكن يوبخها على تصرفاتها .. فقد كان متفهما وضعها .. فموت والداها أثر عليها .. وكان يحبها فقد كانت طيبة القلب .. وتعامل المدير بكل احترام وأدب ..
رغم الشكوى التي تصله بسبب كاترينا .. فقد كان يدافع عنها .. خاصة أن جميع المعلمين والمعلمات يحبونها
أنت تقرأ
قتلتني الوحدة
Romanceكاترينا .. هي بطلة هذه الرواية .. فماذا سيحصل لها ؟ كل هذا في روايتي الأولى قتلتني الوحدة