5

482 40 0
                                    

"سيدي؟ هل تتصل بي؟" أشار Lingfeng إلى نفسه بالكفر. يجب أن يكون هذا الرجل متعجرفًا جدًا لدرجة أنه قد يتصل بسيده.

"نعم! لقد تعرفت لان هاي على الرب، وأنت سيدي." أضاف الصغير "أ" جملة أخرى وكأنه يخشى ألا يعترف بذلك، "إنه السوار الأزرق البحري، الذي استخدمته للاعتراف بدمك من قبل واستخدام القوة العقلية لإثارة ذلك. أبدًا."

عند سماع قطرة دم تعترف بأقاربه، تومض فكرة في ذهن لينغفنغ، "ماذا تقصد بأن لدي علاقة دم مع هذا السوار؟"

"فقط عندما يكون برنامج النقش مرتبطًا بالدم للمبدع، فيمكنه تحفيز المحيط الأزرق للتعرف على السيد. تؤكد شهادة الدم الآن أنك بالفعل من نسل الخالق."

"من هو الخالق؟" سمع المبدع أن الشخص هو الذي صنع السوار. ولم يذكر المقال أصل السوار، لكن السوار تركته والدة صاحبه الأصلي. هل هي الخالق؟

نظر Lingfeng إلى الأعلى ونظر إلى المكان الذي كان فيه. البيئة هنا هي نفسها كما قال الكتاب. المساحة الكاملة حوالي 5000 متر مربع. باستثناء الكوخ الأنيق والبحيرة الاصطناعية، يمكن استخدام هذه المنطقة للزراعة. الآن تمت زراعة جزء صغير من الأرض بالنباتات الطبية.

وعلى الرغم من وجود أجهزة تخزين مضغوطة في هذا العالم، إلا أنها لا تستطيع تخزين الكائنات الحية. فهي لا تستطيع استيعاب الأحياء فحسب، بل إن نباتات الأدوية الموجودة في الأرض تنمو أيضًا بشكل جيد. كان المبدع أكثر فضولًا قليلاً.

"هذا الصغير لا يعرف، لم ير أحداً منذ أن أصبح واعياً." منذ أن تم تفعيل نظامه، بقي هنا وانتظر سيده.

"لقد قلت أن علاقة الدم مع الخالق هي وحدها التي يمكنها تحفيز السوار للتعرف على المالك. هل صحيح أن الآخرين لا يستطيعون ذلك؟" لقد جعل لينغ نينغ السوار يتعرف على مالكه بدمه. لا يمكن أبدًا أن يكون Leng Ning مرتبطًا بالمالك الأصلي. علاقة؟

"بالطبع!" قام Little A بتقويم صدره المسطح بفخر، لكنه استعاده محبطًا قليلاً في اللحظة التالية. "في الواقع، هذا ليس مستحيلاً. إذا وصلت الموهبة إلى ضعف SS، فمن الممكن، ولكن هذه الروح الموهوبة نادرة، لذلك فهي مستحيلة في الأساس."

"لماذا يوجد الكثير من النباتات الطبية هنا؟ هل أتى أحد من قبل؟" هذه أيضًا شكوك Leng Ning. منذ أن دخل هذا الفضاء لأول مرة، نمت هذه النباتات الطبية بشكل أنيق في الأرض كما لو كان هناك من يعتني بها. وبعد فترة، بدأت تذبل مرة أخرى، وكان يقضي الكثير من الوقت في الاعتناء بهذه النباتات في كل مرة يأتي فيها.

"لا، لم يتم الاعتراف بالمحيط الأزرق باعتباره سيده حتى الآن. وبطبيعة الحال، من المستحيل أن يأتي أي شخص. لقد زرعت النباتات الطبية هنا." نظرًا لأنه لم يأت أحد، فإن البقاء هنا ممل جدًا، لذلك غادرت المساحة. تم إخراج البذور التي تم زراعتها، ومضى الوقت بزراعة الأدوية كل يوم.

Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن